Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

المجموعة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري SAG Investment

مشاريع الشركة

المجموعة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري SAG Investment

المجموعة السعودية الأمريكية
المجموعة السعودية الأمريكية

تأسست المجموعة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري SAG Investment (Saudi American Group)، نتيجة تحالف عدة شركات أمريكية وسعودية ومصرية، ويرأس مجلس إدارة الشركة المهندس/ مصعب النجار، ا/ باسل النجار، وقد بدأت شركة SAG العقارية استثماراتها في مصر عام 2017 مع بدء النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر لتشارك في تعمير العديد من المدن الجديدة من خلال مشاريعها المتميزة.

وتحرص المجموعة السعودية الأمريكية على نقل كافة سُبل الراحة والرفاهية، بالإضافة للتقنية الحديثة في البناء والتصميم من الولايات المتحدة الأمريكية إلى العميل المصري لتتناسب مع ثقافة المصريين في الحفاظ على الخصوصية والهدوء وتوافر كافة الخدمات، حيث لاقت مشروعات الشركة استحسان العملاء في الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية.

المحتوى

مشروعات شركة SAG العقارية

كمبوند الكا التجمع الخامس Compound Alca New Cairo

تصميم كمبوند الكا التجمع الخامس
كمبوند الكا التجمع الخامس

يعتبر كمبوند الكا التجمع الخامس Compound Alca New Cairo، من أحدث مشاريع شركة SAG للتطوير العقاري في مصر، وقد حرصت على اختيار موقع ممتاز له بقلب التجمع الخامس في آخر شارع التسعين الجنوبي، حيث يتواجد مشروع المجموعة السعودية الأمريكية وسط أشهر معالم القاهرة الجديدة مثل الجامعة الأمريكية، ومدينتي الشروق والرحاب، بالإضافة لقربه من مطار القاهرة والطريق الدائري الأوسطي والإقليمي.

يضم كمبوند الكا التجمع الخامس شقق وبنتهاوس على مساحة 33 فدان تم تخصيص أغلبها للمساحات الخضراء، حيث تصل نسبة الإنشاء في مشروع المجموعة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري إلى 22%، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند الكا التجمع الخامس متنوعة.

وطرحت شركة SAG للتطوير العقاري شقق الكا التجمع الخامس للبيع بأسعار شراء تنافسية للغاية تبدأ من 4,400,000 جنيه مصري، ولن تكتفي المجموعة السعودية الأمريكية بالسعر المتميز بل وفرت أيضًا نظام حجز وتقسيط مريح يناسب أغلب العملاء ويبدأ من 10% مقدم مع فترة تقسيط حتى 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند كريستا بيلا هيلز القاهرة الجديدة Cresta Bella Hills New Cairo

كمبوند كريستا بيلا هيلز القاهرة الجديدة
كمبوند كريستا بيلا هيلز القاهرة الجديدة

أما مشروع SAG الأول في مصر فهو كمبوند كريستا بيلا هيلز Compound Cresta Bella Hills New Cairo، ويقع داخل مثلث الأمل بالقاهرة الجديدة على بُعد 15 دقيقة فقط من العاصمة الإدارية، ويجاور مشروع SAG العديد من الطرق الحيوية مثل طريق السويس، والطريق الدائري الأوسطي والإقليمي.

ويضم كمبوند كريستا بيلا هيلز 57 عمارة كل عمارة تتكون من دور جراج + دور أرضي + 4 أدوار علوية، حيث تتنوع وحدات مشروع SAG للتطوير العقاري بين الشقق والدوبلكس بمساحات تناسب أغلب العملاء تبدأ من 175 وحتى 225 متر مربع.

كما طرحت المجموعة السعودية الأمريكية وحدات مشروعها بأسعار بيع جيدة حيث يبدأ سعر الوحدة في كريستا بيلا هيلز من 1,600,000 جنيه مصري، بفترة سداد تصل إلى 7 سنوات ومقدم حجز يبدأ من 5%، أما موعد استلام المشروع فهو عام 2023.

مشاريع أخرى لشركة SAG العقارية:

  • تنفيذ العديد من المشروعات في الولايات المتحدة الأمريكية مثل مول La Cantera، وكمبوند Belleza، ومنتجع Marble Falls.
  • تنفيذ بعض الأعمال في المملكة العربية السعودية مثل بيت آل طالب في مدينة أبها، ومدرسة وادي الطلة في وادي الطلة.

شركاء شركة SAG Investment:

نشأت شركة المجموعة السعودية الأمريكية نتيجة للتعاون والشراكة، لذلك فهي تعي أهمية هذه القيمة للنجاح في مجال العقارات وغيرها من المجالات، كما أن استمرار ونجاح مشروعات SAG في الولايات المتحدة والسعودية يؤكد عقدها للعديد من الشركات مع شركات التصميم والمقاولات والإدارة والتشغيل، وقد استعانت شركة SAG للتطوير العقاري بالاستشاري الهندسي الشهير أحمد موسى لوضع تصاميم مشاريع SAG في مصر.

بروشور المجموعة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور المجموعة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن المجموعة السعودية الأمريكية للتطوير العقاري SAG Investment

مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة