Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group

مشاريع الشركة

شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group

شركة الفتح جروب للتطوير العقاري
شركة الفتح جروب للتطوير العقاري

شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group، واحدة من أفضل الشركات العقارية الرائدة، والتي تملك خبرة كبيرة تفوق 35 عامًا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث إنها نتاج تحالف مجموعة من الشركات العقارية، وتسعى شركة الفتح جروب إلى إحداث نقلة نوعية في السوق العقاري، تستند فيه إلى خبرات الماضي وتطلعات وآمال المستقبل.

وقد أثبتت AlFath Group Developments، نجاحها في مصر عبر مجموعة من المشروعات الهامة في أهم المدن الجديدة، مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، تتماشى في ذلك مع طموحات المستثمرين وتطلعات السكان إلى امتلاك وحدات تتسم بالرفاهية والراحة، وفي خلال وقت وجيز نجحت في أن تجذب شريحة كبيرة من العملاء من مختلف البلاد، كما أنها اشتهرت بالرؤية المعمارية الفريدة.

المحتوى

مشاريع شركة الفتح جروب العقارية

مول سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sky Bridge New Capital

مشروع سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة
مشروع سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة

مول سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sky Bridge New Capital، من أهم مشروعات شركة الفتح جروب في العاصمة الإدارية، ويتميز بموقع هام في منطقة الداون تاون، ويقدم أنشطة مختلفة ما بين التجاري والإداري والفندقي، وقد أسسته الشركة وفقًا لتصميمات راقية وعالمية، وهو عبارة عن مبنيين منفصلين، كل مبنى يتكون من دور أرضي و12 دورًا علويًا، ومساحته الإجمالية 4270 مترًا.

كما أن هناك تفاوتًا وتنوعًا في مساحات الوحدات في مول سكاي بريدج العاصمة، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 35 مترًا، مع توفيرها بأسعار مميزة وتنافسية، حيث إن سعر المتر في سكاي بريدج مول يبدأ من 45,000 جنيهًا وسعر إجمالي يبدأ من 4,000,000 جنيه مصري، ونظام تقسيط مريح يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، وتسليم وحدات المول بتشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Amaz Business Complex New Capital

محلات مول اماز بيزنس
محلات مول اماز بيزنس

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Mall Amaz Business Complex New Capital، من أفضل مشروعات الفتح جروب في العاصمة الإدارية، واختارت له أكثر الأماكن تميزًا في الداون تاون، ويقدم وحدات تجارية وإدارية وطبية، ويتكون المول من دور أرضي و14 دورًا علويًا، وتم استغلال 70% من مساحته لتخصيصها إلى المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، والباقي مخصص إلى المباني الإنشائية.

التنوع في مساحات الوحدات، كان من أهم النقاط التي وضعتها شركة الفتح جروب في الاعتبار، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول اماز بيزنس كومبلكس من 28 مترًا، مع توفيرها بأسعار مثالية وتنافسية، فيبدأ سعر المتر من 35,000 جنيهًا وسعر إجمالي يبدأ من 2,500,000 جنيه مصري، مع وجود تسهيلات في شراء الوحدات، فالحجز يبدأ بمقدم 5% وتقسيط على 12 عامًا.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة الفتح جروب العقارية:

  • الإشراف على تطوير العديد من المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، وصلت إلى أكثر من 300 مشروعًا.
  • بناء مشروعات ضخمة في المدن الجديدة.

شركاء شركة AlFath Group

مع تلك المحفظة الكبيرة من المشروعات التي تملكها شركة الفتح جروب، فإنها حرصت على مدار تلك السنوات الطويلة أن تستعين بالخبرات المميزة في تنفيذ المشروعات، والاستعانة بأفضل الشركات، وقد ساهمت تلك الشراكات في أن تصبح الفتح جروب واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر، وتلك الشراكات على النحو التالي:

شركة Archrete Designs للتصاميم المعمارية: هي واحدة من كبرى مكاتب التصميمات الهندسية بالعاصمة الإدارية، حيث إنها تمتلك الإمكانيات والتقنيات الحديثة في أن تنتج أفضل الواجهات المعمارية، بما يواكب الذوق العام للعاصمة ومكانتها، كما أنها صممت عددًا كبيرًا من المشاريع.

شركة KAD: هي شركة متخصصة في إدارة وتشغيل المراكز والمولات التجارية، كما أنها تحرص على الوصول إلى أعلى المواصفات والتي تساهم في تحقيق نجاح المشروع، وذلك في كافة المراحل التشغيلية بعد أن يتم تسليمه.

شركة IEC للاستشارات الهندسية: وهي واحدة من الشركات الكبرى التى تملك سابقة أعمال قوية على المستوى المحلى والدولي في دول الخليج وشمال ووسط افريقيا ودول أوروبا، كما أنها تمتلك القدرة الفنية الكبيرة التي تم بناؤها على أسس علمية.

بروشور شركة الفتح جروب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة الفتح جروب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group

أحدث مشروعات شركة الفتح جروب العقارية: مول سكاي بريدج العاصمة الإدارية، مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة