Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Properties

مشاريع الشركة

شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Properties

شركة حسن علام للتطوير العقاري
شركة حسن علام للتطوير العقاري

تأسست شركة حسن علام للمقاولات عام 1936 على يد المهندس/ حسن علام لتكون واحدة من أكبر شركات المقاولات المصرية، حتى تأميمها عام 1961، وفي عام 1971 استطاع أبناء حسن علام العودة بالشركة لتكون صرح الإنشاءات الأول والشركة الأكبر للمقاولات في مصر، كما نالت ثقة الدولة المصرية فأسندت إليها إقامة العديد من المشروعات القومية.

وفي عام 2000 أطلقت مجموعة حسن علام، شركة حسن علام للتطوير العقاري (HAP) Hassan Allam Properties، التي أصبحت من أكبر شركات العقارات في مصر واستطاعت على مدار 22 عامًا بناء مجتمعات عمرانية تحقق الرفاهية والسعادة لسكانها، كما تمتلك شركة HAP محفظة أراضي ضخمة في أهم المواقع المصرية لتصل مشروعات حسن علام للقاهرة الجديدة والقطامية وأكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة.

المحتوى

مشروعات شركة حسن علام العقارية

كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي Compound The Valleys Mostakbal City

فلل كمبوند زا فاليز المستقبل سيتي
فلل كمبوند زا فاليز المستقبل سيتي

يتألق كمبوند ذا فاليز المستقبل سيتي كآخر مشاريع شركة حسن علام، والذي يُقدم تجربة سكنية لا تُنسى. يقدم مشروع ذا فاليز مدينة المستقبل فيلات بتصاميم خلابة ومساحات رائعة للبيع تبدأ من 195 متر مربع. تبدأ أسعار وحدات كمبوند ذا فاليز من 22,000,000 جنيه مصري. كما وفرت شركة حسن علام أنظمة حجز تبدأ بمقدم 5%، يليها أقساط على مدى 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس Compound The Phoenix New Cairo

خدمات ذا فينيكس القاهرة الجديدة
خدمات ذا فينيكس القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس Compound The Phoenix New Cairo، من أحدث مشروعات شركة حسن علام للتطوير العقاري وبفضل خبرتها العقارية اختارت الشركة موقع ممتاز يضمن لمشروع ذا فينيكس نجاح حيث يتواجد بكمبوند سوان ليك ريزيدنس، بالقرب من الرحاب والتجمع الخامس والطريق الدائري وطريق السويس، كما أن ذا فينيكس على بُعد دقائق من مطار القاهرة، وكايرو فيستيفال والجامعة الأمريكية.

ويمتد مشروع حسن علام بالتجمع الخامس على مساحة 454 فدان تم تخصيص أغلبها للمناظر الطبيعية وليحظى السكان بالهدوء والصفاء داخل الكمبوند، تتنوع وحدات كمبوند ذا فينيكس بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس بمساحات تبدأ من 85 وحتى 160 متر مربع، وهي مساحات متنوعة تناسب أغلب الاحتياجات.

أما أسعار بيع كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس تبدأ من 13,000,000 جنيهاً، وهو يتناسب مع إمكانيات الكمبوند، حيث يعتبر شراء وحدة بمشاريع حسن علام ختم ضمان لجودتها والاستثمار في حد ذاته، أما نظم تقسيط كمبوند ذا فينيكس فتبدأ من 5% مقدم فقط مع تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، مع استلام وحدات Phoenix 5th Settlement خلال 4 سنوات بتشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي Haptown Mostakbal City Compound

فلل كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي
فلل كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي

مازلنا مع مشاريع حسن علام العقارية في القاهرة الجديدة وهذه المرة مع مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي الذي يقع في واحدة أرقى المناطق السكنية في القاهرة الجديدة، على بُعد دقائق من العاصمة الإدارية، مصر الجديدة، ومدينة نصر، ومطار القاهرة، والجامعة الأمريكية، كما يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهول عبر الطريق الدائري الأوسطي.

وطرحت شركة حسن علام للتطوير العقاري وحدات متنوعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل المستقلة والتاون هاوس في مشروع Haptown Mostakbal City Compound، ليجد كل عميل ما يبحث عنه داخل هاب تاون المستقبل سيتي فتبدأ مساحات المشروع من 102 وحتى 190 متر مربع.

كما تعتبر أسعار هاب تاون المستقبل سيتي تنافسية للغاية، حيث تبدأ من 10,000,000 جنيه مصري فقط بمقدم حجز يبدأ من 5% مع فترة تقسيط حتى 9 سنوات، كما تعهدت شركة حسن علام العقارية بتسليم جميع وحدات المشروع عام 2026 بنظام نصف تشطيب.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound  SwanLake Residences

كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة
كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة

وفي القاهرة الجديدة أيضًا نفذت شركة HAP واحد من أرقى مشاريع التجمع وهو  Compound SwanLake Residences، حيث يتواجد بجانب الميراج سيتي وأمام الرحاب، وبالقرب من الطريق الدائري، ويتنوع وحداته بين الشقق والفيلات بمساحات تبدأ من 220 متر مربع بأسعار تبدأ من 5,400,000 جنيه مصري، ومقدم حجز 5% مع فترة سداد 10 سنوات.

كمبوند سيزونز ريزيدنس التجمع الخامس Compound Seasons Residence New Cairo

كمبوند سيزونز ريزيدنس التجمع الخامس
كمبوند سيزونز ريزيدنس التجمع الخامس

ومن أجمل مشروعات حسن علام بالقاهرة الجديدة كمبوند سيزونز ريزيدنس التجمع الخامس Compound Seasons Residence New Cairo، حيث صُمم على الطراز الإسباني بموقع ممتاز بحي القطامية في القاهرة الجديدة تحديدًا بمنطقة المستثمرين، على بُعد دقائق من المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر، ويضم المشروع 91 فيلا ستاند ألون بأسعار تنافسية ونظام تقسيط يبدأ من 5% مقدم وفترة سداد حتى 7 سنوات.

كمبوند سوان ليك قطامية Compound SwanLake Kattameya

كمبوند سوان ليك قطامية
كمبوند سوان ليك قطامية

أحدثت شركة حسن علام العقارية طفرة بمشروعها كمبوند سوان ليك قطامية Compound SwanLake Kattameya، حيث نجحت في الجمع بين الرفاهية والهدوء مع القرب من كافة معالم القاهرة بفضل الموقع المتميز للمشروع بالقرب من المعادي ومدينة نصر وهليوبوليس والجامعة الأمريكية، ويمتد سوان ليك قطامية على مساحة 110 فدان ويضم 182 فيلا، وقد طرحته Hassan Allam Properties بأسعار تنافسية ونظام تقسيط مريح للغاية.

كمبوند بارك فيو قطامية القاهرة الجديدة Compound Park View Katamya New Cairo

كمبوند بارك فيو قطامية القاهرة الجديدة
كمبوند بارك فيو قطامية القاهرة الجديدة

وتتوالى نجاحات شركة حسن علام في القاهرة الجديدة بمشروع كمبوند بارك فيو قطامية القاهرة الجديدة Compound Park View Katamya New Cairo، حيث يقع بالقرب من مطار القاهرة والجامعة الأمريكية ومدينة الرحاب، ويضم المشروع 24 عمارة بها 336 شقة بمساحات تبدأ من 141 متر مربع، بسعر يبدأ من 13,000 جنيه مصري ونظام تقسيط مرن لا يشكل عبئ على العملاء.

كمبوند سوان ليك أكتوبر Compound SwanLake October

كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر
كمبوند سوان ليك 6 اكتوبر

وبعيدًا عن القاهرة الجديدة أنشأت شركة حسن علام واحدة من أيقونات أكتوبر وهو كمبوند سوان ليك أكتوبر Compound SwanLake October، بموقع استراتيجي على بُعد دقائق من مول العرب ومستشفى الفؤاد، وهايبر وان، ويضم المشروع فلل على مساحة 50 فدان بمساحات تبدأ من 180 متر مربع، بأسعار تبدأ من 4,200,000 جنيه مصري، ومقدم بسيط وفترة سداد حتى 4 سنوات.

قرية سوان ليك الجونة Village Swan Lake EL Gouna

قرية سوان ليك الجونة
قرية سوان ليك الجونة

وبذهابك للجونة، ستجد مشاريع حسن علام حاضرة من خلال قرية سوان ليك الجونة Village Swan Lake EL Gouna، التي تبُعد 25 كيلو متر مربع عن شمال الغردقة، وتفصلها دقائق عن وسط المدينة ومرسى أبو تيج، ويضم سوان ليك الجونة شاليهات تتراوح مساحتها بين 146 وحتى 279 متر مربع، بأسعار تبدأ من 2,205,000 جنيه مصري، بمقدم 10% وبالتقسيط حتى 3 سنوات.

قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة Village Little Venice Golf Ain Sokhna

قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة
قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة

ومازلنا مع مشاريع حسن علام بالبحر الأحمر، ولكن هذه المرة في العين السخنة حيث أقامت الشركة قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة Village Little Venice Golf Ain Sokhna، بموقع ممتاز يبُعد عن القاهرة 190 دقيقة فقط، كما يقدم المشروع تجربة فريدة من الرفاهية لاحتوائه على أكبر ملاعب للجولف في مصر وفندق 5 نجوم.

كما يضم Village Little Venice Golf Ain Sokhna حوالي 700 وحدة تتراوح بين فلل وشاليهات، بمساحات تبدأ من 105 متر مربع، أما سعر قرية جاز ليتل فينيس العين السخنة فيبدأ من 2,000,000 جنيه مصري، مع فترة تقسيط تصل إلى 10 سنوات.

قرية سوان ليك الساحل الشمالي Village Swan Lake North Coast

قرية سوان ليك الساحل الشمالي
قرية سوان ليك الساحل الشمالي

ولا يمكن ألا تترك شركة HAP في الساحل الشمالي بصمتها على أجمل بقاع مصر، فأقامت قرية سوان ليك الساحل الشمالي Village Swan Lake North Coast، بموقع مثالي على بُعد 3 ساعات فقط من القاهرة، ويضم المشروع 950 وحدة بين الفلل والشاليهات بمساحات تبدأ من 100 متر مربع، بسعر يبدأ من 4,650,000 جنيه مصري، ومقدم يبدأ من 10% وتقسيط 6 سنوات.

شركاء شركة Hassan Allam Properties

التعاون هو أساس النجاح في مجال العقارات، لذلك تطلب المشوار العريق لشركة حسن علام العقارية شراكات وتعاون مع أكبر شركات التصميم والإدارة حتى تطرح مشاريعها بهذا المستوى العالي من الجودة والفخامة، كما أن اعتماد Hassan Allam Properties شركتها العملاقة في مجال المقاولات جعلها الأفضل في الأسعار وجودة الإنشاءات والالتزام المطلق بمواعيد الاستلام، لتصبح بحق ايقونة الشركات العقارية في مصر.

بروشور شركة حسن علام للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة حسن علام للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة حسن علام للتطوير العقاري Hassan Allam Properties

أحدث مشروعات شركة حسن علام العقارية: كمبوند ذا فينيكس التجمع الخامس، وكمبوند هاب تاون المستقبل سيتي
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة