Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

إم جي للتطوير العقاري MG Developments

مشاريع الشركة

شركة إم جي للتطوير العقاري MG Developments

شركة إم جي للتطوير العقاري
شركة إم جي للتطوير العقاري

شركة إم جي للتطوير العقاري MG Developments، من الشركات التي تملك اسمًا قويًا في مجال التطوير العقاري المصري، حيث تمتد خبرتها على مدار 23 عامًا، نجحت خلالهم في تسليم الكثير من المشروعات الكبيرة، وصممت بشكل فريد ومميز الكثير من الأعمال الإدارية والسكنية والتجارية والسياحية، وقد غيرت الشركة اسمها من “مطاوع جروب للتطوير العقاري” إلى شركة إم جي للتطوير العقاري.

كما تسعى MG Developments، إلى الاستعانة بالخبرات الكبيرة لدى الموظفين والإداريين، كذلك المهندسين المعماريين والاستشاريين، والاستعانة بأكفأ وأفضل الخبراء في كافة المجالات، من أجل العمل على إنجاز المشروعات في الوقت المحدد، كما أنها تملك فريقًا كبيرًا مكون من 250 فردًا لاستكمال منظومة النجاح، الأمر الذي جعلها واحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة إم جي العقارية

قرية بلو بلو السخنة Village Blue Blue Sokhna

تصميم قرية بلو بلو السخنة
تصميم قرية بلو بلو السخنة

قرية بلو بلو من مشروعات شركة إم جي العقارية في العين السخنة، وتقدم فيها مجموعة كبيرة من الشاليهات والفلل التي تضمن بها الراحة والسعادة لجميع السكان، كما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي في منطقة طواحين الهواء بحيث يكو قريبًا من المناطق الحيوية، بالإضافة إلى تصميمات معمارية فاخرة مع مساحة إجمالية تصل إلى 120,000 متر مربع، ويتكون المشروع من 5 مناطق رئيسية.

كما نجحت شركة إم جي في تحقيق التنوع في مساحات الشاليهات في Village Blue Blue حيث تبدأ من 100 متر مربع، مع أسعار مميزة تبدأ من 10,950,000 جنيه مصري، وقد عملت الشركة على التسهيل على العملاء خلال شراء الوحدات المطروحة للبيع في قرية بلو بلو من خلال تقسيط تبدأ من 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Mark Downtown New Capital

وحدات ذا مارك مول العاصمة الإدارية
وحدات ذا مارك مول العاصمة الإدارية

يعتبر مول ذا مارك داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Mark Downtown New Capital، من مشروعات إم جي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية، حيث إنه عبارة عن مول تجاري إداري طبي فندقي، ويمتاز بموقعه الفريد في منطقة الداون تاون، وتبلغ مساحته الإجمالية 3200 مترًا، ويتكون مول ذا مارك داون تاون من دور أرضي و10 أدوار علوية.

كما تم مراعاة مساحة الوحدات في Mall The Mark Downtown، فتبدأ مساحة الوحدات من 33 متر مربع، كما يبدأ السعر الإجمالي للوحدات من 1,820,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، ويتم تسليم الوحدات الإدارية والفندقية بتشطيب كامل، أما الوحدات التجارية نصف تشطيب، والتسليم خلال عام 2025.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة Pro Mark New Capital

مشروع برو مارك الاداري
مشروع برو مارك الاداري

مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة Pro Mark New Capital، من مشروعات شركة  إم جي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية، حيث إنه فرصة ذهبية للمستثمرين الراغبين في الحصول على وحدات تجارية أو إدارية، ويتمتع بموقع حيوي وهام أمام وزارة المالية، ومساحة مول برو مارك تبلغ 8836 مترًا، ويتكون من دور أرضي و8 أدوار علوية، وتبدأ مساحة الوحدات من 30 مترًا.

وقد وفرت الشركة الوحدات في Pro Mark بأسعار مناسبة ترضي جميع الأذواق، حيث تبدأ أسعار الوحدات الإدارية مساحة 34 متر مربع من 3,300,000 جنيه مصري، أما المكاتب مساحة 42,27 متر مربع فتبدأ من 3,665,274 جنيه مصري. كما تم توفير نظام التقسيط بشكل مريح، حيث إن مقدم الحجز يبدأ من 30%، مع سداد 10% وديعة صيانة واستلام الوحدات خلال عام ونصف.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة Premium Business Center New Cairo

 بريميم بيزنس القاهرة الجديدة
بريميم بيزنس القاهرة الجديدة

مول بريميم بيزنس سنتر القاهرة الجديدة Premium Business Center، من مشروعات شركة إم جي للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، حيث إنه عبارة عن مول تجاري إداري يقع ف التسعين الجنوبي، وتبدأ مساحة الوحدات في بريميم بيزنس من 21 مترًا، فيما يبدأ سعر المتر من 75,000 جنيه مصري بسعر إجمالي من 1,575,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 5% وتقسيط على 6 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

هيدكوارتر بيزنس القاهرة الجديدة Mall HQ Headquarters Business New Cairo

هيدكوارتر بيزنس القاهرة الجديدة
هيدكوارتر بيزنس القاهرة الجديدة

هيدكوارتر بيزنس القاهرة الجديدة  HQ Headquarters Business Mall New Cairo، من مشروعات شركة إم جي للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، حيث يقع في التسعين الشمالي، وتبدأ مساحة الوحدات في مول إتش كيو من 68 مترًا، ويبدأ أسعار الوحدات في 3,318,400 جنيه مصري، بدون مقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات، مع توفير كافة الخدمات الإدارية والمكتبية.

كمبوند لافيدا هيليوبليس الجديدة La Vida Compound New Heliopolis

كمبوند لافيدا هيليوبليس الجديدة
كمبوند لافيدا هيليوبليس الجديدة

يعتبر كمبوند لافيدا هيليوبليس الجديدة La Vida Compound New Heliopolis، من ضمن مشروعات شركة إم جي في هيليوبليس الجديدة، ويقع في قلب هيلوبليس، وتبلغ مساحة الكمبوند 26,000 مترًا، ويتم توفير مختلف أنواع الوحدات في الكمبوند، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند لافيدا من 125 مترًا، ويبدأ سعر الوحدة من 1,222,974 جنيهًا، ويبدأ بدفع 5% وتقسيط على 5 سنوات.

شركاء شركة إم جي MG Developments

مسيرة النجاح الطويلة التي حققتها شركة MG Developments، كان ورائها الشراكات الناجحة مع أهم شركات التصميمات والاستشارات الهندسية، مثل شركة ECG، والتي أشرفت على العديد من المشروعات داخل مصر، مثل فندق الماسة ومطار القاهرة الدولي، وداماك اوشن هايتس في الإمارات، وفندق فورسيزونز في السعودية، كما استعانت بشركة Space والاستفادة في خبراتها في الاستشارات الهندسية.

بروشور شركة إم جي للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة إم جي للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن إم جي للتطوير العقاري MG Developments

أحدث مشروعات شركة إم جي العقارية: مول ذا مارك داون تاون، مول برو مارك العاصمة، مول بريميم بيزنس سنتر، قرية بلو بلو السخنة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة