Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments

مشاريع الشركة

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments

شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري
شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري

رغم تأسيس شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments في عام 2020، إلا أن تاريخ وخبرة مؤسسيها، مع ضخامة استثماراتها جعلها من الشركات الهامة في السوق العقاري خلال فترة قصيرة للغاية، خاصة مع بدء بناء العاصمة الإدارية الجديدة الذي أنعش سوق العقارات، فتح الباب أمام العديد من الاستثمارات.

ويتكون مجلس إدارة شركة جولدن إيجل العقارية، من مجموعة من الأسماء اللامعة التي تحظى بثقة الجميع وهم: الفنان هاني رمزي والأستاذ أشرف عشماله والأستاذة رشا شنودة، اللذان يمتلكان عددًا من الصيدليات في نيو جيرسي، بجانب شركة استثمار عقاري بأمريكا، والأستاذ عادل جرجس، المدير السابق لشركة ببسكو العالمية.

أما رئيس مجلس إدارة شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري، فهو الاستاذ محمد مطر الذي يمتلك نحو 20 عامًا من الخبرة في مجال العقارات، حيث شارك ببناء العديد من المشروعات التجارية بالقاهرة الجديدة، وأبرزها كايرو بيزنس بارك القاهرة الجديدة لشركة مصر ايطاليا، فضلاً عن مشروع مارينا فالي بالساحل.

المحتوى

مشاريع شركة جولدن إيجل العقارية

مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة Central 33 Mall New Capital

مول سنترال 33 العاصمة الإدارية
مول سنترال 33 العاصمة الإدارية

رفعت شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري، شعار أماكن استراتيجية بأسعار تنافسية عند بنائها لمشروع مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة Central 33 Mall New Capital، فاختارت له موقع ممتاز فهو أول نمرة في أرض السنترال بارك بمنطقة الداون تاون، بالقرب من الحي الرئاسي، والحديقة المركزية، ومحور زايد، والنهر الأخضر وكافة المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية.

أما تصميم مشروع جولدن إيجل العقارية، فهو عصري وفريد، يمتد على مساحة 5,000 متر، 30% فقط منها للإنشاءات، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها للمساحات الخضراء، حتى تتمتع وحدات مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة، بإطلالة مباشرة على لاند سكيب بمساحة ضخمة.

كما خصصت Golden Eagle Developments، وحدات مشروعها للأنشطة التجارية والإدارية فقط، ويتكون مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة من دور أرضي و10 أدوار علوية، بمساحات تبدأ من 27 متر، وأسعار تنافسية تبدأ من 1,917,000 جنيه مصري، بمقدم 10% مع فترة تقسيط على 7 سنوات وموعد تسليم خلال 2025.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة جولدن إيجل للتطوير العقاري:

  • مارينا فالي الساحل الشمالي Marina Valley North Coast.
  • مول كيان السادس من أكتوبر Kian 6 October.
  • أرينا مول القاهرة الجديدة The Arena Mall New Cairo.
  • توين تاور القاهرة الجديدة Twin Tower New Cairo.

شركاء شركة Golden Eagle Developments

ولضمان نجاح مشروع جولدن إيجل بالعاصمة الإدارية الجديدة، أسندت الشركة مهمة تصميمه والإشراف على إنشاءه إلى مكتب “واى بى إيه” للمهندس الشهير ياسر البلتاجي للاستشارات الهندسية والمعمارية، المشرف على تنفيذ معظم مباني العاصمة الإدارية الجديدة، وحرصًا من شركة Golden Eagle Developments على حسن إدارة مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة، فقد عهدت بإدارته وتشغيله لشركة جولدن إيجل للإدارة والتشغيل.

بروشور شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة جولدن إيجل للتطوير العقاري Golden Eagle Developments

أحدث مشروعات شركة جولدن إيجل العقارية: مول سنترال 33 العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة