Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري Akam AlRajhi Developments

مشاريع الشركة

شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري Akam AlRajhi Developments

شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري
شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري

نشأت شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري Akam AlRajhi Developments، نتيجة اندماج شركتي أكام الراجحي العقارية وشركة الراجحي السعوديتين وأحدث هذا التعاون ضجة كبرى في السوق العقاري المصري خاصة مع خبرة الشركتين الطويلة في مجال العقارات، وملاءتهما المالية العملاقة، مما سيسفر عن مشاريع متميزة عالية المستوى والجودة تجعل شركة أكام الراجحي العقارية من أفضل شركات العقارات في مصر.

وتسعى شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري، ورئيس مجلس إدارتها السيد/ إدريس محمد، لبناء مجتمعات مليئة بالحياة والسعادة والراحة لسكانها، ونتيجة لخبرة شركة أكام العقارية الكبيرة بالسوق المصري فهي تتفهم احتياجات العملاء المصريين بدقة وتعلم أولياتهم عند شراء منزل المستقبل، أما أول مشاريع أكام الراجحي فهو بالساحل الشمالي وسيكون بداية لعدة مشاريع أخرى بمناطق مختلفة في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة أكام الراجحي العقارية

قرية دوس الساحل الشمالي Village Dose North Coast

خدمات دوس الساحل الشمالي
قرية دوس الساحل الشمالي

يمثل مشروع أكام الراجحي دوس الساحل الشمالي Dose North Coast، أهمية كبرى للشركة لكونه باكورة مشاريعها لذلك منحته موقع ممتاز على واحد من أجمل شواطئ العالم شاطئ رأس الحكمة تحديدًا بالكيلو 174 طريق إسكندرية – مطروح، بالقرب من عدة مناطق وطرق حيوية منها مطار العلمين وطريق الضبعة.

ويمتد مشروع دوس الساحل الشمالي على مساحة 125 فدان، وهي مساحة ضخمة كما يتمتع المشروع بشاطئ يصل إلى 450 متر مربع، وتتنوع المساحات بشكل كبير في مشروع آكام الراجحي، حيث يضم مختلف أنواع الوحدات من شاليهات، وشقق فندقية، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وفلل مستقلة.

كما وفرت شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري مساحات داخلية تلبي معظم الاحتياجات تبدأ من 90 متر مربع، كما حرصت شركة آكام الراجحي العقارية على بيع شاليهات وفلل المشروع بأسعار شراء تنافسية تبدأ من 8,000,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 5%، بفترة تقسيط تمتد حتى 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة Akam AlRajhi Developments

نشأت شركة أكام الراجحي العقارية نتيجة اندماج شركات عقارية كبرى لذلك فهي تدرك أهمية الشراكات في مجال العقارات، لهذا تعاونت شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري مع أفضل الشركات في التصميم والإنشاءات والمقاولات وكذلك الإدارة والتشغيل لتنفيذ مشروع دوس الساحل الشمالي، ومن المتوقع أن تُلبي مشاريع أكام الراجحي المستقبلية كافة تطلعت عملائها كما حرصت الشركة على تطبيق المعايير العالمية بمشروعتها.

بروشور شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة أكام الراجحي للتطوير العقاري Akam AlRajhi Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة