Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development

مشاريع الشركة

شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development

شركة دار مصر للتنمية السياحية
شركة دار مصر للتنمية السياحية

تأسست شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development، عام 2014 على يد مجموعة من الخبراء في المجال العقاري، تعدت سنوات خبرتهم الـ35 عامًا، على رأسهم العضو المنتدب المهندس/ أحمد عبد الحميد، وهو أستاذ جامعي بالتخطيط العمراني، وأحد أهم مستشاري هيئات التنمية السياحية، كما أنه أحد أبرز المشاركين في وضع تصاميم مدينتي المستقبل والجلالة وطريق العين السخنة.

وتسعى شركة DM Development، لتصبح من أكبر شركات العقارات في مصر، من خلال تميزها في تصاميم مشاريعها، ودقة مواعيد تسلمها، جودة إنشاءاتها، مواقع مشاريعها الممتازة، بالإضافة إلى أسعارها التنافسية، خاصة مع توفير مشاريع دار مصر تجربة عيش مليئة بالفخامة والرفاهية لا تنسى، وكما اهتمت شركة دار مصر العقارية بدورها المجتمعي من خلال بناء مشاريعها من مواد صديقة للبيئة.

المحتوى

مشروعات شركة دار مصر العقارية

قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna

الجزيرة الاصطناعية بقرية ذا جروف
قرية ذا جروف السخنة

يعتبر مشروع قرية ذا جروف السخنة Village The Groove Sokhna، من أهم وأحدث مشاريع شركة دار مصر العقارية، حيث يقع على طريق الزعفرانة، على جبل الجلالة، على بُعد 45 دقيقة فقط من القاهرة، كما أنه قريب للغاية من العاصمة الإدارية، مما يجعله مناسب لقضاء العطلات القصيرة، كما أن قربه من العاصمة الإدارية يضمن زيادة الطلب مستقبلًا.

يعد تصميم قرية ذا جروف السخنة، نقلة هامة في بناء المنتجعات السياحية، فهو يضاهي في جماله وفخامته أفضل المنتجعات العالمية، مع مساحاته الهائلة التي تبلغ 83 فدان، وتنوع مراحله بين الفلل والشاليهات، وفصل كلًا منها ستشعر أنك داخل عدة منتجعات وليس منتج واحد فقط، فالملل لا وجود له في ذا جروف، كما يضم المنتجع أطول شاطئ بالسخنة بطول 930 متر.

حرصت شركة دار مصر على تنوع وحدات The Groove Sokhna، بين الفلل والشاليهات، حيث تبدأ مساحة شاليهات ذا جروف من 70 متر، أما الفلل فتبدأ من 172 متر، أما أسعار وحدات ذا جروف، فهي تنافسية تبدأ من 5,000,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط يبدأ من 10% مقدم، مع فترة سداد على 9 سنوات، أما موعد الاستلام فهو بعد 4 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة دار مصر العقارية:

  • منتجع كورال هيلز مرسى علم Coral Hills Resort Marsa Alam.
  • منتجع أوسيس الغردقة Oasis Resort Hurghada.
  • منتجع ذا فيو شرم الشيخ The View Resort Sharm El Shiekh.

شركاء شركة DM Development

ضخامة مشروع قرية ذا جروف السخنة استدعى تعاون شركة دار مصر للتنمية السياحية، مع الشركاء لخروجه بأفضل جودة وفقًا للمقاييس العالمية، وفي أقرب موعد تسليم ممكن، وتبلغ استثمارات شركة دار مصر في Village The Groove Sokhna، إلى 4 مليارات جنيه، ما بلغت مبيعات المشروع نحو مليار جنيه حتى الآن.

ويقوم بتنفيذ مشروع DM Development المميز 3 شركات مقاولات، وهم شركة نيو شارم وشركة ISF التابعة لها، بالإضافة لشركة كندية أخرى، وهذا لضمان التزام الشركة بمواعد تسليم المرحلة الأولى هذا العام، والمرحلة الثانية عام 2024، أما آخر مراحل المشروع فيتم تسلمها عام 2026.

كما تعاقدت شركة دار مصر العقارية مع سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة لبناء فندق عالمي تابع لها داخل قرية ذا جروف السخنة باسم “دبل تري”، وتبلغ استثمارات شركة دار مصر للتنمية السياحية في هذا المشروع الهام إلى 400 مليون جنيه مصري.

بروشور شركة دار مصر للتنمية السياحية

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة دار مصر للتنمية السياحية

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة دار مصر للتنمية السياحية DM Development

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة