Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة بتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

مشاريع الشركة

شركة بتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

شركة بتر هوم للتطوير العقاري
شركة بتر هوم للتطوير العقاري

في عام 2003 تم إنشاء شركة بتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments، حيث كانت امتدادًا لشركة بيتر بيزنس التي تم إنشاؤها عام 1992 وكانت متخصصة في مجال استيراد وتصدير مكونات تكنولوجيا المعلومات، ثم لحقت بها شركة بتر هوم، المتخصصة في الاستثمار العقاري وتقديم مجتمعات مستدامة على مستوى عالمي، وأنماط من الحياة الفاخرة والراقية، في الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والفندقية.

وقد آمنت Better Home Developments، بقيمة التحدي الكبير الذي ستواجهه مع الدخول إلى مجال الاستثمار العقاري ونجحت خلال هذه السنوات في اجتياز هذا التحدي عبر مشاريعها المختلفة في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية و6 أكتوبر، وتم إضافة شركات أخرى متخصصة تحت مظلتها، مثل بترهوم وبيتر أوفيس وبيتر مول وبيتر ميكس.

المحتوى

سابقة أعمال شركة بتر هوم العقارية

كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Solo New Capital

فلل كمبوند ميدتاون سولو
فلل كمبوند ميدتاون سولو

كمبوند ميدتاون العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Solo New Capital، واحد من أهم مشروعات بتر هوم في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث اختارت الشركة موقعه بعناية في أرقى أحياء العاصمة، في الحي السابع R7، فأصبح على مسافة قريبة من المناطق الحيوية والهامة، وتم تصميم كمبوند ميدتاون سولو على أحدث طراز عالمي، كي تناسب الباحثين عن الجمال والرقي والفخامة.

وقد تم مراعاة المساحات في Midtown Solo New Capital بشكل كبير، فتبلغ المساحة الإجمالية 66 فدان وتم البناء على 20% فقط من المساحة الإجمالية، والباقي تم تخصيصه إلى المساحات الخضراء واللاند سكيب، وتبدأ مساحات الفلل في ميدتاون سولو من 350 مترًا حتى 600 مترًا، وهذا ما حرصت بيتر هوم على توفيره في الفلل المطروحة للبيع.

ولأن شركة بتر هوم تضع العميل في المقام الأول، فقد وفرت الفلل بأسعار تنافسية، فيبدأ سعر المتر في ميدتاون سولو العاصمة من 15,000 جنيهًا، وتبلغ القيمة الإجمالية للفلل حوالي 25,500,000 جنيهًا، كما تم توفير أنظمة التقسيط بشكل مختلف عند شراء الوحدات المطروحة للبيع، وذلك بدفع مقدم 10% وتقسيط الباقي على 6 سنوات، ومقدم حجز الوحدة 300,000 جنيهًا.

أما فيما يخص تسليم فيلل ميدتاون سولو، فقد كشفت شركة بتر هوم أن التسليم سيكون خلال عام 2024، وذلك بنظام نصف تشطيب على الطوب الأحمر بواجهات زجاجية، وتوفير كافة المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي، أما التشطيبات الداخلية في الفيلا فيتم تركها للعميل، أو بالتعاقد مع Better Home لتتولى هي المسؤولية عن ذلك.

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Condo New Capital

كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة
كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية الجديدة

أطلقت شركة بتر هوم مشروع ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Condo New Capital، بقلب العاصمة الإدارية بالحي السكني السابع R7 تحديدًا بالقطعة K1، ويمتد المشروع على مساحة 60 فدان ويضم شقق سكنية بمساحات تبدأ من 120 متر مربع، أما أسعار ميدتاون كوندو فتبدأ من 1,829,625 مليون جنيه مصري، وبمقدم 10% وفترة تقسيط حتى 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة MidTown New Capital

ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة
ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مشروع ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الجديدة MidTown New Capital، من أهم مشاريع شركة بتر هوم العقارية ويقع في الحي السابع R7 أرقى أحياء العاصمة الإدارية، وتضم المرحلة الأولى للمشروع نحو 390 فيلا، أما مساحة ميدتاون نيو كابيتال العاصمة الإدارية الكلية فتصل إلى 50 فدان.

ويضم MidTown New Capital وحدات متنوعة بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات تبدأ من 90 وحتى 350 متر مربع، بأسعار تنافسية تبدأ من 990,000 جنيه مصري، كما وضعت شركة بتر هوم نظام تقسيط مريح يبدأ من مقدم حجز 10% وحتى سداد حتى 7 سنوات.

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة MidTown Sky New capital

كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة

أما ثالث مشاريع شركة بتر هوم للتطوير العقاري فهو مشروع كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية الجديدة MidTown Sky New capital، ويقع أيضًا في الحي السابعR7 تحديدًا بالقرب من الجامعة الأمريكية، ويمتد المشروع على مساحة 122 فدان، ويضم فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وشقق ووحدات تُجارية ووحدات إدارية وعيادات.

وطرحت شركة Better Home Developments، شقق وفلل ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية بمساحات تبدأ من 90 وحتى 350 متر مربع، أما الوحدات التجارية فتبدأ من 110 متر مربع، وتبدأ أسعار شقق مشروع بتر هوم من 1,264,000 جنيه مصري، أما سعر الوحدات التجارية في ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية فتبدأ من 7,500,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 10 % وفترة سداد حتى 7 سنوات.

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة Cairo Business Plaza New Capital

كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة
كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة

ومن أضخم المشاريع التجارية لشركة بتر هوم العقارية كايرو بيزنس بلازا العاصمة الادارية الجديدة Cairo Business Plaza New Capital، ويقع المول بالحي المالي والتجاري بالعاصمة الإدارية، ويتكون المشروع من 4 مباني على مساحة ضخمة تصل إلى 133 فدان، وهو مول سكني وتجاري وإداري.

وتبدأ المساحات في كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية من 56 متر مربع، أما أسعار مشروع بتر هوم كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية فتبدأ من 32 ألف جنيه مصري وسعر إجمالي يبدأ من 2,949,750 جنيه مصري، بمقدم 10% وفترة تقسيط حتى 6 سنوات مع بدء تسليم وحدات المشروع عام 2023.

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Villa New Capital

كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة

وفي الحي السكني السابع R7بالعاصمة الإدارية أطلقت شركة بتر هوم عن كمبوند ميدتاون فيلا العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Villa New Capital، على مساحة 53 فدان، ويضم المشروع فلل مُستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس ووحدات تجارية بمساحات تبدأ من 350 متر مربع، وأسعار تبدأ من 5,550 مليون جنيه مصري، مع نظام تقسيط يبدأ من مقدم 10% وفترة تقسيط حتى 6 سنوات.

مشروعات أخرى نفذتها شركة Better Home Developments

  • كمبوند هاي لاند في التجمع الخامس Compound High Land Park New Cairo.
  • كمبوند هاي بيزنس بارك في التجمع الخامس Compound High Business Park New Cairo.
  • كمبوند ميدتاون في التجمع الخامس Midtown New Cairo.
  • كايرو ميديكال سنتر في 6 أكتوبر Cairo Medical Center.
  • كايرو بيزنس بلازا في التجمع الخامس Cairo Business Plaza New Cairo.

شركاء شركة بتر هوم للتطوير العقاري

النجاح الكبير الذي حققته شركة بيتر هوم لم تقم به بمفردها، بل إنه كان في إطار منظومة متكاملة من العناصر البشرية والمادية التي ساهمت في أن تصل إلى تلك المكانة في فترة وجيزة، وأن تسلم أكثر من 56 مشروعًا على مدار 13 عامًا، كذلك عن طريق شراكات متنوعة مع أهم شركات التصميم والإنشاء، والتي جعلت مبانيها ومشروعاتها تحظى بطابع فريد.

بروشور شركة بتر هوم للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة بتر هوم للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن بتر هوم للتطوير العقاري Better Home Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة