Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt

مشاريع الشركة

شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt

شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري
شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري

بدأت شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt، رحلتها في السوق العقاري بداية من عام 1993، وخلال تلك الفترة نجحت في تعزير محفظتها العقارية من المشروعات السكنية التي تلبي من خلالها احتياجات السوق المصري، لترفع رصيد استثماراتها إلى 6 مليار جنيه، وتسعى شركة بيتا إيجيبت إلى بناء مجتمعات سكنية تتميز بالراحة والرفاهية، وتوفر من خلالها مستويات عالية من العيش.

وعلى مدار 29 عامًا، تمكنت شركة Beta Egypt Developments، من الوصول إلى مكانة متميزة في السوق العقاري، بسبب المشروعات القوية التي نفذتها، سواء في القاهرة الجديدة أو السادس من أكتوبر أو العبور، وتسعى الشركة طوال الوقت أن تكون على قدر ثقة عملائها فيها، وتقدم لهم كل ما يحتاجون إليه، وأن تكون من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة بيتا إيجيبت العقارية

كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل Compound Beta Greens Mostakbal City

فلل كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل
فلل كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل

يعتبر كمبوند بيتا جرينز مدينة المستقبل Compound Beta Greens Mostakbal City، من مشروعات شركة بيتا إيجيبت في مدينة المستقبل، وقد أنشأته الشركة ليلبي طموحات الباحثين عن الرقي والفخامة، لذا اختارت موقعه بعناية كبيرة بالقرب من مدينتي، وتحقق فيه الشركة مزيجًا فريدًا من الشقق السكنية والفلل، حيث إن كمبوند بيتا جرينز يمتد على مساحة 25 فدان، أغلبها مخصص للمساحات الخضراء.

ويحتوي Compound Beta Greens على 62 فيلا و672 شقة سكنية، كما وفرت الشركة الشقق والفلل في كمبوند بيتا جرينز بمساحات متنوعة ومختلفة، حيث تبدأ مساحة الشقق من 83 مترًا، فيما تبدأ مساحة الفلل من 236 مترًا، مع توفير حدائق تصل مساحتها إلى 228 مترًا، وقد حققت الشركة هذا التنوع في المساحات من أجل إرضاء كل الأذواق.

وعلى مستوى أسعار وحدات كمبوند بيتا جرينز، فإن الشركة كانت حريصة على أن تكون مناسبة لما يطمح إليه العملاء، حيث تبدأ أسعار شقق كمبوند بيتا جرينز من 2,740,000 جنيه مصري، الإضافة إلى دفع مصاريف الصيانة التي تبلغ 900 جنيهًا للمتر للحفاظ على القيمة التسويقية للمشروع.

ولم تغفل شركة بيتا جرينز، أنظمة التقسيط المريحة والمميزة التي وفرتها للعملاء، من أجل التسهيل على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع، حيث يبدأ نظام الحجز والتقسيط في كمبوند بيتا جرينز بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويتم استلام الوحدات نصف تشطيب، والانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع 2022 والمرحلة الثانية 2024، مع توفير كافة المرافق والخدمات التي يريدها السكان.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة بيتا إيجيبت العقارية:

  • كمبوند بيتا جاردنز 6 أكتوبر Beta Gardens 6th Of October.
  • كمبوند جولف ريزيدنس 6 أكتوبر Golf Residence 6th Of October.
  • مول جولف 6 أكتوبر Golf Mall 6 October.
  • جولف بالاس مدينة العبور Golf Palace Obour City.

شركاء شركة Beta Egypt

أدركت شركة Beta Egypt أهمية الشراكات المختلفة في تحقيق الريادة الكبيرة للشركة، فسعت طوال الوقت إلى الاستعانة بأفضل شركات التصميمات والإنشاءات، ممن يملكون اسمًا قويًا في السوق العقاري، مع عقد الشراكات القوية والناجحة أيضًا مع أفضل شركات التشغيل والإدارة، كي يتم توفير الخدمة التي تليق باسم الشركة وتكون جديرة بطموحات العملاء.

بروشور شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري Beta Egypt

أهم مشروعات شركة بيتا إيجيبت العقارية: كمبوند بيتا جرينز المستقبل، كمبوند بيتا جاردنز أكتوبر.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة