Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments

مشاريع الشركة

شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments

شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري
شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري

بدأت شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments رحلتها منذ عدة سنوات، وهي واحدة من الكيانات التي تتميز بأسلوب فريد في تنفيذ المشروعات السكنية بشكل يتوافق مع متطلبات الحياة الحديثة، كما إن شركة ذا وتر واي العقارية تضع العملاء في المقام الأول حيث تقدم لهم خدماتها بأسعار تنافسية وبشكل فاخر، لذا فهي من أفضل شركات العقارات في مصر.

وتتمتع The Waterway Developments بفريق عمل محترف يتمتع بخبرة كبيرة في مجال البناء والتطوير، كما تحاول في الوقت نفسه تحسين خدماتها ورفع جودة الحياة في المشروعات التي تنفذها، حتى ترقى بالسكان إلى مستويات عالية من الراحة والرفاهية، حيث تستند في ذلك على المعايير العالمية، الأمر الذي أكسبها احترام وثقة العملاء على مدار السنوات الماضية.

المحتوى

مشروعات شركة ذا وتر واي العقارية

قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي Village The Waterway North Coast

ذا وتر واي الساحل الشمالي
ذا وتر واي الساحل الشمالي

تعتبر قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي واحدة من أحدث مشروعات شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري، حيث تتميز بوجود مجموعة فريدة من الشاليهات والفلل التي تناسب احتياجات العملاء الراغبين في الحصول على عطلة مناسبة على واحد من أجمل شواطئ الساحل الشمالي، كما تتمتع قرية ذا وتر واي بموقع مثالي في الكيلو 173 على مقربة من أهم معالم الساحل الشمالي.

وقد وفرت شركة ذا واتر واي العقارية تصميمات معمارية فريدة في Village The Waterway حيث تمتاز بالأناقة والرقي، كما يتم تنفيذها على الطراز الأوروبي لتُرضي أصحاب الذوق الرفيع، وتصل المساحة الإجمالية في قرية ذا واتر واي إلى 124 فدان فيما تبلغ مساحة الشاطئ 700 متر مربع، ومساحة الوحدات تتراوح من 128 إلى 800 متر مربع لتناسب جميع الأذواق.

كما جاءت أسعار بيع الوحدات في قرية ذا وتر واي بشكل معقول يتناسب مع المميزات التي يحصل عليها العملاء، حيث تبدأ أسعار الوحدات في Village The Waterway من 12,400,000 جنيه مصري، فيما يبدأ حجز الوحدات بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، كما يتم تسليم الوحدات في قرية ذا وتر واي خلال 4 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة ذا وتر واي العقارية

  • كمبوند ذا فيو واتر واي التجمع الخامس The View Waterway New Cairo.
  • كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية الجديدة Compound The Capital Way New Capital.
  • كمبوند ذا وتر واي القاهرة الجديدة Compound The Waterway New Cairo.
  • مول ذا هب القاهرة الجديدة The Hub Mall New Cairo.
  • هوتيل برانديد ريزيدنس القاهرة الجديدة Hotel Branded Residence New Cairo.

شركاء شركة The Waterway Developments

تعاونت شركة ذا وتر واي العقارية مع أفضل الشركاء حتى تضمن تنفيذ مشروعها على النحو الذي يرضي العملاء، حيث عقدت الشراكات المثمرة مع أفضل المعماريين، كما إنها تملك فريقًا احترافيًا يتمتع بخبرة كبيرة في مجال التطوير العقاري، وتسعى شركة The Waterway Developments إلى بناء علاقات جيدة مع العملاء حيث تعتبرهم أحد الدعائم الكبيرة في مسيرة نجاحها الطويلة.

بروشور شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ذا وتر واي للتطوير العقاري The Waterway Developments

أشهر مشروعات شركة ذا وتر واي العقارية هي قرية ذا وتر واي الساحل الشمالي
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة