Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

مشاريع الشركة

شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

شركة ذا أرك للتطوير العقاري
شركة ذا أرك للتطوير العقاري

شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development من الشركات العقارية الرائدة التي ظهرت مؤخرًا، حيث تم تأسيسها بتحالف بين 4 كيانات كبيرة، وهم مجموعة Organi Group ومجموعة الصافي ومجموعة أرابيلا ومجموعة عبد المقصود، وتتمتع المجموعات الأربعة بخبرات كبيرة في مجال الصناعات والبناء والتكنولوجيا والأدوية والضيافة والبيع بالتجزئة والعقارات، وسوف تنافس شركة ذا أرك أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

وتواكب شركة The Ark Developments حركة التطور التي يشهدها المجتمع في الوقت الحالي، حيث تنطلق من أهداف توسعية تدفعها إلى التقدم نحو الأمام من أجل توسيع آفاقها، كما إن شركة ذا أرك العقارية مدفوعة بقيم الابتكار والسعى نحو التفرد وتلبية احتياجات جميع العملاء، كما تخطط خلال الفترة القادمة إلى توسيع أعمالها والنهوض بطموحات العملاء.

المحتوى

مشاريع شركة ذا أرك العقارية

مول كليف التجمع الخامس Mall Cliff New Cairo

تصميم مول كليف ذا ارك القاهرة الجديدة
مول كليف ذا ارك القاهرة الجديدة

مول كليف التجمع الخامس Mall Cliff New Cairo هو انطلاقة شركة ذا أرك الجديدة في التجمع الخامس، حيث يتواجد تحديدًا عند تقاطع شارع التسعين مع محور محمد نجيب وهو موقع يضمن نجاح مول كليف التجمع الخامس ويعزز فرص نجاحه، كما يعد تصميم مشروع ذا أرك الذي وضعه المعماري الشهير رائف فهمي، عامل جذب كبير للزوار وللاستثمار في وحدات مول كليف.

يقدم يضمن مشروع زا ارك مساحات متنوعة بأسعار مناسبة، حيث تم تخصيص أغلب الوحدات للمكاتب الإدارية، فتأتي وحدات بمساحة 81 متر مربع بأسعار تبدأ من 15,285,000 جنيه مصري، وبنظام تقسيط يبدأ من 10% مقدم، ويمتد حتى 6 سنوات، أما بلازا مول كليف فتضم العديد من المطاعم والكافيهات والوحدات التجارية كل هذا بسعر تنافسي ونظام تقسيط مريح للغاية.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند إيدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo

عمائر كمبوند ايدج ذا ارك التجمع الخامس
كمبوند ايدج ذا ارك التجمع الخامس

اختارت شركة ذا أرك العقارية موقع متميز لبناء مشروعها كمبوند إيدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo، تحديدا في القاهرة الجديدة عند تقاطع شارع التسعين مع محور محمد نجيب، ويطرح مشروع ذا أرك شقق سكنية بمساحات تبدأ من 45 متر مربع، بأسعار تبدأ من 16,280,000 جنيه مصري للشقق مساحة 109 متر مربع، وبمقدم حجز بسيط يبلغ 10% مع فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس  Mall The Ark Business District New Cairo

إطلالة مكاتب مول ذا ارك القاهرة الجديدة
إطلالة مكاتب مول ذا ارك القاهرة الجديدة

مول ذا ارك بيزنس ديستريكت من مشروعات شركة ذا أرك العقارية في التجمع الخامس، حيث ستغير من خلاله مفهوم الاستثمار في القاهرة الجديدة، لأن المول يضم مختلف الأنشطة الاستثمارية من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية والطبية، والتي ستفتح الباب أمام عدد كبير من المستثمرين، كما إنها اختارت موقع مول ذا ارك بيزنس ديستريكت عند تقاطع شارع التسعين مع محور محمد نجيب.

وبسبب الموقع المميز الذي يتمتع بها مشروع Mall The Ark Business District، فإنه سوف يتمتع بمعدل عالي من الزيارات طوال الوقت، وتبلغ المساحة الإجمالية في مول ذا أرك بيزنس ديستريكت حوالي 93 فدان، تحتل منطقة البلازا واللاند سكيب 80% منها والباقي مخصص للمبنى، ويتكون المول من دور أرضي و7 أدوار علوية، وسوف يكون من أجمل مولات القاهرة الجديدة.

واهتمت شركة ذا أرك للتطوير العقاري بتحقيق التنوع في مساحات الوحدات حتى تستطيع تلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، وتبدأ مساحة الوحدات في مول ذا ارك بيزنس ديستريكت من 86 متر مربع، كما جاءت أسعار Mall The Ark Business District بشكل مناسب للعملاء، حيث يبدأ سعر المتر من 95,000 جنيه مصري بإجمالي 8,170,000 جنيه مصري.

ومع تلك الأسعار المميزة فقد وفرت شركة ذا أرك العقارية أنظمة الحجز والتقسيط المميزة، والتي تبدأ بأقل مقدم وتستمر على سنوات عديدة، ويبدأ الحجز في مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات، وتبلغ دفعة الصيانة في Mall The Ark Business District حوالي 8%، بالإضافة إلى وجود كافة المرافق والخدمات لأصحاب الوحدات أو الزوار.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة The Ark Development

يعتبر التطوير العقاري من أهم المجالات التي تحتاج إلى تحقيق التعاون والشراكة بين الكيانات المختلفة بعضها البعض، وهو الأمر الذي أدركته شركة ذا أرك للتطوير العقاري، فقامت في الأساس نتيجة تحالف العديد من الكيانات المختلفة، وأصبحت الشراكات هي الركيزة الأساسية التي تقوم عليها The Ark Development، بحيث تنافس أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

بروشور شركة ذا أرك للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ذا أرك للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ذا أرك للتطوير العقاري The Ark Development

أحدث مشروعات شركة ذا أرك العقارية: مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة