Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr

مشاريع الشركة

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

شركة تطوير مصر للتطوير العقاري
شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

تم إنشاء شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr عام 2014، بحجم استثمارات وصل إلى 1.7 مليار جنيه، ومنذ أن تم إنشاؤها فإنها تملك دافعًا قويًا للتغيير، حيث قدمت قيمة لا يمكن أن تُقارن عبر مشاريع نموذجية تتوافر فيها كل جوانب التنمية، كما أنها تملك خبرات مبتكرة وفريدة، يجعلها تبرز كواحدة من أهم المطورين العقاريين في مصر.

كما تلتزم شركة Tatweer Misr Developments بتوفير التميز في التصميم والابتكار والاستدامة، حيث تكمن الميزة الفريدة في تحقيق النهج الشامل نحو الحلول المبتكرة والفعالة، والذي يتضمن جودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية، فضلًا عن المناظر الطبيعية المميزة، وتوفير سبل الراحة التي تهدف إلى تعزيز نمو السكان، وقد نالت مشروعات شركة تطوير العديد من الجوائز لتميزها وتفردها.

المحتوى

مشروعات شركة تطوير مصر العقارية

قرية سولت الساحل الشمالي Village Salt North Coast

تصميم قرية سولت الساحل الشمالي
تصميم قرية سولت الساحل الشمالي

تعتبر قرية سولت الساحل الشمالي Village Salt North Coast، من أحدث مشروعات تطوير مصر العقارية في الساحل الشمالي، وتقع تحديدًا في الكيلو 185، وتصل المساحة الإجمالية للقرية إلى 294 فدان، وتبدأ المساحات في سولت رأس الحكمة من 95 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 8,800,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 10% على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ريفرز زايد الجديدة Compound Rivers New Zayed

فلل كمبوند ريفرز زايد الجديدة
فلل كمبوند ريفرز زايد الجديدة

تطلق شركة تطوير مصر العقارية كمبوند ريفرز كواحد من أهم كمبوندات زايد الجديدة، وتوفر فيه كل أنواع الفلل التي يفضلها السكان سواء كانت فلل مستقلة أو تاون هاوس أو توين هاوس، كما يحظى المشروع بموقع استراتيجي في قلب زايد الجديدة، وهو الأمر الذي وضعه على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية، وقد خصصت الشركة مساحة كبيرة للمشروع تبلغ 100 فدان.

ومن جانبها، فقد استطاعت شركة تطوير مصر أن توفر مساحات متنوعة في كمبوند ريفرز، الأمر الذي يضمن إرضاء الأذواق المختلفة للعملاء وتلبية احيتاجاتهم المتعددة، ويأتي ذلك مع باقة الأسعار التنافسية فتبدأ أسعار الفلل من 9,214,000 جنيه مصري، ونظام سداد يبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، بالإضافة إلى توفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها العملاء.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

المونت جلالة العين السخنة Village Il Monte Galala Ain Sokhna

نظرة بانورامية على المونت جلالة العين السخنة
نظرة بانورامية على المونت جلالة العين السخنة

تعتبر قرية المونت جلالة العين السخنة من مشروعات شركة تطوير مصر في العين السخنة، وتتمتع بموقع هام في أكثر الأماكن رقيًا في قرية الجلالة، وتقدم الشركة من خلال المشروع الشاليهات والفلل والتوين هاوس والتاون هاوس، كما استعانت بأمهر المصممين والمعماريين من أجل تنفيذ المشروع وفقًا لأرقى التصميمات العالمية، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 530 فدان، ومقام على مدرجات بـ 3 ارتفاعات.

وتبدأ مساحة شاليهات قرية المونت جلالة من 50 إلى 126 مترًا، أما الفلل فتبدأ من 220 إلى 446 مترًا، ووحدات التاون هاوس من 175 مترًا، أما التوين هاوس فيبدأ من 160 إلى 175 مترًا، كما طرحت الشركة في المشروع أسعارًا مميزة، فتبدأ أسعار الشاليهات من 11,637,000 جنيهًا، والفلل تبدأ من 18,749,000 جنيهًا.

وبجانب تلك الأسعار المميزة، فقد حرصت الشركة على توفير أنظمة الحجز والسداد المريحة، بحيث يتمكن العملاء من شراء الشاليهات المطروحة للبيع، ويبدأ الحجز بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، حيث يتم تسليم بعض الوحدات بتشطيب سوبر لوكس، مع وجود وحدات يتم تسليمها بتشطيب سوبر لوكس بالفرش والأجهزة والتكييفات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

فلل دي باي الساحل
فلل دي باي الساحل

قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast، من المشروعات التي أطلقتها شركة تطوير مصر في الساحل الشمالي، وقد اختارت له الشركة موقعًا مميزًا في الكيلو  165 على طريق إسكندرية، ويتمتع بموقع مميز بين أهم المنتجعات السياحية، كما تم تصميم قرية دي باي الساحل وفقًا لتصميمات عالمية ومبتكرة، وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 201 فدان، لتستوعب الفلل والشاليهات المقدمة.

كما حرصت الشركة على توفير الوحدات بمساحات مميزة لتلبية رغبات العملاء الراغبين في شراء وحدات في القرية، فتبدأ مساحة الوحدات في قرية دي باي من 75 مترًا، مع توفيرها بأسعار مثالية للغاية، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 10,000,000 جنيهًا، مع نظام تقسيط مريح يبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل سوبر لوكس.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Compound Bloomfields Mostakbal City

تاون هاوس بلوم فيلدز المستقبل سيتي
تاون هاوس بلوم فيلدز المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Compound Bloomfields Mostakbal City، من أفضل مشروعات شركة تطوير مصر في المستقبل سيتي، ويقع المشروع في أكثر الأماكن الحيوية في الجولدن سكوير، كما تم اختيار أحدث التصميمات العالمية في تنفيذ المشروع، وخصصت الشركة مساحة 425 فدان لهذا المشروع الضخم، ليستوعب التنوع في الشقق، مع تخصيص الجزء الأكبر إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

التنوع في المساحات كان من ضمن النقاط التي وضعتها الشركة في الاعتبار خلال تنفيذ Compound Bloomfields، فتبدأ مساحة الوحدات من 75 مترًا، كما أن أسعار الوحدات في كمبوند بلوم فيلدز تبدأ من 1,170,000 جنيهًا، مع توفير نظام مريح في التقسيط، حيث يبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، كما يوجد في الكمبوند كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الساكنون.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast

قرية فوكا باي الساحل الشمالي
قرية فوكا باي الساحل الشمالي

أطلقت شركة تطوير مصر قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast، في رأس الحكمة في الساحل الشمالي، حيث إنه واحد من أفخم القرى الساحلية في الساحل الشمالي، وتبدأ مساحة الوحدات في قرية فوكا باي من 110 مترًا، أما الأسعار فتبدأ من 4,536,000 جنيهًا، وتوفير أنظمة مناسبة في الحجز والتقسيط، تبدأ بمقدم 10% وتقسيط على 3 سنوات.

شركاء شركة Tatweer Misr

هذا التفرد والتميز الذي حققته شركة تطوير مصر للتطوير العقاري، لم يكن من فراغ، بل كان وراءه عمل مستمر وشراكات مع أفضل وأهم شركات التصميمات والإنشاءات التي استعانت بها الشركة للاستفادة من خبراتها، فضلًا عن شركات الإدارة والتشغيل التي تعاونت معها الشركة، وقد ساعت تلك الشراكات في أن تصبح تطوير مصر من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة تطوير مصر للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr

أحدث مشروعات شركة تطوير مصر العقارية: قرية سولت الساحل الشمالي، قرية دي باي الساحل الشمالي، كمبوند بلوم فيلدز المستقبل، المونت جلالة العين السخنة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة