Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

مشاريع الشركة

شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري
شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding من الشركات الرائدة التي استطاعت أن تثبت جدارتها داخل السوق العقاري المصري سريعًا، ولم يمضِ على تأسيسها سوى 10 أعوام فقط، على يد المهندس خالد صبري، صاحب الخبرة الكبيرة في مجال التطوير العقاري، فاستطاع عبر شركة خالد صبري هولدينج أن ينفذ العديد من المشروعات الهامة داخل مصر.

خلال وقت وجيز تركت شركة Khaled Sabry Holding، بصمتها داخل مصر، عبر محفظة واسعة من المشروعات في دهشور ووادي النطرون و6 أكتوبر والمعادي والقاهرة الجديدة والعديد من المناطق، وتسعى الشركة إلى إرضاء جميع العملاء عبر تزويدهم بمباني ومنازل ذات جودة عالية، كما أن شركة خالد صبري هولدينج تطمح أن تكون من أكبر شركات العقارات في مصر والشرق الأوسط.

المحتوى

مشروعات شركة خالد صبري هولدينج العقارية

كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي Compound Rosail City Mostakbal City

نظرة بانورامية على كمبوند روسيل سيتي
نظرة بانورامية على كمبوند روسيل سيتي

يقع كمبوند روسيل سيتي المستقبل سيتي Compound Rosail City Mostakbal City، في قلب المستقبل سيتي أمام مدينتي، بمساحة إجمالية تصل إلى 56 فدان، ويطرح المشروع شقق سكنية وفلل توين هاوس، وتبدأ مساحة شقق روسيل سيتي من 152 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 6,200,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 0% على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ryan Tower New Capital

تصميم ريان تاور العاصمة
تصميم ريان تاور العاصمة

مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ryan Tower New Capital، من أهم مشروعات شركة خالد صبري هولدينج في العاصمة الإدارية، ويقع في أكثر الأماكن الاستثمارية المميزة في منطقة الأعمال المركزية، وحرصت الشركة أن يكون تصميم المول متسقًا مع هدفه الاستثماري، حيث إنه مشروع متكامل يقدم وحدات تجارية وإدارية وطبية وفندقية، ويتكون من دور أرضي و14 دورًا علويًا.

كما اهتمت الشركة بالمساحات المناسبة التي تستطيع أن تحقق من خلالها التنوع في المساحات، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول ريان تاور العاصمة من 20 متر مربع، وأولت عنايتها بالأسعار التي تتوافق مع تطلعات المستثمرين، فيبدأ سعر المتر من 70,000 جنيه مصري وإجمالي أسعار الوحدات يبدأ من 2,800,000 جنيه مصري، مع وجود أنظمة التقسيط المريحة، وتبدأ بدفع 10% وتقسيط على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ronza Tower New Capital

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة خالد صبري هولدينج مشروع مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ronza Tower New Capital، في أكثر الأماكن تميزًا في الداون تاون، حيث يوفر وحدات تجارية وإدارية وفندقية، وتقيمه الشركة على مساحة 2400 مترًا، ويتكون مول رزنزا تاور من دور أرضي و10 أدوارًا علوية، ويحظى المول بتصميمات عصرية وفريدة، تجعله من أكثر الأماكن المميزة للمستثمرين.

وقد حرصت شركة Khaled Sabry Holding على توفير التنوع في مساحات الوحدات لإرضاء جميع العملاء، فتبدأ مساحة الوحدات في رونزا تاور العاصمة من 19 مترًا، مع باقة من الأسعار المميزة والتنافسية، فسعر المتر يبدأ من 21,000 جنيهًا والسعر الإجمالي من 475,000 جنيه مصري، ونظام حجز الوحدات يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 15 عامًا، مع توفير كافة الخدمات والمرافق داخل مول رونزا تاور العاصمة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة خالد صبري هولدينج العقارية:

  • تنفيذ عدد من المشاريع الإسكانية الناجحة داخل مصر في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

شركاء شركة Khaled Sabry Holding

أدركت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، أن نجاحها في السوق العقاري، لابد أن يتحقق عبر شركاء مميزة، فعقدت شراكات هامة، على رأسها مع المهندس محمد حافظ، المصمم المعماري المعروف، والذي نفذ مشروعات في ووتر واي وماونتن فيو، فضلًا عن شراكاتها مع أهم شركات الإدارة والتشغيل، وهو ما جعل شركة خالد صبري، واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

أهم مشروعات شركة خالد صبري هولدينج العقارية: مول ريان تاور العاصمة الإدارية، مول رونزا تاور العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة