Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments

مشاريع الشركة

شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments

شركة دار العالمية للتطوير العقاري
شركة دار العالمية للتطوير العقاري

تأسست شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments، منذ نصف قرن وتخصصت بمجال تصنيع الأثاث الراقي، ومنذ 10 سنوات اقتحمت الشركة مجال المقاولات، وأخيرًا اتجهت شركة دار العالمية لمجال العقارات، وهو ما يعد مكسب كبير للسوق العقاري المصري خاصة مع استثمارات الشركة التي تصل نحو 5 مليارات جنيه، وهو ما يؤهلها لتصبح إحدى أكبر شركات العقارات في مصر.

ويتولى المهندس/ أحمد صالح منصب الرئيس التنفيذي لشركة دار العالمية للتطوير العقاري، وتسعى الشركة لبناء مشاريع متميزة تلبي طموحات الباحثين عن السكن الراقي، والمستثمرين الراغبين في تحقيق عائد استثمار عقاري جيد ومضمون، وذلك من خلال الاختيار الجيد لمواقع مشاريع دار العالمية، والتنفيذ الدقيق للتصاميم العالمية لوحدات الشركة، الالتزام التام بمواعيد وجودة التسليم.

المحتوى

مشاريع شركة دار العالمية العقارية

كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس Compound Acasa Mia New Cairo

لاند سكيب كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس
لاند سكيب كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

يعد كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس، هو مشروع دار العالمية الأحدث،  ويقع  على بُعد دقيقة واحدة من التسعين الشمالي، ويضم كمبوند Acasa Mia التجمع الخامس 13 عمارة بارتفاع دور أرضي + 5 أدوار متكررة، ويطرح المشروع شقق بمساحات تبدأ من 135 متر مربع،  أما الأسعار فتبدأ من 5,970,000 جنيه مصري، مع نظام سداد 10% مقدم على 8 سنوات. 

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند أكاسا التجمع الخامس Compound Acasa New Cairo

نظرة بانورامية لوحدات كمبوند أكاسا
كمبوند أكاسا التجمع الخامس

يعتبر كمبوند أكاسا التجمع الخامس Compound Acasa New Cairo أهم مشروعات دار العالمية العقارية، ويقع الكمبوند في قلب التجمع الخامس بجوار الجامعة الأمريكية، بتصميم يجمع بين البساطة والأناقة يمتد على مساحة 5.5 فدان، ويضم مشروع دار العالمية للتطوير العقاري عمائر سكنية تتكون من جراج + دور أرضي + 3 أدوار، بمعدل شقتين بكل دور.

وحرصت شركة دار العالمية العقارية على توافر مساحات متنوعة في مشروعها لتبدأ من 110 متر مربع وحتى 255 متر مربع، كما تبدأ أسعار بيع شقق كمبوند أكاسا من 3,500,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 10% وفترة تقسيط حتى 7 سنوات، كما حددت الشركة عام 2024 لتسليم شقق أكاسا.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة دار العالمية العقارية:

  • كايرو بيزنس بلازا القاهرة الجديدة Cairo Business Plaza New Cairo.
  • الفرع الرئيسي لبنك مصر بالعاصمة الجديدة.
  • وسط مدينة الجلالة في العين السخنة.
  • جامعة الجلالة ووزارة الدفاع بالعاصمة الجديدة.

شركاء شركة Dar Al Alamia Developments

للشراكات دور هام للنجاح بمجال العقارات، حيث تُساهم في زيادة الإقبال على المشاريع نظرًا للثقة في الأسماء المساهمة بتنفيذ المشروع، لذلك تعاقدت شركة دار العالمية العقارية مع مكتب جايد الشهير التابع للمهندس أيمن مصيلحي لوضع تصاميم مشروع دار العالمية، كما تتولى شركة الدار العالمية للمقاولات مهمة تشييد وبناء وحدات المشروع مما يعزز فرص طرحه على أعلى مستوى، وبأقل أسعار شراء.

بروشور شركة دار العالمية للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة دار العالمية للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة دار العالمية للتطوير العقاري Dar Al Alamia Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة