Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

مشاريع الشركة

شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

شركة اي كابيتال للتطوير العقاري
شركة اي كابيتال للتطوير العقاري

تعتبر شركة اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development، من الشركات الرائدة في المجال العقاري، حيث تم تأسيسها عام 2006 كشركة مساهمة مصرية، حيث إنها إحدى شركات مجموعة جدير العقارية، وتسعى اي كابيتال إلى أن تكون ضمن الشركات التي تسعى إلى بناء العاصمة الإدارية الجديدة، في نفس الوقت الذي تقوم فيه بعقد شراكات مع كبرى المؤسسات العقارية.

وتعمل شركة I Capital Development على ترسيخ مفهوم جديد في السوق العقاري، يتميز بالجودة الكبيرة، وذلك من خلال اختيار أفضل المواقع للتأكيد على هذا المفهوم، وتوفير متعة السكن إلى العملاء الباحثين عن الراحة والرقي، لأن الشركة تبذل المجهود الكبير من أجل تقديم الأفضل لعملائها.

المحتوى

مشروعات شركة اي كابيتال العقارية

كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Orla Residence New Cairo

عمائر اورلا التجمع الخامس
عمائر اورلا التجمع الخامس

كمبوند اورلا ريزيدنس التجمع الخامس من مشروعات شركة اي كابيتال للتطوير العقاري، حيث تقدم فيه مجموعة مميزة من الشقق السكنية، ويقع كمبوند اورلا ريزيدنس في شارع التسعين، ومساحته الإجمالية تبلغ 12 فدان، وتبدأ مساحة الشقق من 72 متر مربع بسعر المتر مميز، ويبدأ السعر الإجمالي من 3,697,000 جنيه مصري، ويمكنك حجز الوحدات بمقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 8 Business Complex New Capital

نظرة بانورامية لمول كلاود 8
نظرة بانورامية لمول كلاود 8

بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع شركة اي كابيتال للتطوير العقاري وبيع جميع وحداته، أطلقت الشركة مشروعها الجديد كلاود 8 العاصمة الإدارية Cloud 8 New Capital، وقد استجابت I Capital Development، لعملائها وأطلقت كلاود 8 بالداون تاون بالجهة المقابلة لكلاود7 مع تسمية الشارع الواصل بينهم بشارع اي كابيتال، كما يطل المول على شارع آخر رئيسي عرضه 70 متر.

تعاقدت شركة اي كابيتال مع أكبر مكاتب التصميم الهندسي لتنفيذ مشروعها مول كلاود 8، فخرج التصميم عصري وفريد يتميز عن باقي أبراج العاصمة الإدارية، ويضم المول أنشطة متعددة تجارية وطبية وإدارية، أما الأسعار فجاءت متناسبة مع إمكانيات المول حيث يبدأ سعر المتر بمول كلاود 8 العاصمة الإدارية من 21,800 جنيه مصري وسعر إجمالي من 680,000 جنيه مصري.

كما وفرت شركة I Capital Development، أنظمة حجز وتقسيط عديدة لجذب المزيد من المستثمرين لمشاريعها بالعاصمة الإدارية الجديدة، فقد طرحت الشركة وحدات مول كلاود 8 العاصمة الإدارية بنظام تقسيط مريح يبدأ من مقدم حجز 6%، ومع فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 7 Business New Capital

إطلالة مول كلاود 7 تاور العاصمة الادارية
إطلالة مول كلاود 7 تاور العاصمة الادارية

يعتبر مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cloud 7 Business New Capital، من مشروعات شركة اي كابيتال في العاصمة الإدارية، فهو أول برج يقدم المباني الذكية للجيل الرابع، ويتمتع بموقع مميز في منطقة الداون تاون، كما أنه يملك إطلالة مميزة على  شارعين أحدهما بعرض 70 مترًا، والآخر بعرض 50 مترًا، وتبلغ مساحة مول كلاود 7 بيزنس 3000 مترًا.

ويتمتع Mall Cloud 7 Business بتصميم فريد وتصميمات عالمية، حيث يتكون المول من دور أرضي و14 دورًا علويًا، والتي تشمل كافة الوحدات التجارية والإدارية والطبية والفندقية، وتبدأ مساحة الوحدات في كلاود 7 بيزنس كومبلكس من 29 مترًا، ويبدأ سعر المتر في الوحدات المطروحة للبيع من 12,400 جنيه مصري وسعر إجمالي من 667,000 جنيه مصري.

ولم تتوقف مميزات مشروع مول كلاود 7 بيزنس عند حد المساحات والأسعار المناسبة، بل إنها وفرت أنظمة التقسيط المريحة والمميزة، والتي تبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، أما مقدم الحجز في الوحدات الإدارية والطبية فإنه يبلغ 20,000 جنيه مصري، فيما يصل في الوحدات التجارية إلى 50,000 جنيه مصري، ويتم تسليم الوحدات في المول خلال عام 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع شركة اي كابيتال العقارية الأخرى:

مشروعات اي كابيتال القاهرة الجديدة:

  • مشاريع اللوتس الجديدة: 62، 174، 240، 254، 239، 526،802.
  • مشاريع الأندلس الجديدة: 174، 240.
  • مشروع Roman النرجس الجديدة.

مشروعات اي كابيتال أكتوبر:

  • مشروع H24 أكتوبر.
  • مشروع A51 أكتوبر.
  • بيت الوطن 6 أكتوبر داخل مشروع البارون.
  • مشروع Al Ora أكتوبر.
  • مشروع A49 أكتوبر.

شركاء شركة I Capital Development

عقدت شركة أي كابيتال للتطوير العقاري الكثير من الشراكات الناجحة خلال فترة عملها في السوق العقاري، على رأسها شراكتها في بعض المشروعات مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة المقاولون العرب، فضلًا عن شراكتها مع CFM التابعة لمجموعة أوراسكوم، من أجل تولي بعض الجوانب الفنية والتدريبية.

بروشور شركة اي كابيتال للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة اي كابيتال للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن اي كابيتال للتطوير العقاري I Capital Development

أهم مشروعات شركة اي كابيتال العقارية: مول كلاود 8 بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة، مول كلاود 7 بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • ">
    بروشور الشركة