Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري Al Borouj Misr Developments

مشاريع الشركة

شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري Al Borouj Misr Developments

شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري
شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري

بخبرة أكثر من 15 سنة تنطلق شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري Al Borouj Misr Developments في مشاريع مميزة استثنائية، حيث تأسست الشركة في بداية عام 2005 لتثبت كفاءتها في إدارة وتخطيط المشروعات والتطوير العمراني في مصر، كل هذا بفضل المهندس محمد رأفت رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر العقارية صاحب أهم المشاريع بمصر والوطن العربي.

تضم شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العمراني مجموعة مميزة من كبار المهندسين والاستشاريين المتخصصين، وأمهر العمال، كما تعتمد الشركة على أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في التشييد والبناء، وتتعدد أنشطة البروج مصر العقارية لتشمل الديكورات والتشطيبات، وتمهيد الطرق واللاندسكيب، والمقاولات العامة، والاستشارات الهندسية وحمامات السباحة والملاعب الرياضية مع العديد من الأنشطة الأخرى باعتمادها ذاتياً على معداتها الخاصة.

المحتوى

مشروعات شركة البروج مصر العقارية

مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sixty Three New Capital

مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الجديدة
مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العمراني بتنفيذ مول إداري بالكامل في مشروع مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sixty Three New Capital، واختارت موقعاً مميزاً له في أهم الأماكن الاستثمارية بعاصمة لمستقبل في الحي المالي الحكومي، واستعانت شركة البروج مصر العقارية بشركة معمار مصر الغنية عن التعريف؛ فجاء التصميم مبهر بمراعاة أدق التفاصيل الإنشائية.

خصصت شركة Al Borouj Misr Development مساحة 7,416 متر مربع لتنفيذ مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية، بتخصيص 5,900 متر للمساحة البنائية لوحدات سيكستي ثري الإدارية، وترك المساحة المتبقية للاندسكيب والخدمات والمرافق الكاملة، كما وفر المشروع مساحات متعددة تستطيع اختيار ما يناسبك منها، حيث تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 54 متر مربع، بنسبة تحميل 25% إلى 29%.

يتكون سيكستي ثري مول من دور أرضي و7 أدوار متكررة تم تقسيمها بعناية فائقة تضمن الخصوصية، كما قدمت شركة البروج مصر أسعار تنافسية لحجز وحدات سيكستي ثري، حيث يبدأ سعر المتر من 91,000 جنيه مصري والسعر الإجمالي من 4,918,320 جنيه مصري، كما يمكنك حجز وحدتك المتاحة للبيع بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات واستلم بعد 3 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Sixty Iconic Tower New Capital

وحدات برج سيكستي ايكونيك تاور
وحدات برج سيكستي ايكونيك تاور

بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني قامت شركة البروج للتنمية والتطوير العمراني بتنفيذ سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة Sixty Iconic Tower New Capital، وهو رابع مشاريعها الناجحة والمميزة بالعاصمة الإدارية وهو مول متعدد الاستخدامات تجاري إداري طبي فندقي في الداون تاون، وبالتحديد بمنطقة الأعمال المركزية CBD، ويتكون البرج من دور أرضي و40 دور علوي بتقسيمات مميزة لأنشطته المختلفة.

تم بناء سيكستي ايكونيك تاور على مساحة 16156.86 متر مربع، بنسبة بناء 4810.17 متر مربع فقط، لتوزع شركة Al Borouj Misr Development باقي المساحة على المساحات الخضراء الكبيرة والخدمات والمرافق الكاملة، ويوفر المشروع مساحات متنوعة للوحدات تتناسب مع جميع الأنشطة الاستثمارية حيث تبدأ المساحات من 30 متر مربع، كما يمكنك حجز وحدتك المتاحة للبيع بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

ويبدأ سعر المتر لوحدات سيكستي تاور التجارية من 230,000 جنيه، والوحدات الطبية يبدأ سعر المتر بها من 80,000 جنيه، والوحدات الإدارية من 91,000 جنيه فقط، أو 157,000 جنيه للمتر في الوحدات الفندقية الفاخرة، كما وفرت شركة البروج صيدليات مميزة تبدأ من 200,000 جنيه مصري فقط، والسعر الإمالي من 4,918,320 جنيه مصري.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة Point 3 Mall New Capital

مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة
مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة البروج مصر العقارية بتخصيص مساحة 8200 متر مربع لبناء مشروعها التجاري الإداري الطبي مول 3 بوينت العاصمة الإدارية الجديدة Point 3 Mall New Capital، كما قدمت أسعار تنافسية بين مشاريع العاصمة الإدارية فيبدأ سعر المتر الإداري والطبي من 17,500 جنيه، والتجاري من 35,000 جنيه، والسعر الإجمالي يبدأ من 1,105,000 جنيه مصري، والتقسيط يصل إلى 9 سنوات.

منتجع هيفن هيلز الساحل الشمالي Heaven Hills North Coast

هيفن هيلز الساحل الشمالي
هيفن هيلز الساحل الشمالي

وفرت شركة البروج الحياة المصيفية الهادئة والمميزة بداخل منتجع هيفن هيلز الساحل الشمالي Heaven Hills North Coast، على مساحة ضخمة لتتسع كامل الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية والمناظر الطبيعية المريحة للأعين، بجانب تنوع مساحات الوحدات التي ستجد بها ما تبحث عنه، وبأقل مقدم وأطول فترة سداد، كما أن الأسعار تبدأ من 280,000 جنيه فقط.

منتجع هيفن هيلز العين السخنة Heaven Hills Sokhna

منتجع هيفن هيلز العين السخنة
منتجع هيفن هيلز العين السخنة

تقدم شركة البروج مصر الحياة اليونانية الفريدة بمنتجع هيفن هيلز العين السخنة Heaven Hills Sokhna في الكيلو 123 طريق السخنة بالقرب من الزعفرانة ليسهل وصولك لأي مكان، وشيدت مجتمعها اليوناني على مساحة 80,000 متر مربع لتوفر مساحات متنوعة للوحدات وتوفر كامل الخدمات والمرافق بجانب المساحات الخضراء الشاسعة، كل هذا وبأسعار تبدأ من 900,000 جنيه وتقسيط على 3 سنوات.

شركاء شركة Al Borouj Misr Developments

بخبرة كبيرة كالتي تمتلكها شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العمراني Al Borouj Misr Developments، كان من الطبيعي أن تتجه الشركة لامتلاك معداتها البنائية الكاملة الخاصة بها، وتألقت الشركة في العديد من المشروعات داخل وخارج مصر بالتعاون مع نخبة من الاستشاريين والمهندسين المتخصصين مثل شركة معمار مصر، لتظهر وتتميز بين الشركات العقارية الأخرى بمشاريع متكاملة الخدمات وبأعلى المعايير وأكثرها تميزاً.

بروشور شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن البروج مصر للتنمية والتطوير العقاري Al Borouj Misr Developments

أشهر مشاريع شركة البروج مصر العقارية: مول سيكستي ثري العاصمة الإدارية، سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة