Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments

مشاريع الشركة

شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments

شركة التعمير العربية للتطوير العقاري
شركة التعمير العربية للتطوير العقاري

تم إنشاء شركة التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments، على يد المهندس مرزوق منصور، وهو صاحب الخبرة الطويلة في مجال تنفيذ المشروعات الكبيرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والسعودية، وتم تأسيس شركة التعمير العربية عام 1995، نتيجة شراكة مصرية سعودية.

وتسعى شركة Al Tameer Arabian Developments، إلى بناء وحدات إدارية وتجارية وطبية، كذلك إنشاء مجمعات سكنية وذلك على أحدث النظم والأساليب الحديثة والعالمية، كما تتمتع تصميمات شركة التعمير العربية بالتفرد والتميز، وتسعى الشركة طوال الوقت إلى أن تلبي رغبات عملائها في امتلاك وحدات تساعدهم على الراحة والاستقرار.

المحتوى

مشاريع شركة التعمير العربية العقارية

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Compound Rivan New Capital

كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Compound Rivan New Capital، من ضمن مشروعات شركة التعمير العربية في العاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل في منطقة الحي السابع R7، ويتسم الكمبوند بالتصميمات الراقية والعالمية، حيث يمتد على مساحة 16,5 فدان، وتم البناء على مساحة 19% والباقي مخصص إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، ويتكون كمبوند ريفان من 15 مبنى.

كما تم توفير كافة المساحات المناسبة داخل Compound Rivan، حيث تبدأ مساحة الوحدات المطروحة للبيع من 191 مترًا، أما الأسعار فهي مناسبة للغاية، فيبدأ سعر المتر من 12,500 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 8,022,000 جنيه مصري، مع نظام التقسيط المريح عند شراء الوحدات، فيبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، ويتم استلام الوحدات في عام 2024.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Rivan Tower New Capital

تصميم وحدات ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة
تصميم وحدات ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ريفان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Rivan Tower New Capital، من مشروعات شركة التعمير العربية في العاصمة الإدارية، حيث إنه عبارة عن مول تجاري إداري فندقي، يقع في منطقة الداون تاون وسط الأبراج، ويحظى ريفان تاور العاصمة بتصميمات مميزة وعالمية، فتبلغ مساحته 8,600 مترًا، بحيث يتكون من دور أرضي و10 أدوار علوية، من أجل توفير أكبر عدد من الوحدات للمستثمرين.

وقد تم توفير الوحدات داخل Rivan Tower بأسعار مميزة وتنافسية، فيبدأ سعر المتر في ريفان تاور من 25,000 جنيه مصري وسعر الإجمالي من 978,360 جنيه مصري، أما نظام التقسيط فيبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، وفيما يخص نظام التشطيب فيكون على المحارة في الوحدات التجارية، وتشطيب كامل في الوحدات الإدارية، أما الوحدات الفندقية فيتم تسليمها مفروشة وجاهزة.

مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Mall Rivan Square New Capital

وحدات مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية
وحدات مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية

يعتبر مول ريفان سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Mall Rivan Square New Capital، من مشروعات شركة التعمير العربية في العاصمة الإدارية،  ويقع في كمبوند ريفان في الحي السابع R7، وبالتالي فإنه يخدم مجمع سكني كبير، الأمر الذي يجعله فرصة ذهبية للمستثمرين، ويتمتع مول ريفان سكوير بتصميم عالمي وفريد، حيث تبلغ مساحته 15,500 مترًا، ويوفر وحدات إدارية وتجارية وطبية.

وفي Mall Rivan Square تم توفير الوحدات بمساحات مناسبة ترضي جميع الأذواق، حيث تبدأ مساحة الوحدات من 50 مترًا، وهو الأمر الذي لم يختلف في الأسعار حيث تبدأ أسعار الوحدات في مول ريفان سكوير من 1,750,000 جنيهًا، مع نظام التقسيط الذي يبدأ من 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويتم استلام الوحدات التجارية نصف تشطيب، والوحدات الإدارية والطبيعة بتشطيب كامل.

مشاريع أخرى لشركة التعمير العقارية

  • مؤسسة الملك عبدالله في جزان في السعودية.
  • مؤسسة الملك عبدالله في نجران في السعودية.
  • وزارة التربية والتعليم في الطائف في السعودية.
  • مؤسسة الملك عبدالله الفاله في السعودية.
  • مؤسسة الملك عبدالله بيس في السعودية.
  • شركة سيدكو الدولية في مكه المكرمة في السعودية.
  • مؤسسة الملك عبدالله النباه في السعودية.
  • شركة المملكة القابضة الباحه في السعودية.
  • مصنع الألومنيوم في مصر.

شركاء شركة التعمير العربية Al Tameer Arabian Developments

لم تغفل شركة التعمير العربية للتطوير العقاري، أمر الشراكات مع الكيانات العقارية الأخرى التي قادت معها مسيرة النجاح الطويلة، فتعاقدت الشركة مع شركة Facil العالمية التي تملك خبرة كبيرة في مجال إدارة الفنادق، كذلك عقدت الشراكة مع شركة دار المعمار للاستشارات الهندسية، من أجل وضع التصميمات الهندسية في المشروعات.

بروشور شركة التعمير العربية للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة التعمير العربية للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن التعمير العربية للتطوير العقاري Al Tameer Arabian Developments

أهم مشاريع شركة التعمير العربية العقارية: كمبوند ريفان العاصمة، ريفان تاور العاصمة، ريفان سكوير العاصمة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة