Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

مشاريع الشركة

شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

شركة ارك بلان للتطوير العقاري
شركة ارك بلان للتطوير العقاري

تعد شركة ارك بلان Archplan Developments من الشركات الصاعدة، حيث إنها تنبع من شركة ارك بلان المتخصصة في التصميمات المعمارية، وهي واحدة من أبرز الشركات العقارية في هذا المجال، حيث تم إنشاؤها عام 1985، وذلك على يد المهندس أيمن عاشور، أستاذ العمارة والتخطيط العمراني في جامعة عين شمس، وتملك شركة ارك بلان سمعة جيدة في عمان ومصر والسعودية.

وتتميز مشروعات شركة Archplan Developments بالدقة في التصميمات والتخطيط المثالي، ويدل على ذلك محفظة المشروعات العملاقة التي نفذتها في العديد من الدول العربية والإفريقية، وتسعى طوال الوقت إلى مواكبة التطورات التي تحدث في السوق العقاري وتقديم ما يحتاج إليه المستثمرون من وحدات ترضي طموحهم، وقد ساهمت تلك العوامل في أن تصبح واحدة من أهم شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة ارك بلان العقارية

مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة Mall IL Cuore Verde New Capital

مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة
مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة

أطلقت شركة ارك بلان مول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة Mall IL Cuore Verde New Capital، وهو واحد من أشهر مشروعات العاصمة، حيث يحظى بموقع مثالي في الحي المالي الحكومي أمام مجموعة شهيرة من البنوك، وبالتالي فإنه يقع في قلب أكثر المناطق الاستثمارية الهامة، وقد عهدت الشركة بالتصميم إلى مهندس إيطالي، لأنها تنفذه بحيث يكون صديق للبيئة.

ويحظى مول الكور فيردي بتصميمات فريدة لا مثيل لها، حيث إنه يضم أول غابة رأسية في حي المال، ويتكون من دور أرضي و7 أدورًا علوية، كما أنه تم إنشاء المول على مساحة كبيرة تصل إلى 3,400 مترًا، حيث تم البناء على مساحة 30% فقط، وقد ساهمت تلك المساحة الكبيرة في أن يتم استغلال Mall IL Cuore Verde استغلالًا أمثل.

وقد حققت الشركة تنوعًا كبيرًا في المساحات، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول الكور فيردي من 50 مترًا، كما أنها سهلت على المستثمرين شراء الوحدات المطروحة للبيع عبر برنامج مميز للأسعار، فيبدأ السعر الإجمالي في المول من 2,000,000 جنيه مصري، ونظام التقسيط يبدأ بدفع 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

كما أن شركة ارك بلان حرصت أن تعجل من موعد تسليم وحدات مول الكور فيردي، حيث يكون التسليم خلال عام 2025، بحيث يمكنها تشطيب الوحدات على أعلى مستوى، وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها المستثمرون والزوار، لأنها حرصت بشكل كبير على توفيرها بالشكل الأمثل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة ارك بلان للتطوير:

نجحت شركة ارك بلان على تصميم العديد من المشروعات الهامة في العاصمة الإدارية وفي غيرها من المدن الجديدة، حيث إنها تعتبر واحدة من بين 5 شركات وضعوا التخطيط الاستراتيجي للعاصمة الإدارية، كما أنها تملك محفظة واسعة تصل إلى أكثر من 1000 مشروعًا حول العالم.

شركاء شركة Archplan Developments

شركة ارك بلان للتطوير العقاري من الشركات التي تملك شهرة واسعة، وقد ساهمت تلك السمعة الكبيرة في أن تعقد شراكات متنوعة ومختلفة مع أشهر الشركات، سواء على مستوى التصميم أو التخطيط أو الإنشاء، كذلك على مستوى الإدارة والصيانة، وقد تضافرت تلك العوامل في أن تصبح واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر خلال السنوات الماضية.

بروشور شركة ارك بلان للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ارك بلان للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ارك بلان للتطوير العقاري Archplan Developments

أشهر مشروعات شركة ارك بلان العقارية: مول الكوري فيردي العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة