Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري Arabella Group

مشاريع الشركة

شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري Arabella Group

شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري
شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري

احتلت شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري Arabella Developments، مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات العقارات في مصر خلال فترة قصيرة، ويرجع ذلك لتأسيسها على يد مجموعة من الخبراء العقارين الذين يملكون خبرة عقارية تصل لنحو 35 عامًا، فهُم على دراية بأصول الاستثمار العقاري ومتطلباته وأفضل فرصه لتحقيق عوائد مربحة للمستثمرين وحياة أفضل للسكان.

كما ساهمت خبرة مُلاك شركة ارابيلا جروب العقارية، وعلى رأسهم رئيس مجلس الإدارة المهندس/محمد امين الدخميسي، في معرفتهم سُبل نجاح المشاريع بداية من مرحلة الدارسة والتخطيط وحتى مراحل التنفيذ والتسليم، حتى تصبح كافة مشروعات ارابيلا جروب على قدر كبير من الجودة والرقي وفقًا لأعلى المعايير.

المحتوى

مشاريع شركة ارابيلا جروب العقارية

مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس Mall The Ark Business District New

اللاند سكيب مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس
اللاند سكيب مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس

يعتبر مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس Mall The Ark Business District New، واحد من أهم مشاريع التجمع الخامس لتقديمه مستوى جديد من الرفاهية لم تشهدها حتى أرقى مناطق مصر من قبل، بالإضافة لموقعه المتميز في قلب التجمع الخامس عند تقاطع شارع التسعين الجنوبي ومحور محمد نجيب، مما يجعله على مقربة من أشهر وأهم معالم القاهرة الجديدة.

ويتكون مول ذا ارك من دور أرضي +7 أدوار علوية، ويمتد على مساحة 93 فدان، ويطرح وحدات تجارية، وإدارية، وفندقية، وطبية، بمساحات تبدأ من 86 متر مربع، ويبدأ سعر المتر في ذا أرك مول من 95 ألف جنيه مصري بإجمالي يبدأ من 8,170,000 جنيه مصري، بمقدم حجز يبدأ من 10% وبالتقسيط حتى 6 سنوات، مع استلام الوحدات خلال 3 سنوات.

قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي Village Direction White North Coast

شاليهات دايركشن وايت الساحل الشمالي
قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي

تعتبر قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي Village Direction White North Coast، هي باكورة مشاريع ارابيلا جروب في الساحل الشمالي لذلك حرصت Arabella Developments على اختيار موقع ممتاز لبنائه هو الكيلو 192 رأس الحكمة – الساحل الشمالي، على بُعد دقائق من طريق الفوكا الجديد، وتمتد القرية على مساحة 290 فدان، وتضم فلل وبنتهاوس وتوين هاوس ودوبلكس والشاليهات.

وتبدأ المساحات في مشروع ارابيلا جروب من 70 وحتى 543 متر مربع، وطرحت شركة ارابيلا جروب العقارية فلل وشاليهات دايركشن وايت الساحل الشمالي بأسعار بيع تبدأ من 11,750,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 15% وفترة تقسيط حتى 7 سنوات، مع استلام فلل وشاليهات دايركشن وايت عام 2025.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند ارابيلا التجمع الخامس Compound Arabella New Cairo

كمبوند ارابيلا التجمع الخامس
كمبوند ارابيلا التجمع الخامس

وفي التجمع الخامس وعلى بُعد دقائق من شارع التسعين، أقامت شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري، كمبوند ارابيلا التجمع الخامس Compound Arabella New Cairo، ويضم الكمبوند فلل وتوين هاوس ودوبلكس وشقق، بمساحات تبدأ من 145 متر مربع، أما أسعار شراء وحدات مشروع ارابيلا جروب فتبدأ من 1,700,000 جنيه مصري، مع نظام تقسيط يبدأ من 20% مقدم وفترة سداد حتى 5 سنوات.

مول ارابيلا بلازا Arabella Plaza Mall

مول ارابيلا بلازا التجمع الخامس
مول ارابيلا بلازا التجمع الخامس

أما أشهر مشاريع ارابيلا جروب للتطوير العقاري، هو مول ارابيلا بلازا Arabella Plaza، والذي يُعد أحد معالم التجمع الخامس، حيث يقع بموقع استراتيجي على بُعد 21كم من المعادي، و18 كم من التجمع الخامس، و27 كم من مطار القاهرة الدولي، ويضم مكاتب إدارية، ومحلات تجارية لأشهر البراندات العالمية وفروع لعدد من البنوك، بالإضافة إلى وحدات فندقية على أعلى مستوى.

شركاء شركة Arabella Group

التعاون كان سر تواجد شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري في السوق العقارية المصرية، لذلك فهي تحافظ عليه وتعي أهميته في هذا المجال، ودائمًا ما تسعى Arabella Developments للتعاون مع كبرى شركات التصميم الهندسي، والمقاولات، والإدارة والتشغيل، حتى تلاقي مشاريع ارابيلا جروب طموحات وتطلعات عملائها من الباحثين عن السكن الراقي والاستثمار العقاري المضمون.

بروشور شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ارابيلا جروب للتطوير العقاري Arabella Group

أحدث مشروعات شركة ارابيلا جروب العقارية: قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة