Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة انفست ويل للتطوير العقاري Investwell Development Consultancy

مشاريع الشركة

شركة انفست ويل للتطوير العقاري Investwell Development Consultancy

شركة انفست ويل للتطوير العقاري
شركة انفست ويل للتطوير العقاري

تستند شركة انفست ويل للتطوير العقاري Investwell Development Consultancy، على خبرة تمتد لنحو 20 عامًا في مجال التطوير العقاري تأهلها للحصول على ضمن أفضل شركات العقارات في مصر، خاصة مع تنفيذ الشركة لنحو 8 مشاريع تجارية ضخمة وأكثر من 100 مبنى سكني.

كما تسعى شركة انفست ويل العقارية دائمًا لتكوين علاق طويلة الأمد مع عملائها عن طريق عدة خدمات مميزة تقدمها الشركة منها الوساطة وإعادة البيع والتأجير، فرص الشراكة، كما تعد شركة Investwell Development عملائها بتقديم خدمة عقارية ممتازة مع أفضل عائد استثمار.

المحتوى

مشروعات شركة انفست ويل العقارية

مول افالون العاصمة الإدارية Mall Avalon New Capital

مباني مشروع افالون
مشروع افالون العاصمة الإدارية

مع وعي القائمين على شركة انفست ويل للتطوير العقاري بأهمية التطور والمنافسة في سوق العقارات فكان لابد من دخول العاصمة الإدارية الجديدة بمشروع هام وهو مول افالون العاصمة الإدارية Avalon New Capital، بموقع استثنائي مباشرة على القصر الجمهوري، ودقائق من النهر الأخضر والداون تاون والبنك المركزي والبورصة.

ويتكون مول افالون العاصمة الإدارية من مبنين (افالون مبنى 28-27) بتصميم عصري وفريد، ويضم بيزمينت ودور أرضي، و7 أدوار علوية بالإضافة إلى رووف، كما أنه مول إداري بالكامل، وتبدأ المساحات من 69 متر مربع، أما أسعار وحدات مول افالون العاصمة الإدارية فتبدأ من 1,897,497 جنيه مصري، مما يجعله فرصة ذهبية للمستثمرين، بمقدم 10% وفترة تقسيط حتى 7 سنوات.

مول افالون التجمع الخامس Mall Avalon New Cairo

افالون التجمع الخامس
افالون التجمع الخامس

يعتبر مول افالون التجمع الخامس Mall Avalon New Cairo، من أهم وأبرز مشاريع شركة انفست ويل للتطوير العقاري، هذه الأهمية يكتسبها من موقعه الممتاز في أهم أحياء القاهرة حاليًا التجمع الخامس، فالمول بالقطاع الأول في قلب التجمع الخامس، في منطقة البنوك خلف البنك المركزي مباشرة.

وحرصت شركة انفست ويل للتطوير العقاري على خروج المول بتصميم فاخر وأنيق فأسندت مهمة تصميمة لكبرى شركات التصميم في مصر شركة Leads الشهيرة، ويتكون مول افالون التجمع الخامس من 2 دور بيزمنت للجراج و6 أدوار متكررة، وهو مول تجاري، إداري، يتوافر به كافة الخدمات مع تخصيص الدور الخامس والسادس للـ VIP بأسانسير منفصل وخدمات منفصلة.

وجاءت مساحات Investwell Development متنوعة وتناسب كافة الأغراض فتبدأ من 44 متر مربع، أما أسعار وحدات مول افالون التجمع الخامس Mall Avalon New Cairo، فتبدأ من 5,250,000 جنيه مصري، بمقدم 15% مع تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ساوث جيت القاهرة الجديدة Mall South Gate New Cairo

تصميم ساوث جيت القاهرة الجديدة
مول ساوث جيت القاهرة الجديدة

وتتوالى مشروعات شركة انفست ويل للتطوير العقاري بمنطقة التجمع الخامس مع زيادة طلب المستثمرين عليها، لذلك أنشأت مول ساوث جيت القاهرة الجديدة Mall South Gate New Cairo ، في شارع التسعين الجنوبي، بجوار شركة بتروجاس، وأمام مكتبة بكير، مما يجعل مشروع شركة انفست ويل فرصة لا تعوض للمستثمرين الطموحين.

ويتكون مول ساوث جيت القاهرة الجديدة عن 2 دور للبيزمنت، ودور أرضي، بالإضافة إلى 4 أدوار أخرى، وهو تجاري، إداري، طبي، أما مساحاته فهي ذكية تبدأ من 88 متر مربع، أما سعر وحدات مول ساوث جيت القاهرة الجديدة فطرحته شركة انفست ويل من 3,872,000 جنيه مصري، بمقدم 25% وفترة تقسيط حتى 3 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة انفست ويل العقارية:

شركاء شركة Investwell Development

تعاونت شركة انفست ويل للتطوير العقاري كبرى شركات التشييد والبناء على مدار تاريخها، كما تحرص الشركة على اختيار واضعي تصاميم مبانيها بعناية شديدة لذلك كان لشركة Investwell Development شراكة هامة شركة Leads الشهيرة لوضع التصاميم الخاصة بمشروعاتها.

بروشور شركة انفست ويل للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة انفست ويل للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة انفست ويل للتطوير العقاري Investwell Development Consultancy

مشروعات شركة انفست ويل العقارية: مول افالون العاصمة الإدارية، مول افالون التجمع الخامس، مول ساوث جيت القاهرة الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة