Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

مشاريع الشركة

شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

شركة ايجي جاب
شركة ايجي جاب

تعتبر شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments من أعرق شركات التطوير العقاري، في مصر حيث تأسست عام 1977، على يد المهندس سمير جاب الله، وأدركت الشركة سبل النجاح، فغزت العديد من المجالات وتفوقت في كل نشاط تقوم به لتصبح إضافة قوية تساهم في خدمة وبناء المجتمع.

من أهم مجالات عمل شركة EGYGAB Developments البناء والاستثمار الزراعي والنشاط الصناعي ونشاط التعليم والمدارس، والتطوير العقاري، مع دخولها كل مجال كانت تحظي بثقة عملائها، وحتى حظت بثقة الحكومة اسند إلى شركة إيجي جاب مهمة تطوير مبنى هيئة الطاقة الذرية، ومبنى المصل اللقاح، وجراجات هيئة النقل العام.

المحتوى

مشاريع شركة ايجي جاب العقارية

قرية مسايا الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن Masaya North Coast Sidi Abd El Rahman

جانب من وحدات مسايا الساحل الشمالي
قرية مسايا الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن

يعتبر مشروع قرية مسايا الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن Masaya North Coast Sidi Abd El Rahman، من أهم مشاريع شركة إيجي جاب العقارية، فهو بأجمل بقاع الساحل الشمالي خليج سيدي عبد الرحمن القريب من كافة الأماكن والطرق الرئيسية وهو من معالم الساحل الشمالي الشهيرة.

ويضم مشروع شركة ايجي جاب شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل ستاند ألون، بمساحات ذكية لتناسب كافة الاحتياجات، وبأسعار تنافسية تبدأ من 12,450,000 جنيه مصري، كما طرحت EGYGAB Development وحدات المشروع بمقدم حجز 10% وفترة سداد حتى 8 سنوات، كما سيتم تسليم فلل وشاليهات قرية مسايا عام 2025.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ذا ايدج الشروق The Edge Mall El Shorouk

مول ذا ايدج الشروق
مول ذا ايدج الشروق

كما أطلقت شركة إيجي جاب التجارية مول ذا ايدج الشروق The Edge Mall El Shorouk، بقلب مدينة الشروق، يمتد على مساحة 4,364 متر مربع، وهو مول متعدد الأنشطة تجاري، طبي، إداري، بمساحات تبدأ من 45 متر مربع، وأسعار تنافسية، ونظام تقسيط مرن يبدأ من 10% وفترة سداد حتى 6 سنوات.

مول ذا فونت التجمع الخامس The Fount Mall New Cairo

مول ذا فونت التجمع الخامس
مول ذا فونت التجمع الخامس

وفي القاهرة الجديدة أقامت شركة ايجي جاب العقارية مول ذا فونت التجمع الخامس The Fount Mall New Cairo بالقرب من طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي، وتبلغ مساحة المول 12000 متر مربع، وهو مول تجاري، إداري، طبي، بمساحات تبدأ من 45 متر مربع، وأسعار مناسبة، بمقدم حجز 10%، مع تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

كمبوند جراندا الشروق Compound Granda El shorouk

كمبوند جراندا الشروق
كمبوند جراندا الشروق

وتتواصل مشاريع شركة أيجي جاب للتطوير العقاري في مدينة الشروق، حيث أطلقت الشركة كمبوند جراندا الشروق Compound Granda Alshorouk، ويضم مشروع ايجي جاب شقق وبنتهاوس ودوبلكس، موزعة على 27 عمارة سكنية بتصميم أوربي حديث، بمساحات تبدأ من 150 متر مربع، وأسعار معقولة، بمقدم 33% وفترة تقسيط حتى 6 سنوات.

كمبوند جراندا لايف الشروق Compound Granda Life El Shorouk

كمبوند جراندا لايف الشروق
كمبوند جراندا لايف الشروق

ومن أهم مشاريع شركة إيجي جاب العقارية هو كمبوند جراندا لايف الشروق Compound Granda Life El Shorouk، على طريق السويس، عند مدخل مدينة الشروق، ويضم الكمبوند شقق، وشقق بحديقة، ووحدات بنتهاوس، بمساحات تبدأ من 122 متر مربع، بأسعار تبدأ من 1,690,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 10% وفترة سداد حتى 7 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة ايجي جاب:

  • ورش الصيانة الخاصة بمصر الطيران.
  • عدد 30 عمارة سكنيه في مصر الجديدة ومدينه نصر والتجمع الخامس.

شركاء شركة EGYGAB Developments

تعاونت شركة إيجي جاب للتطوير العقاري طول تاريخها مع أهم الشركات في مجالات المختلفة، منها مجال التشييد والبناء، ومجال التصميم الهندسي، مما يضمن خروج مشاريعها على أعلى مستوى، ولم تنسى EGYGAB Developments، توقيع شراكات مثمرة في مجال الإدارة والتشغيل، لزيادة كفاءة مشاريعها والحفاظ على قيمتها التسويقية.

بروشور شركة ايجي جاب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ايجي جاب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري EGYGAB Developments

اشهر مشروعات شركة ايجي جاب العقارية: قرية مسايا الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة