Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة امكان مصر للتطوير العقاري Imkan Misr

مشاريع الشركة

شركة امكان مصر للتطوير العقاري Imkan Misr

شركة امكان مصر للتطوير العقاري
شركة امكان مصر للتطوير العقاري

تعتبر شركة امكان مصر للتطوير العقاري Imkan Misr، هي الاسم الجديد لشركة كابيتال جروب بروبرتيز، كما أنها إحدى الشركات التابعة لمجموعة أبو ظبي كابيتال والعين بروبرتيز الإماراتية، وقد حظيت امكان مصر للتطوير العقاري باحترام وثقة عملائها في كل مكان، وذلك عبر العديد من المشروعات الهامة، حيث يتمركز نهج الشركة حول الأشخاص، بحيث يغطي بيئة العمل العصرية بالثقافة الفريدة.

وتملك شركة Imkan Misr Developments محفظة واسعة من المشروعات الكثيرة في مصر والإمارات، حيث تسعى من خلال وحداتها المتنوعة في تحقيق التوازن بين العمل والحياة، والعمل على إنشاء بيئة مثالية يسير فيها الإبداع والإنجاز جنبًا إلى جنب، وقد استعانت الشركة في سبيل ذلك بالخبرات الكثيرة والرائدة، كما أن الشركة وفرت وحدات بمساحات رائعة وأسعار لا تقبل المنافسة.

المحتوى

مشاريع شركة امكان مصر العقارية

كمبوند البروج القاهرة الجديدة Compound Al Burouj New Cairo

كمبوند البروج القاهرة الجديدة
كمبوند البروج القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند البروج القاهرة الجديدة Compound Al Burouj New Cairo، من أهم مشروعات شركة امكان مصر في القاهرة الجديدة، حيث إنه بمثابة مجمع سكني فريد يتمتع بموقع مميز على طريق القاهرة الإسماعيلية، وبالتالي فإنه قريب من شبكة الطرق الهامة والحيوية، ويقوم كمبوند البروح على مساحة ضخمة، تصل إلى 5 ملايين متر مربع، ويحتوي على 15,000 وحدة سكنية.

وتتنوع الوحدات في Compound Al Burouj، ما بين الشقق السكنية والفلل والدوبلكس، كما أنه تم توفير الوحدات داخل الكمبوند بالمساحات التي يطلبها العملاء، من أجل إرضاء كافة الأذواق، فتبدأ مساحة الوحدات في كمبوند البروج من 70 مترًا، ولم يختلف الأمر في الأسعار، حيث إنها تعتبر تنافسية، فتبدأ أسعار الشقق في كمبوند البروج من 1,750,000 جنيهًا.

كما وفرت الشركة نظامًا مريحًا في التقسيط، حيث يبدأ الحجز والتقسيط في كمبوند البروج، بدفع مقدم 5% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، كل هذا مع توفير كافة المرافق والخدمات التي يحتاج إليها السكان، حيث راعت فيها الشركة أدق التفاصيل، بداية من التفاصيل الصغيرة حتى الكبيرة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة امكان مصر العقارية:

  • كمبوند الجرف في أبو ظبي بالإمارات.
  • مشروع بيكسل في جزير الريم في أبو ظبي.
  • مشروع ندرة في جزيرة السعديات في أبو ظبي.
  • مشروع ميكرز ديستريكت في جزيرة الريم في أبو ظبي.
  • كوف بيتش في ميكرز ديستركت في جزيرة الريم.
  • منتزه الشيخة فاطمة في الخالدية في أبو ظبي.
  • مشروع ذا آرتيري في جزيرة الريم في أبو ظبي.

شركاء شركة Imkan Misr

تتعاون شركة امكان مصر للتطوير العقاري، مع ألمع العقول في عالم التطوير، حيث إنها تعمل مع الشركاء الذي يقدرون طريقتهم المتفردة في التفكير والتنفيذ، ويشاركونها الإيمان الراسخ بالقيم الجوهرية، والتي تهدف إلى جذب الإبداع والابتكار، لذا فقد نفذت الكثير من الشراكات الناجحة على مستوى التصميم والتطوير، ما جعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة امكان مصر للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة امكان مصر للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة امكان مصر للتطوير العقاري Imkan Misr

أحدث مشروعات شركة امكان مصر العقارية: كمبوند البروج القاهرة الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة