Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments

مشاريع الشركة

شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments

شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري
شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري

شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments، واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث إنها مملوكة لمعتز عبدالشافي، الاسم الغني عن التعريف في المجال العقاري، كما أنه في الوقت نفسه عضو في إدارة شركة كاتاليست العقارية، بجانب كونه عضوًا في مجلس إدارة في شركة Ajna للتطوير العقاري، وإدارة شركة فيرست جروب العقارية.

كما يشارك في إدارة W Assets Developments، رجل الأعمال المعروف أشرف منصور، الذي يعمل أيضًا في مجلس إدارة Ajna، حيث تقوم شركة دبليو أسيتس بتوفير الوحدات التجارية والإدارية والسكنية، بشكل يتسم بالرقي والفخامة، والعمل على تلبية كافة الاحتياجات التي يطلبها العملاء، والالتزام بمواعيد التسليم المحددة.

المحتوى

مشروعات شركة دبليو أسيتس العقارية

مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس Mall District People New Cairo

تصميم شروع ديستريكت بيبول التجمع الخامس
تصميم شروع ديستريكت بيبول التجمع الخامس

يُعتبر مول ديستريكت بيبول التجمع الخامس من أبرز مشاريع شركة دبليو أسيتس، والذي يمتاز بموقعه المثالي بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي ويمتد على مساحة 5000 متر مربع، ويتكون من أربعة مبانٍ مرتبطة بجسور معلقة، وكل مبنى يحتوي على طابقين تحت الأرض وطابق أرضي و4 طوابق علوية تشمل وحدات تجارية وإدارية تلبي جميع الاحتياجات.

وتقدم شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري فرصة استثمارية ذكية واستراتيجية، حيث أعلنت عن أسعار استثنائية لوحدات مول ديستريكت بيبول تناسب كافة المستثمرين وتبدأ من 6,290,000 جنيه مصري، كما وفرت الشركة خطط دفع مرنة بمقدم يبدأ من 10% وفترة تقسيط تصل إلى 8 سنوات، وتأتي الوحدات بدون تشطيب، مع وعد بتسليمها خلال 30 شهر.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

افالون العاصمة الإدارية الجديدة Avalon New Capital Project

مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة
مول افالون العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مشروع افالون العاصمة الإدارة الجديدة Avalon New Capital Project، من ضمن مشروعات شركة دبليو أسيتس في العاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مول تجاري يقع في أكثر الأماكن الهامة والحيوية، فيقع في الحالي المالي، والذي يضم أشهر البنوك ومراكز العمل والبورصة، وبالتالي فإن مول افالون العاصمة قريب من أكثر الأماكن الحيوية والهامة.

ويحظي Avalon New Capital، بتصميمات فريدة وعالمية، ويمتد المول على مساحة 28,500 مترًا، فيما تصل مساحة المباني إلى 8300 مترًا، ويتكون المول من مبنيين، وهو عبارة عن بدروم ودور أرضي و7 أدوار علوية، وقد وفرت الشركة الواحدات بمساحات متنوعة ومميزة، فتبدأ مساحة الوحدات في افالون العاصمة الإدارية من 61 مترًا حتى 96 مترًا.

ولم تغفل شركة دبليو أسيتس أمر الأسعار، فوفرت الوحدات بأسعار تنافسية للغاية لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين، فيبدأ سعر المتر في مول افالون العاصمة من 85,000 جنيه مصري، بسعر إجمالي من 5,185,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% ثم 5% بعد عام، وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ونظام التسليم يكون بتشطيب كامل سوبر لوكس، ويتم التسليم خلال عام 2023.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشروعات أخرى نفذتها شركة W Assets Developments

  • كنز بلازا السادس من أكتوبر.
  • مول كايا بلازا السادس من أكتوبر.
  • بيزنس بلاس القاهرة الجديدة.
  • نورث بلاس القاهرة الجديدة.
  • أجنا كارنيليا العين السخنة.
  • كايرو كابيتال سنتر القاهرة الجديدة.
  • مشروع إليجانتري القاهرة الجديدة.

شركاء W Assets Developments

سعت شركة دبليو أسيت إلى تحقيق الشراكات الناجحة مع أكثر من شركة، من أجل العمل على توفير الخدمات التي تليق بعملائها، كما تعاونت مع شركة ديستانت ستوديو، والتي تعتبر واحدة من أضخم الشركات الخاصة بالاستشارات الهندسية، وتمتلك خبرة طويلة في المجال الهندسي والعماري، حيث نجحت في تسليم أكثر من 300 مشروعًا في مصر وقطر وعمان والسعودية ودبي.

بروشور شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة دبليو أسيتس للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن دبليو أسيتس للتطوير العقاري W Assets Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة