شركة رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments

مشاريع الشركة

شركة رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments

شركة رفكو للتطوير العقاري
شركة رفكو للتطوير العقاري

قبل 10 سنوات بدأت شركة رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments، تشق طريقها في عالم الاستثمار العقاري، حيث كانت حريصة منذ أول لحظة أن تؤسس منظومة متكاملة تقوم على الكفاءة والابتكار، والتعاون مع العملاء والموظفين بالنزاهة والاحترام اللائق، كما آمنت شركة رفكو بأهمية إنشاء مجتمعات تكون صالحة للعيش فيها، وتحتوي على كافة الخدمات والمرافق، للعمل على راحة العملاء قدر الإمكان.

وقد حرصت Rfco Developments على إنشاء مجتمع يعمل ككيان واحد ومتناغم، بحيث يخدم احتياجات العملاء خلال التسليم وبعده، وذلك منذ أن بدأت الشركة رحلتها في عالم الاستثمار العقاري، حيث كان النجاح مصدر فخر وإلهام للشركة من أجل احتضان الحاضر ومواصلة البناء للمستقبل، وهو ما تثبته مشاريعها في العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المشروعات التي كانت مسؤولة عن تنفيذها.

المحتوى

مشروعات شركة رفكو العقارية

مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية الجديدة Capital Park New Capital

مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية الجديدة
مول كابيتال بارك العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر أحد مشروعات شركة رفكو في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول إداري طبي تجاري، ويتمتع بموقع مميز في منطقة الداون تاون، الأمر الذي جعله قريبًا من أكثر الأماكن الحيوية في العاصمة الإدارية، وتم تصميم كابيتال بارك تاور على النسق الأوروبي، حيث يتكون من دور أرضي و12 دورًا علويًا.

وقد راعت شركة رفكو المساحات في كابيتال بارك العاصمة، فتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 5200 مترًا وتم البناء على 1600 مترًا، وتبدأ مساحة الوحدات في كابيتال بارك العاصمة الإدارية من 28 مترًا، أما فيما يخص أسعار الوحدات المطروحة للبيع، فيبدأ سعر المتر في Capital Park من 12,500 جنيهًا، ويتم تسليم الوحدات بنظام سوبر لوكس مع دفع 10 مصاريف صيانة.

كما عملت Rfco Developments، على التسهيل على العملاء في عملية الدفع، فوفرت لهم أنظمة متنوعة في التقسيط عند شراء وحدة داخل كابيتال بارك العاصمة، فيبدأ الحجز بمقدم 10% و10% أخرى عند الاستلام، وتقسيط الباقي على 10 سنوات، وقد وفرت الشركة داخل المول كافة الخدمات والمرافق التي من شأنها أن تسهل تجربة العميل وتجعلها أكثر راحة.

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة il Mondo New Capital

الموندو العاصمة الإدارية الجديدة
الموندو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند الموندو العاصمة الإدارية الجديدة il Mondo New Capital، مشروع سكني كبير تنفذه شركة رفكو في العاصمة الإدارية الجديدة، واختارت الحي السابع R7 لهذا المشروع الكبير، كي يكون قريبًا إلى حد كبير من المناطق الحيوية والهامة التي يحتاج إليها العملاء، وقد أنشات الشركة مشروع il Mondo New، على الطراز العالمي بتصميمات فريدة ومختلفة.

يتكون كمبوند الموندو العاصمة، من 32 عمارة وكل عمارة تتكون بدورها من دور أرضي و7 أدوار علوية، والدور يضم 4 شقق، ما يعادل 960 وحدة، حيث يمتد المشروع على 23 فدان، وتبدأ مساحة الوحدات في الموندو العاصمة من 80 مترًا حتى 245 مترًا، أما سعر المتر في شقق الموندو العاصمة فيبدأ من 10,500 جنيهًا حتى 11,500 جنيهًا.

مع تلك الأسعار حرصت الشركة على توفير أنظمة التقسيط المريحة في الوحدات المطروحة للبيع في il Mondo، حيث يبدأ حجز الوحدة بدون مقدم ومدة تقسيط تصل إلى 10 سنوات، مع الحصول على خصم 15%، أما موعد التسليم في وحدات الموندو العاصمة، فسيكون خلال عام 2022، بنظام نصف تشطيب أو تشطيب كامل على حسب التعاقد مع الشركة.

شركاء شركة Rfco Developments

مسيرة طويلة وكبيرة من الإنجازات والنجاحات التي حققتها رفكو للتطوير العقاري، وقد ساعدها في ذلك الكثير من العناصر والعوامل، كانت على رأسها الشراكات التي عقدتها مع كبرى الشركات العربية والأجنبية في مجال التطوير العقاري، وكانت جزءًا من منظومة رفكو، كذلك العناصر البشرية الماهرة من المهندسين والمصممين، حيث درس معظمهم في جامعات أوروبية، فكان له الأثر والطابع على مشاريعها.

بروشور شركة رفكو للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة رفكو للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن رفكو للتطوير العقاري Rfco Developments

أحدث مشاريع شركة رفكو العقارية: كابيتال بارك العاصمة الإدارية، كمبوند الموندو العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة