Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development

مشاريع الشركة

شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development

شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري
شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري

شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development، من الشركات العقارية الرائدة والتي تمتد خبرتها في السوق منذ 20 عامًا، وتسعى دائمًا على تقديم أعلى عائد من الاستثمار، كما تمتاز الشركة بأنها حريصة على رضا العميل، وذلك بداية من تقديم خطة الأسعار التنافسية مرورًا بتوفير الخدمات المميزة والفريدة، وتسعى الشركة إلى أن تكون واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

ومن ناحية أخرى فقد تمكنت شركة EG Towers Developments، في أن تصبح من أسرع وأهم الشركات في تنفيذ المشروعات الضخمة خارج مصر، حيث يأتي ذلك من خلال تنفيذ وتسليم العديد من المشروعات المتميزة، الأمر الذي جعلها تحتل الصدارة فيما قدمته من خدمات أو تصميمات مميزة وفريدة، وتحظى بثقة وإعجاب عملائها.

المحتوى

مشاريع شركة ايجي تاورز العقارية

مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Eins Tower New Capital

تصميم اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة
تصميم اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Eins Tower New Capital، من مشرعات شركة ايجي تاورز في العاصمة الإدارية، ويقع في منطقة الداون تاون، الأمر الذي جعله قريبًا من المحاور الهامة والرئيسية مثل محور فندق الماسة والسكة الحديد ومحور الوزارات ومحور بن زايد، وتبلغ المساحة الإجمالية في مول اينز تاور 4137 مترًا، ويتكون من دور أرضي و10 أدوارًا علوية.

وقد راعت الشركة أن يتم توفير الوحدات في المول بشكل مميز ومناسب، بحيث ترضي من خلالها جميع الأذواق، فتبدأ مساحة الوحدات في مول اينز تاور من 35 مترًا، كما تم توفير الوحدات بأسعار مناسبة، فيبدأ سعر الوحدة من 2,800,000 جنيه مصري، كما وفرت الشركة أنظمة التقسيط المريحة للتسهيل على العملاء، فيبدأ حجز الوحدات بدون مقدم، وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

وقد أكدت شركة ايجي تاورز أن الوحدات في Mall Eins Tower، يتم تسليمها بكافة التشطيبات والأجهزة والفرش المدعوم بخدمة التشغيل الذكي، كما قامت الشركة بتوفير كافة الخدمات والمرافق في مول اينز تاور، من أجل تسهيل تجربة الخدمة والعمل داخل المول وتوفير كافة الخدمات التي يحتاج إليها المستثمرون.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة ايجي تاورز العقارية:

شركاء شركة EG Towers Development

من أهم العوامل التي ساهمت في النجاح الكبير الذي حققته شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري، هي الشراكات الناجحة مع غيرها من الشركات، أهمها شركة التصميم شركة هوتل أوروبا Hotel Europa، وعقد شراكة مع شركة أبو ظبي الوطنية التي نفذت الكثير من المشروعات الهامة، وشركة التشطيبات بيلارز  Pillars، وتتبع أنظمة التشطيب وفقًا للمعايير العالمية.

بروشور شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Development

أشهر مشروعات شركة ايجي تاورز العقارية: مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة