Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities

مشاريع الشركة

شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities

شركة ذا مارك
شركة ذا مارك

انضمت شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Communities، مؤخرًا إلى السوق العقاري، حيث إنها تعتبر واحدة ضمن مجموعة شركات ذا ادريس العقاريةThe Address Development ، وتملك خبرة تزيد عن 25 عامًا، وقد نجحت شركة ذا مارك خلال تلك الفترة القصيرة في أن تثبت جدارتها من خلال العديد من المشروعات الهامة والمميزة.

وتحاول شركة The MarQ Developments، أن تقدم كل ما يحتاج إليه المستثمرون في السوق العقاري من وحدات سكنية وتجارية وإدارية، تستطيع من خلالها أن تلبي طموحاتهم، وتقدم لهم الخدمات الجديرة بما يسعون إليه، كما تتوافق تلك المشروعات مع رؤية الدولة في تحقيق تنمية عمرانية شاملة، لتصبح شركة ذا مارك من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة ذا مارك العقارية

كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي Compound The Wonder MarQ Mostakbal City

لاند سكيب كمبوند ذا وندر مارك
لاند سكيب كمبوند ذا وندر مارك

يعتبر كمبوند ذا وندر مارك المستقبل سيتي Compound The Wonder MarQ Mostakbal City، أحدث مشاريع شركة ذا مارك العقارية، وتواصل به إبهار عملائها بتصاميمها الرائعة والجذابة، كما يتمتع الكمبوند بموقع استراتيجي بقلب مدينة المستقبلـ تحديدًا على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، بالقرب من عدة الطرق والمحاور رئيسية لربطه بمناطق وسط القاهرة.

ويعتبر كمبوند ذا وندر مارك تحفة معمارية في مدينة المستقبل، ويضم وحدات متنوعة بين التاون هاوس والفيلات المستقلة، بمساحات تبدأ من 200 متر مربع، بينما تبدأ أسعار ذا وندر مارك من 10,000,000 جنيه مصري، بحسب نوع ومساحة الوحدة، بمقدم حجز يبدأ من 5%، وفترة تقسيط تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water MarQ New Cairo

فلل ستاند ألون كمبوند ذا واتر مارك
فلل ستاند ألون كمبوند ذا واتر مارك

كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water MarQ New Cairo، من أهم مشروعات شركة ذا مارك في التجمع الخامس، وهو مجتمع سكني متكامل يقدم حياة راقية وهادئة، وتم اختيار موقعه بعناية كبيرة في قلب القاهرة الجديدة في شارع التسعين، وهذا جعله قريبًا من أكثر الأماكن الحيوية والهامة، ويحظى الكمبوند بتصميمات عالمية فاخرة وفريدة، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 20 فدان.

وراعت الشركة أن يتم تحقيق التنوع في مساحات الفلل في كمبوند ذا واتر مارك، بحيث ترضي جميع الأذواق، فتبدأ مساحة الفلل من 300 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 14,000,000 جنيهًا، وقد وفرت الشركة أنظمة الحجز والتقسيط المريحة عند شراء الوحدات، فيبدأ نظام الحجز في الكمبوند بدفع 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات، ويتم استلام وحدات ذا واتر مارك عام 2024.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة Compound The MarQ Ville New Cairo

كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة
كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة Compound The MarQ Ville New Cairo، من أفضل مشروعات شركة ذا مارك في القاهرة الجديدة، ويقع في أكثر الأماكن تميزًا في مدينة المستقبل، واستخدمت فيه الشركة تصميمات عالمية وفريدة بحيث يواكب المباني الأوروبية، وتبلغ مساحته الإجمالية 50 فدان، ويقدم مختلف أنواع الفلل، من تاون هاوس وتوين هاوس وفلل مستقلة.

وتأتي فلل كمبوند ذا مارك فيل بمساحات متنوعة، بحيث يتم إرضاء كافة الأذواق، حيث تبدأ مساحة الفلل من 200 مترًا، كما تم توفيرها بأسعار مميزة وتنافسية، فتبدأ الأسعار من 3,200,000 جنيهًا، فيما توفير نظام مريح في الحجز والتقسيط، حيث يبدأ بدفع 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويتم استلام الوحدات في الكمبوند خلال عام 2024 بتشطيبات كاملة.

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة Compound The MarQ New Cairo

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة
كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة Compound The MarQ New Cairo، من مشروعات شركة ذا مارك في القاهرة الجديدة، ويتميز بموقع هام في قلب التجمع الخامس، وتبلغ مساحته الإجمالية 26 فدان، ويقدم وحدات فلل وتاون هاوس وتوين هاوس، وتبدأ مساحة الوحدات من 180 مترًا، وسعر الوحدة يبدأ من 5,430,000 جنيهًا، أما نظام التقسيط فيبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

شركاء شركة The MarQ Communities

حققت شركة ذا مارك للتطوير العقاري، شراكات ناجحة ومميزة استطاعت من خلالها أن تقدم المشروعات في صورة مميزة وفريدة، حيث بدأت تلك الشراكات بالتعاون مع أهم شركات التصميم والإنشاء، فضلًا عن شراكاتها مع شركات التشطيب على أعلى مستوى من الكفاءة، بالإضافة إلى التعاون مع أهم شركات الإدارة والتشغيل، بحيث تضمن تقديم خدمة تليق باسمها وجديرة بالعملاء.

بروشور شركة ذا مارك للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ذا مارك للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ذا مارك للتطوير العقاري The MarQ Developments

أهم مشاريع شركة ذا مارك العقارية: ذا وندر مارك المستقبل سيتي الجديدة، كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس، كمبوند ذا مارك فيل القاهرة الجديدة، كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة