Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

مشاريع الشركة

شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

شركة أب وايد للتطوير العقاري
شركة أب وايد للتطوير العقاري

رغم حداثة شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments، إلا أنها نجحت في الحصول على ترتيب متقدم ضمن أفضل شركات العقارات في مصر لما نفذت من مشاريع هامة بمواقع حيوية بالإضافة لمحفظة الأراضي الخاصة بالشركة والتي تؤكد احتلالها لمكانة هامة في المستقبل.

وقد نشأت شركة أب وايد العقارية على يد 6 من كبار رجال الأعمال بخبرة تمتد لنحو 40 عامًا في مجال العقارات، كما يسعى المهندس/ هاني الرفاعي الرئيس التنفيذي لشركة Upwyde Developments، لتلبية رغبة عملاء الشركة وضخ استثمارات ضخمة للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة، بعد نجاحات الشركة الكبيرة في التجمع الخامس.

المحتوى

مشاريع شركة أب وايد العقارية

كمبوند جاذبية أكتوبر Compound Jazebeya 6 October

وحدات كمبوند جاذبية اكتوبر
وحدات كمبوند جاذبية اكتوبر

يقع كمبوند جاذبية أكتوبر Compound Jazebeya 6 October في مدينة الشيخ زايد تحديدًا على محور 26 يوليو، بمساحة إجمالية تصل إلى 40 فدان، ويطرح المشروع شقق ودوبلكس ووحدات إدارية وطبية وتجارية، بمساحات متنوعة تبدأ من 40 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 4,000,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 0% على 8 سنوات مع تسليم الوحدات عام 2028.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند سكاي رامب زايد الجديدة Compound Sky Ramp New Zayed

وحدات مشروع كمبوند سكاي رامب اب وايد
كمبوند سكاي رامب اب وايد

اختارت شركة أب وايد موقع متميز لبناء مشروعها كمبوند سكاي رامب زايد، بقلب زايد الجديدة تحديدًا أمام بوابة زايد 4، ويطرح مشروع أب وايد شقق ومحلات وعيادات ومكاتب، وتبدأ بمساحات الشقق من 79 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الوحدات التجارية والطبية والإدارية من 30 متر مربع بأسعار تبدأ من 5,800,000 جنيه مصري للشقق، بمقدم حجز 5% على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس Compound White Residence New Cairo

إطلالة وحدات كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة
إطلالة وحدات كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

يقع كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس Compound White Residence New Cairo، في قلب القاهرة الجديدة على محور محمد نحيب أمام نادي لايف، بمساحة إجمالية تصل إلى 11 فدان، ويطرح المشروع شقق سكنية، وتبدأ مساحة شقق وايت ريزيدنس من 183 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ من 5,800,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 0% على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول سينكو التجمع الخامس Mall Cinco New Cairo

تصميم مول سينكو
تصميم مول سينكو

طرحت شركة أب وايد للتطوير العقاري مشروع مول سينكو التجمع الخامس في شارع التسعين الشمالي تحديدًا أمام مكسيم مول وإيميرالد بارك، ويمتد المشروع على مساحة 21000 متر مربع، وتبدأ مساحات مول سينكو من 60 متر مربع، أما الأسعار تبدأ من 8,700,000 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 10% على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول بارك في القاهرة الجديدة Mall Prk Vie New Cairo

تصميم مول بارك في القاهرة الجديدة
تصميم مول بارك في القاهرة الجديدة

يعتبر مول بارك من أهم مشروعات شركة أب وايد العقارية في القاهرة الجديدة، حيث تقدم من خلاله فرصًا استثمارية متعددة تشمل الوحدات التجارية والإدارية والطبية، حيث يتواجد المشروع في أكثر المناطق الحيوية في الجولدن سكوير، وهو ما جعله على مسافة قريبة من المعالم الهامة، ويمتد مول بارك في على مساحة 4.5 فدان أي ما يعادل 4.500 متر مربع.

قد وفرت شركة أب وايد وحدات بارك في بمساحات متنوعة، تبدأ من 54 متر مربع، فيما يبدأ سعر متر التجاري من 131,750 جنيه مصري بإجمالي يبدأ من 14,360,750 جنيه مصري، ونظام التقسيط يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 7 سنوات، ويتم استلام الوحدات عام 2025.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

ايت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub New Cairo

إيت بيزنس هب التجمع الخامس
إيت بيزنس هب التجمع الخامس

أحدث مشروع وايد أب ايت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub New Cairo، طفرة في مشاريع التجمع الخامس، لموقعه المتميز على شارع التسعين من الدائري وطريق السويس، ويمكنك الوصول للعاصمة الإدارية خلال نصف ساعة، وهو مول تجاري وإداري وطبي، بمساحات متنوعة تبدأ من 39 متر مربع.

كما حددت شركة أب وايد للتطوير العقاري أسعار ايت بيزنس هب التجمع الخامس لتبدأ من 58,500 جنيه مصري للمتر بإجمالي بدأ من 9,663,000 جنيه مصري، ونظام تقسيط مريح للغاية يبدأ من 10% مقدم حجز، وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات، وحددت شركة أب وايد للتطوير العقاري عام 2025 لتسليم وحدات المشروع.

مول جرانوي القاهرة الجديدة Granoy Mall New Cairo

مول جرانوي القاهرة الجديدة
مول جرانوي القاهرة الجديدة

من أهم مشاريع أب وايد العقارية مول جرانوي القاهرة الجديدة Granoy Mall New Cairo، حيث يقع في موقع رائع مباشرة على شارع التسعين على بُعد دقائق من الطرق الرئيسية كالدائري وطريق السويس ودقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتكون المول من طابق أرضي و 4 أدوار ويمتد مشروع أب وايد على مساحة 5000 متر مربع بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء.

وخصصت شركة أب وايد للتطوير العقاري مول جرانوي للأنشطة التجارية والإدارية، بمساحات تبدأ من 31 متر مربع، كما طرحت Upwyde Developments وحدات مشروع مول جرانوي بأسعار بيع تنافسية تبدأ من 85 ألف جنيه للمتر المربع بإجمالي يبدأ من 2,635,000 جنيه مصري، ونظام مرن للتقسيط بمقدم حجز يبدأ من 10%، وفترة سداد حتى 6 سنوات، مع استلام المشروع عام 2025.

ايجوال مول التجمع الخامس Iguall Mall New Cairo

ايجوال مول التجمع الخامس
ايجوال مول التجمع الخامس

ومن مشروعات أب وايد في التجمع الخامس أيضًا ايجوال مول التجمع الخامس Iguall Mall New Cairo، هو يقع بقلب التجمع الخامس تحديدًا بشارع التسعين على بُعد خطوات من الجامعة الأمريكية، ومحور محمد نجيب وطريق السويس و 15 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمتد مشروع شركة أب وايد العقارية على مساحة 4,200 متر ويتكون من مبنيين وهو مول تجاري إداري، بمساحات تبدأ من 31 متر مربع، وكما وضعت شركة أب وايد أسعار شراء تنافسية لوحدات ايجوال مول التجمع الخامس تبدأ من 2,100,000 جنيه مصري، ونظام تقسيط يبدأ من 5% مقدم، وفترة سداد حتى 6 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة أب وايد العقارية:

  • كمبوند سكني في منطقة التجمع الخامس.
  • تطوير الممشى السياحي بمدينة الشيخ زايد.

شركاء شركة Upwyde Developments

النجاح في مجال العقارات يتطلب تعاون عدة كيانات وقد نشأت شركة أب وايد العقارية نتيجة التعاون فأمنت به وبأهميته فتعاقدت مع كبار الاستشاريين الهندسيين لتنفيذ مشروعتها، ففي مشروع ايت بيزنس هب التجمع الخامس تعاونت مع الاستشاري الهندسي الشهير رائف فهمي، أما مشروع أب وايد ايجوال مول التجمع الخامس فوضع تصميمه مكتب حافظ الغني عن التعريف.

كما تحرص Upwyde Developments على اختيار أفضل شركات المقاولات لتنفذ مشاريعها، بالإضافة للتعاقد مع كبار الشركات المتخصصة لإدارة مشاريعها حفاظًا على القيمة التسويقية للمشروع وضمان توفير تجربة استثمارية فريدة لعملائها تضمن تحقيق أكبر قدر من العوائد في أسرع وقت ممكن.

بروشور شركة أب وايد للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة أب وايد للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة أب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة