Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers

مشاريع الشركة

شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers

شركة تاون رايترز للتطوير العقاري
شركة تاون رايترز للتطوير العقاري

أرادت شركة ايت للتطوير العقاري كتابة فصل جديد في نجاحاتها فأعلنت عن تغيير اسم الشركة إلى شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers، ويأتي هذا التغيير ليعكس رؤية الشركة في تقديم منتجات عقارية جديدة تخاطب احتياجات العملاء وتستثمر في تطلعاتهم ليس في بناء وحدات سكنية فاخرة فقط بل أيضًا في صنع مجتمعات تهتم بتطوير الإنسان قبل تطوير البنيان.

وتأتي نجاحات شركة تاون رايترز العقارية مستندة على خبرة شركة Eight Developments، التي تأسست عام 2017 كأحد الشركات التابعة لهيئة الاستثمار المصرية، كما تُعتبر جزءاً من مجموعة ARO Holding الشهيرة، ويتولى قيادة مجلس إدارة شركة تاون رايترز المهندس عمر السعداوي، وخلال 5 سنوات فقط استطاعت شركة Town Writers تنفيذ أكثر من 52 مشروع أغلبها بالقاهرة الجديدة والجونة.

المحتوى

مشاريع شركة تاون رايترز العقارية

كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo

مشروع نوشن تاون رايترز
مشروع نوشن تاون رايترز

يأتي كمبوند نوشن التجمع الخامس Compound Notion New Cairo كأول مشروعات شركة تاون رايترز العقارية بانطلاقتها الجديدة، بتصميم جذاب ونطاق واسع من الوحدات بدءًا من استديو 60 متر مربع وحتى فلل مستقلة 500 متر مربع، وبأسعار مغرية تبدأ من  12,353,000 جنيه مصري، مع أطول فترة تقسيط من مشروع تاون رايترز تصل إلى 12 عام، وأقل مقدم 10% فقط.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ريفولف التجمع الخامس Mall Revolve New Cairo

مول ريفولف التجمع الخامس
مول ريفولف التجمع الخامس

مول ريفولف التجمع الخامس، أحدث إضافات شركة تاون رايترز العقارية في القاهرة الجديدة، يتميز بتقديم تشكيلة واسعة من الوحدات التجارية والإدارية، ويقع المول في موقع مميز على محور التحرير بقلب التجمع الخامس، ويتميز المول بتصميماته المعمارية الفريدة، ممتدًا على مساحة إجمالية تقارب 15,000 متر مربع.

تتنوع مساحات الوحدات في مول ريفول التجمع الخامس تبدأ من 35 متر مربع، مما يلبي احتياجات مختلف الاستثمارات، كما طرحته Town Writers Developments بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 2,240,000 جنيه مصري، وأنظمة سداد مريحة تصل إلى 9 سنوات بمقدم 10%.

مول ستربيل ووك العاصمة الإدارية الجديدة Mall Striple Walk New Capital

تصميم ستريبل ووك مول العاصمة
تصميم ستريبل ووك مول العاصمة

مول ستريبل ووك، إحدى روائع شركة Town Writers، يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، متميزًا بموقعه الاستراتيجي في منطقة الداون تاون، ويجاور المول معالم هامة مثل النهر الأخضر وفندق الماسة، ويتميز بتصميم معماري عصري يضاهي المولات العالمية، يمتد المول على مساحة 16,500 متر مربع.

ويتألف مول ستريبل ووك من 3 مبانٍ تتراوح مساحات الوحدات فيه بين 5 و75 متر مربع، مع أسعار شراء تبدأ من 957,600 جنيه مصري وخطط سداد تصل إلى 15 سنة، مع 5% مقدم حجز، ويوفر المول جميع المرافق والخدمات ووسائل الترفيه لعملائه.

ذا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة The Strip Mall New Capital

الوحدات التجارية في ستريب مول ايت
ذا ستريب مول

مشروع ذا ستريب مول، إبداع آخر من شركة تاون رايترز العقارية في العاصمة الإدارية، يقع في منطقة الداون تاون، موقع مختار بعناية ليتناسب مع توقعات العملاء ويقربهم من أهم معالم العاصمة، يتميز المول بتصميمات معمارية فخمة، نتيجة التعاون مع كبرى شركات التصميم والبناء، يمتد على مساحة 16,500 متر مربع ويتمتع بإطلالات على ثلاثة شوارع رئيسية.

ويضم مشروع تاون رايترز وحدات تجارية وإدارية بمساحات متنوعة تبدأ من 35 متر مربع، لتناسب احتياجات كل المستثمرين في ذا ستريب مول، بأسعار بيع معقولة تبدأ من 1,207,500 جنيه مصري،  وأنظمة تقسيط مرنة للغاية تصل إلى 15 عامًا بمقدم 5%.

سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة Central Point Mall New Capital

إطلالة سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة
سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة

سنترال بوينت مول في العاصمة الإدارية الجديدة، من شركة تاون رايترز العقارية، يُعد وجهة مثالية للمستثمرين الراغبين في تحقيق أرباح سريعة، يقع المول بموقع استراتيجي بالقرب من الحديقة المركزية، ويتألف من دور أرضي و12 دوراً علوياً، مع وحدات تجارية في الدور الأرضي والأول، وإدارية من الثالث إلى الثاني عشر.

تتنوع مساحات الوحدات في مشروع تاون رايترز العقارية لتبدأ من 32 متر مربع، بأسعار شراء تبدأ من 1,088,000 جنيه مصري، مع تسهيلات في السداد تصل إلى 8 سنوات بمقدم حجز 10%، كما يضم سنترال بوينت مول كافة الخدمات اللازمة لراحة العملاء.

مول 88 هب العاصمة الإدارية الجديدة Mall 88 Hub New Capital

مداخل 88 هب العاصمة الإدارية الفندقية
88 هب العاصمة الإدارية

88 هب العاصمة الإدارية، من أهم مشروعات تاون رايترز العقارية في العاصمة، يتمتع بموقع مميز أمام الحديقة المركزية “سنترال بارك”، ويتميز بسهولة الوصول إليه لقربه من محطة المونوريل والمحطة المركزية، ويجاور معالم مثل مسجد مصر وسوق الذهب، ولا يبعد كثيرًا عن البرج الأيقوني والنهر الأخضر.

يتميز مشروع شركة تاون رايترز بتصميم عصري، بفضل الاستشارات الهندسية من د. محمد شاكر، وزير الكهرباء الحالي، ويتكون من 12 دور متكرر، يضم أنشطة تجارية وإدارية، ومنطقة فود كورت وسينما خارجية مطلة على السنترال بارك، بالإضافة إلى روف توب واسع، تتنوع المساحات بالمول، تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار من 990,000 جنيه مصري، تقسيط مرن بمقدم 10% على 16 سنة.

داون تاون مول العاصمة الإدارية الجديدة Down Town Mall New Capital

الرووف مول داون تاون العاصمة الإدارية
الرووف مول داون تاون العاصمة الإدارية

مول داون تاون في العاصمة الإدارية أول مشاريع شركة تاون رايترز العقارية في العاصمة الإدارية، يتميز بموقعه الاستراتيجي بقلب العاصمة في القطعة رقم MU02 – 37 بمنطقة الداون تاون، ويطل على الحديقة المركزية والممشى السياحي، ويمتد المول على مساحة 3450 متر مربع ويشتمل على دور أرضي و10 أدوار علوية بالإضافة إلى دورين تحت الأرض للجراج.

تُوفر شركة تاون رايترز للتطوير العقاري وحدات تجارية وإدارية بمساحات تبدأ من 27 متر مربع، بأسعار شراء تنافسية للغاية تبدأ من 525,000 جنيه مصري، مع خطط تقسيط مريحة تبدأ من 10% مقدم حجز مع فترة سداد تصل إلى 20 سنة.

داون تاون مول 2 العاصمة الإدارية الجديدة Down Town Mall 2 New Capital

داون تاون مول 2 العاصمة الإدارية الجديدة
داون تاون مول 2 العاصمة الإدارية الجديدة

عقب الإقبال الكبير على مول داون تاون الأول، أطلقت شركة تاون رايترز مشروعها الجديد، داون تاون مول 2، في نفس منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية، متمتعًا بإطلالة رائعة على الحديقة المركزية، ويقام المول على مساحة 1035 متر مربع ويتألف من 10 أدوار مكررة.

تبدأ مساحة وحدات مشروع داون تاون مول 2 شركة تاون رايترز من 15 متر مربع، كما قدمت شركة تاون رايترز أسعار شراء تنافسية تبدأ من 20 ألف جنيه للمتر المربع، مع خيارات دفع ميسرة تصل إلى 20 عامًا ومقدم يبدأ من 10%.

شركاء شركة Town Writers

يأتي تغيير اسم شركة ايت Eight Developments إلى شركة تاون رايترز للتطوير العقاري كخطوة أولى للشراكة الهامة التي وقعتها الشركة مع تحالف لكزياس (LXIAS) الرائد مجالات البراندينج والعمارة والهندسة والتسويق والعلاقات العامة، والمقرر أن يساهم هذا التعاون في تحقيق المزيد من النجاحات لـ شركة تاون رايترز لتصبح من أكبر شركات العقارات في مصر.

على مدار سنوات عملها، تمكنت شركة تاون رايترز من بناء شراكات استراتيجية مهمة لضمان نجاح مشروعاتها وكسب ثقة عملائها، ففي مشروع 88 هب، تعاونت الشركة مع د.محمد شاكر، وزير الكهرباء الحالي، كاستشاري هندسي، والذي له أعمال بارزة مثل مول مصر وسيتي سنتر الماظه، أما الاستشاري والمسؤول عن الرسومات الهندسية فهو د.أيمن عاشور، نائب وزير التعليم العالي، من خلال شركة Archplan.

وفي مشروع داون تاون مول، اعتمدت شركة تاون رايترز على شركة Archrete كاستشاري عام، التي تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، حيث صممت ونفذت أكثر من 30 مشروعًا بالعاصمة، كما تعاونت مع المهندس د. وليد عبد الغفار كاستشاري هندسي للمشروع، والذي ساهم في تنفيذ مطار المدينة المنورة ومبنى وزارة العدل إضافة إلى أكثر من 12 مول في العاصمة الإدارية.

بروشور شركة تاون رايترز للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة تاون رايترز للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة تاون رايترز للتطوير العقاري Town Writers

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة