Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developers

مشاريع الشركة

شركة ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developments

شركة ذا لاند للتطوير العقاري
شركة ذا لاند للتطوير العقاري

تأسست شركة ذا لاند العقارية The Land Developments، عام 2006 على يد رجل الأعمال أحمد الطيبي وعلى مدار سنوات طويلة من العمل الجاد ودراسة السوق جيدًا، حققت الشركة الكثير من النجاحات المحلية والإقليمية، كما ملكت الشركة البراعة في تأسيس وإنشاء الكثير من المشاريع السكنية والتجارية، فضلًا عن المشروعات التنموية والسياحية والصناعية.

كما عمل الاستشاريون في ذا لاند العقارية على تقديم الخبرات كمقاولين رئيسيين في مشاريع عملاقة للحكومة والمقاولون العرب، وهو الأمر الذي أعطاهم خبرة كبيرة في دراسة السوق ومعرفة احتياجاته، وذلك بأكثر الأساليب وظيفية وفعالية، من أجل البحث عن الجودة والرقي وتقديمهما في أفضل صورة ممكنة، وقد نجحت The Land Developments في تنفيذ نحو 3,250 وحدة.

المحتوى

سابقة أعمال شركة ذا لاند العقارية

كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Armonia New Capital

مسارات الجري والدرجات بكمبوند ارمونيا
كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية Armonia New Capital، أحد أهم المشروعات التي نفذتها شركة ذا لاند في العاصمة الإدارية، لذا اختارت موقعه بعناية في أرقى الأحياء السكنية في الحي السابع R7، الأمر الذي جعله قريبًا من أهم الأحياء والأماكن في العاصمة الإدارية، وبالتالي يسهل الوصول إليه من أماكن كثيرة، مثل الحي الحكومي والحي الدبلوماسي والمدينة الطبية.

عملت شركة ذا لاند على استخدام أحدث التصميمات في ارمونيا العاصمة الإدارية، حيث يمتد على مساحة 42 فدان، تتنوع الوحدات ما بين شقق وفلل، وتبدأ مساحة الشقق في ارمونيا العاصمة من 90 مترًا حتى 347 مترًا، كما يضم المشروع مول ارمونيا ووك وهو تجاري، وإداري وطبي بمساحات تبدأ من 24 متر مربع.

لم تتوقف المميزات في Armonia New Capital، لأن الشركة وضعت أسعارًا تنافسية سواء للبيع أو التقسيط عند شراء الشقق، فيبدأ سعر المتر في ارمونيا العاصمة من 31,000 جنيه مصري وسعر إجمالي من 3,064,000 جنيه مصري، أما نظام التقسيط فيبدأ بمقدم 5% وتقسيط المبلغ المتبقي على 10 سنوات، أما التسليم يكون خلال 2023، نصف تشطيب أو تشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول تاون سكوير القاهرة الجديدة TownSquare Mall New Cairo

مول تاون سكوير القاهرة الجديدة
مول تاون سكوير القاهرة الجديدة

أطلقت شركة ذا لاند للتطوير العقاري مشروعها البارز مول تاون سكوير في مدينة القاهرة الجديدة، والذي يتمتع بموقع مميز في منطقة تجارية رئيسية، ويوفر مول تاون سكوير تشكيلة واسعة من الوحدات التجارية والطبية بمساحات متفاوتة وبأسعار تنافسية للغاية، كما يتميز المول بتوفيره لمجموعة كبيرة من المرافق التي تضمن بيئة عمل مريحة ومحفزة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

 كمبوند إل بايو سهل حشيش Compound Il Bayou Sahl Hasheesh

 كمبوند إل بايو سهل حشيش
كمبوند إل بايو سهل حشيش

يقع كمبوند إل بايو سهل حشيش Compound Il Bayou Sahl Hasheesh بالغردقة على بُعد 9 دقائق من المدينة القديمة و 6 دقائق بالسيارة من سواري مارينا، ويمتد على 35 ألف متر، ويضم المشروع فيلات مستقلة، توين أو تاون هاوس، وشقق فندقية، بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 7,680,000 جنيه مصري، مع نظام سداد مريح للغاية.

شركاء The Land Developments

النجاح الكبير الذي حققته شركة ذا لاند لم يكن وليد اللحظة، بل كان ثمرة للكثير من الشراكات التي عقدتها مع شركات أخرى، مثل شركة Bosch A-part وشركة The Steel & Concrete، حيث سعى رجل الأعمال أحمد الطيبي إلى رفع بذل الكثير من الجهود من أجل جلب المزيد من الشراكات التي من شأنها أن تعود بالنفع على ذا لاند العقارية.

في الوقت ذاته فقد خاض رجل الأعمال أحمد الطيبي، الكثير من التجارب في المجالات الاستثمارية الأخرى، مثل قطاع السياحة وبيع المنتجات الرياضية بالتجزئة، ثم بدأ في المجال العقاري بتنفيذ بعض العقارات للأجانب العاملين في السفارات، وذلك في مناطق مثل المعادي والقاهرة الجديدة.

بروشور شركة ذا لاند للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ذا لاند للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن ذا لاند للتطوير العقاري The Land Developers

أشهر مشاريع شركة ذا لاند للتطوير العقاري: كمبوند ارمونيا العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة