Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X

مشاريع الشركة

شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X

شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري
شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري

ينتظر شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X ، مستقبل واعد للغاية في السوق العقاري لعدة عوامل أبرزها أنها إحدى شركات مجموعة شورى الغنية عن التعريف للاستثمار والتنمية الزراعية والصناعية والتي تم تأسيسها في خمسينات القرن الماضي، مما يضمن توافر ملاءة مالية ومحفظة أراضي ضخمة للشركة تُأهلها لأن تصبح واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر.

ويملك السيد أحمد فؤاد المدير التنفيذي لشركة Developer X Developments، نحو 15 عامًا من الخبرة في السوق العقاري، وتسعى شركة ديفلوبر اكس العقارية لبناء مجتمعات تبعث على الراحة وتناسب أساليب الحياة المختلفة لدى عملائها مع تحقيق عوائد استثمار مضمونة لمستثمريها.

ومؤخرًا عقدت شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري، شراكة هامة للغاية مع السيد ناجي عريان رئيس مجلس إدارة شركة بيانكي للاستثمار السياحي والعقاري، لتطوير 104 فدان بالساحل الشمالي منها بيانكي الساحل الشمالي، وسينتج عن هذا التعاون عدة مشاريع مستقبلية مما يساهم في ازدهار وتنوع السوق العقاري.

المحتوى

مشاريع شركة ديفلوبر اكس العقارية

بيانكي إليوس الساحل الشمالي Bianchi Ilios North Coast

إطلالة فلل قرية بيانكي سيدي عبد الرحمن
قرية بيانكي سيدي عبد الرحمن

أطلقت شركة ديفلوبر اكس مشروع بيانكي إليوس سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي Bianchi Ilios Sidi Abd El Rahman North Coast Village، في منطقة سيدي عبد الرحمن أجمل مناطق الساحل تحديدًا في الكيلو 134 بالساحل الشمالي، بتصاميم يونانية ساحرة لجميع مباني القرية.

وتمتد بيانكي الساحل الشمالي على مساحة 483,300 متر مربع، تتنوع وحدات القرية بين شقق وشاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس وفلل، بمساحات تبدأ من 95 متر مربع، وأسعار تبدأ 2,800,000 مليون جنيه مصري، وبمقدم حجز 10%، وفترة تقسيط حتى 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika el-Sheikh Zayed

كمبوند اوريكا الشيخ زايد
كمبوند اوريكا الشيخ زايد

ومن أهم مشروعات ديفلوبر اكس في أكتوبر، كمبوند اوريكا الشيخ زايد Ourika El-Sheikh Zayed، بموقع ممتاز وحيوي في الكيلو 44 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، على بعد دقائق من وصلة دهشور وبوابة الصحراوي، وتصل مساحة اوريكا الشيخ زايد إلى 150 فدان أغلبها مساحات خضراء.

ويضم مشروع ديفلوبر اكس العقارية وحدات تاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مستقلة بمساحات تبدأ من 233 متر مربع، وتبدأ أسعار شراء فلل كمبوند اوريكا من 5,391,200 جنيه مصري، بنظام تقسيط مريح بدون مقدم وفترة سداد حتى 8 سنوات، وحددت شركة Developer X عام 2024 لاستلام وحدات المشروع.

مول ذا ميوز القاهرة الجديدة The Muse New Cairo

مول ذا ميوز القاهرة الجديدة
مول ذا ميوز القاهرة الجديدة

كما كان للمولات التجارية نصيبًا من مشاريع ديفلوبر اكس، حيث أطلقت الشركة مول ذا ميوز القاهرة الجديدة The Muse New Cairo، بقلب التجمع الخامس، كما حرصت شركة ديفلوبر اكس العقارية على منح المول تصاميم مبهرة وصديقة للبيئة، ويمتد المول على مساحة 15 ألف متر مُربع، من 6 مباني مُتصلة ويبلغ عدد أدواره 5 طوابق.

ويعتبر مشروع ديفلوبر اكس مول ذا ميوز متعدد الأنشطة حيث يضم وحدات تجارية، وإداري، وفندقية بمساحات تبدأ من 70 متر مربع، وأسعار بيع تنافسية تبدأ في مول ذا ميوز من 2,600,000 جنيه مصري، بمقدم حجز يبدأ من 10% وبالتقسيط على 8 سنوات، مع استلام المحلات التجارية نصف تشطيب، و المكاتب الإدارية تشطيب كامل.

مشاريع أخرى لشركة ديفلوبر اكس العقارية:

  • مجمع مكاتب القطامية القاهرة الجديدة Katameya Office Park – Developer X.

شركاء شركة Developer X

دائما ما تسعى شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري لطرح مشاريعها بأعلى مستوى من الجودة لذلك تعاونت الشركة مع كبرى الشركات في مجالات التصميم والإنشاءات وكذلك الإدارة، ومن هذه الشركات شركة BDP الإنجليزية التي وضعت تصاميم مشروع بيانكي الساحل الشمالي بالتعاون مع مكتبSA ARCHITECT، أما الاستشاري العام لنفس المشروع فهو الدكتور عصام أباظة ومكتبه “المستشارون المتحدون”.

بروشور شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ديفلوبر اكس للتطوير العقاري Developer X Developments

أحدث مشروعات شركة ديفلوبر اكس العقارية: بيانكي إليوس الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة