Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments

مشاريع الشركة

شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments

شركة بتر هاوس للتطوير العقاري
شركة بتر هاوس للتطوير العقاري

عام 2006، كانت بداية انطلاق شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments، في السوق العقاري المصري، حيث قطع مؤسسو الشركة شوطًا طويلًا في تطوير وتنفيذ عدد كبير من المشروعات في المدن العمرانية الجديدة، وعلى رأسها الشروق وهيليوبوليس والقاهرة الجديدة والتجمع الخامس، وتمكنت الشركة من تحقيق نجاحًا كبيرًا عبر تنفيذ أكثر من 150 مشروعًا ما بين شقق سكنية وفلل.

ووضعت شركة Better House Developments هدفًا أساسيًا لها يتمثل في إقامة وحدات سكنية أو تجارية، تتوافق مع طموحات العملاء والمستثمرين، الراغبين في البحث عن الهدوء والراحة، لذا فهي حريصة على تلبية كافة مطالب السكان وتقديم ما هو جدير بهم، والعمل على تأسيس مستقبل آمن بالمدن الجديدة، وقد نجحت بتر هاوس العقارية في أن تصبح من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشروعات شركة بتر هاوس العقارية

قرية فيدالا الجلالة العين السخنة Village Vidala Galala Ain Sokhna

فيو فلل قرية فيدالا
فيو فلل قرية فيدالا

قرية فيدالا الجلالة العين السخنة Village Vidala Galala Ain Sokhna، من أحدث مشروعات شركة بتر هاوس في العين السخنة، وهو نموذج سياحي فريد من نوعه يقع في هضبة الجلالة على ارتفاع 750 مترًا فوق سطح البحر، كما أن تصميمات قرية فيدالا الجلالة تبدو مختلفة عن القرى السياحية الأخرى، وتبلغ المساحة الإجمالية في المشروع 56 فدان، ويملك إطلالات رائعة على البحر.

ويوجد في مشروع Village Vidala Galala مختلف أنواع الوحدات ما بين استديوهات وفلل مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس، وتبدأ مساحة الوحدات في قرية فيدالا الجلالة من 65 مترًا، أمر السعر فيبدأ سعر المتر من 38,000 جنيه مصري وسعر إجمالي يبدأ من 2,470,000 جنيه مصري، والحجز يبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، ويتم استلام الوحدات خلال عام 2025، بتشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Sky Capital View New Capital

سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية
سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية

يعتبر كمبوند سكاي كابيتال فيو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Sky Capital View New Capital، من المشروعات الهامة التي أطلقتها شركة بتر هاوس في العاصمة الإدارية، حيث إنه مجمع سكني راقي ومتكامل ويقع في منطقة الحي الثامن R8، وتحيط به المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، ويضم الكمبوند شقق سكنية ودوبلكس وفلل، وتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند سكاي كابيتال من 170 مترًا.

وقد طرحت الشركة الوحدات في Compound Sky Capital View بأسعار تنافسية، فيبدأ سعر المتر من37,000 الى 39,000 جنيه مصري والسعر الإجمالي يبدأ من 1,650,000 جنيه مصري، مع توفير أنظمة التقسيط المريحة والتنافسية، والتي تبدأ بدفع 15% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، كما يتوفر في الكمبوند كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها الساكنون.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول سكاي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Sky Business Park Mall New Capital

تصميم سكاي بيزنس بارك
تصميم سكاي بيزنس بارك

مول سكاي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة Sky Business Park Mall New Capital، من المشاريع التي أطلقتها شركة بتر هاوس في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد اختارت له الشركة منطقة الداون تاون، ليقدم وحدات تجارية وإدارية وطبية، وقد حرصت الشركة أن يكون تصميم المول مميزًا، فيتكون مول سكاي بيزنس بارك من دور أرضي و10 أدوارًا علوية.

وتبلغ المساحة الإجمالية في مول سكاي بيزنس 3,800 مترًا، الجزء الأكبر منها مخصص إلى المساحات الخضراء والباقي إلى الإنشاءات، وتبدأ مساحة الوحدات المطروحة للبيع من 30 مترًا، أما سعر المتر فيبدأ من 60,000 جنيهًا والسعر الإجمالي من 1,980,000 جنيه مصري، ونظام التقسيط يبدأ بدفع 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، ويتم استلام وحدات مول سكاي كابيتال بيزنس خلال عام 2025.

سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة Sky Capital Mall New Capital

سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة
سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة

سكاي كابيتال مول العاصمة الإدارية الجديدة Sky Capital Mall New Capital، من مشروعات شركة بتر هاوس في العاصمة الإدارية، ويقع بالحي السابع R7 في كمبوند سكاي كابيتال، وتبلغ مساحته الإجمالية 4,000 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و2 دورًا علويًا، وتبدأ مساحة الوحدات من 30 مترًا، ويتم توفير تلك الوحدات بأسعار مميزة وتنافسية، وأنظمة تقسيط مريحة تمتد حتى 7 سنوات.

شركاء شركة Better House Developments

حرصت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري، على عقد الشراكات الناجحة التي من شأنها أن تضفي قيمة وأهمية مختلفة على المشروعات، لذا فقد عقدت الكثير من الشراكات مع شركات التصميم والإنشاءات في العاصمة الإدارية، فضلًا عن شراكاتها مع شركات الإدارة والتشغيل، لتصبح واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة بتر هاوس للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة بتر هاوس للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة بتر هاوس للتطوير العقاري Better House Developments

أهم مشروعات شركة بتر هاوس العقارية: قرية فيدالا الجلالة العين السخنة، كمبوند سكاي كابيتال فيو، مول سكاي بيزنس بارك العاصمة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة