مبنى مشروع باراجون العاصمة الإدارية Paragon New Capital

مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة
مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

تمّ إطلاق مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة Mall Paragon New Capital بأفضل موقع في منطقة الداون تاون من شركة بلدريا العقارية، بحجم استثمارات بلغ نصف مليار جنيه، ويعتبر باراجون مول هو أول مول يتم تصميمه بطراز أوروبي وتقنيات ذكية بالكامل، كل هذا سنتعرف عليه وأكثر مع أسعار لا تقبل المنافسة وأنظمة للسداد ميسّرة جدًا.

يعتبر  Paragon Mallوجهة مثالية للأعمال الناشئة والشركات الكبيرة على حد سواء، حيث يقدم مساحات عمل مرنة تلبي مختلف الاحتياجات والأحجام، كما أن البنية التحتية المتطورة والخدمات المتكاملة التي تدعم بيئة العمل الاحترافية هي من مميزات باراجون مول، مما يجعله المكان المثالي لنمو وتطور الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول فرصًا للتواصل والتعاون بين الشركات، مشجعًا للابتكار والريادة في العاصمة الإدارية.

المحتوى

موقع المشروع موقع مول باراجون

أبدعت شركة بلدريا للتطوير العقاري في اختيار موقع مول باراجون، حيث يقع بقلب العاصمة الإدارية في الداون تاون وبالتحديد في الحي المالي أمام القصر الرئاسي وفندق الماسة، والمول مُقام على قطعة أرض رقم CS26، وهذا يوفّر مساحات خضراء واسعة مع مجموعة نافورات لضمان إطلاله خلّابة، وبذلك فالمول يقع بمنطقة إدارية حيوية، وهذا يعتبر من الشروط الأساسية لشركات المالتي ناشيونال.

كما يتواجد مول باراجون العاصمة الإدارية على طريق رئيسي مباشر يربط ما بين المحور الدائري الإقليمي ومحور العاصمة، وبهذا يسهُل الوصول إلى باراجون مول العاصمة الإدارية بمنتهى السهولة، إلى جانب وقوعه بين مناطق قطار المونوريل والباركينج العام ومحطة الأتوبيس الرئيسية.

خريطة باراجون العاصمة الإدارية
خريطة باراجون العاصمة الإدارية

أماكن قريبة من المشروع الأماكن المجاورة لـ باراجون مول العاصمة الإدارية

  • يقع المول أمام مبنى البورصة المصرية، وبينه وبين مقر البنك المركزي خمسة دقائق.
  • مول باراجون العاصمة الإدارية يطُل مباشرًة على قصر بن زايد والحديقة الرئاسية.
  • يفصل بين باراجون مول والنهر الأخضر عدة دقائق قليلة وكذلك الطريق الدائري.
  • يقترب مول باراجون من مطار العاصمة الإدارية الدولي بثلث ساعة فقط.
  • يتوسط المول مبنى البرلمان والحي الحكومي.
  • يقدم لك المول فيو على مختلف معالم العاصمة الإدارية والمشاريع الأخرى مثل توباز تاور، اواجيك تاور.

تصميمات المشروع تصميم مشروع Paragon New Capital

تصميم مبنى باراجون العاصمة الإدارية
تصميم مبنى باراجون العاصمة الإدارية

تم تصميم المول على الطراز الأوروبي الحديث، ويتكون من دور أرضي ثُم 7 أدوار بالإضافة إلى 2 بدروم، والمبنى إداري بالكامل ويشمل 3 مداخل رئيسية، المدخل الأول والثاني يقعون على قصر بن زايد والطريق الرئاسي، أما المدخل الثالث فيقع باتجاه الأوبرا.

وسوف يتم تسليم مبنى باراجون مول بالكامل في عام 2022 بتشطيبات هائلة، وقد صُمِمَت الأدوار وفقًا للبروتوكولات العالمية، فجاء الدور الأرضي على ارتفاع 6,8 متر، أما الدور الأول فارتفاعه يصل إلى 4 أمتار، ثم باقي الأدوار تأتي بارتفاع 3,5 متر.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحات المشروع مساحة باراجون مول

تم تصميم مول باراجون العاصمة الجديدة بعناية فائقة ليمثل الفخامة والكفاءة الإدارية في أن واحد بسبب المساحة الكبيرة المخصصة للاند سكيب، كما أن مساحة الوحدات في مول باراجون مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة والفعالية، مع مراعاة مختلف الاحتياجات التجارية والإدارية.

مساحة مشروع باراجون الكُلية هي 23000 متر مربع، ومساحة الإشغالات في المول بلغت 30% فقط والباقي عبارة عن لاند سكيب وخدمات مميزة، ويحتوي مول باراجون على 205 وِحدة إدارية تبدأ مساحة الوِحدة من 67 متر مربع، وجاءت المساحة لكل الأدوار كما يلي:

  • بلغت مساحة الدور الأرضي 2700 متر مربع.
  • بالنسبة لمساحة الدور الأول تبلغ 2400 متر مربع.
  • من الدور الثاني إلى السابع تبلغ مساحة كل دور 1400 متر مربع.
لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في باراجون العاصمة الإدارية إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار باراجون العاصمة الإدارية 2024

فيو وحدات مول باراجون
فيو وحدات مول باراجون

طرحت شركة بلدريا خطة أسعار تنافسية لكل رائد أعمال ومستثمر يريد الربح الحقيقي، فتبدأ أسعار باراجون مول العاصمة الإدارية من 8,923,503 جنيه مصري، مع كامل التشطيبات والتجهيزات التي تمّت للبنية التحتية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهناك 3 أنواع من التشطيبات نموذج كلاسيكي وحديث وصناعي تمّ تصميمهم حتى يلبّون احتياجات المستثمرين ورواد الأعمال وفقًا لأذواقهم.

تعتبر أسعار باراجون مول فرصة استثمارية لرواد الأعمال الباحثين عن الربح الحقيقي في العاصمة الإدارية، كما أن تقديم الشركة لخيارات تشطيب متعددة يناسب كل الأذواق ويلبي مختلف الاحتياجات، مما يضمن لكل مستثمر الحصول على وحدته المثالية، هذه الأسعار التنافسية مقارنةً بمستوى التشطيبات والخدمات المقدمة، تجعل من مول باراجون العاصمة الادارية الجديدة وجهة استثمارية مثالية تجمع بين الفخامة والفعالية الاقتصادية.

لماذا الاستثمار في باراجون مول العاصمة الإدارية؟

يمتد مشروع Paragon Mall على 3 مراحل ليكون صرح إداري كامل في العاصمة الإدارية ، حيث تم الإعلان عن مول باراجون 3، ويتميز Paragon Mall بتقديم وحدات متنوعة تناسب الشركات الناشئة والمتعددة الجنسيات مما يعزز من قيمة الاستثمار بمرور الوقت للأعمال التي تسعى للتوسع والنمو في بيئة ديناميكية ومحفزة.

يأتي مشروع باراجون مول العاصمة الادارية بتصميم عصري يلبي متطلبات العمل الحديثة، مزودًا بمرافق متطورة تشمل غرف اجتماعات مجهزة ومناطق للراحة والاسترخاء، مما يخلق بيئة عمل مثالية، أيضا يوفر Paragon Mall فرصة فريدة للشركات لبناء شبكات مهنية والتعاون مع مؤسسات أخرى، يساهم المول في دعم الشركات الناشئة وتعزيز التنوع الاقتصادي في المنطقة، مما يجعله استثمارًا قيمًا لأصحاب الأعمال.

أسعار باراجون العاصمة الإدارية المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طرق التقسيط في باراجون العاصمة الإدارية

قامت شركة بلدريا بطرح ثلاثة أنظمة للحجز والتقسيط في باراجون مول، وهي على النحو التالي:

أنظمة الدفع الفوري

  • عند دفع قيمة الوحدة الإدارية بالكامل يتم خصم 40% من سعر الوِحدة.
  • عند الحجز بدون مقدم ودفع قيمة الوحدة بالكامل خلال عام واحد، يتم خصم 37% من قيمة الوِحدة.
  • بدون مقدم ودفع قيمة الوحدة بالكامل خلال عامين، يتم خصم 34% من قيمة الوِحدة.

أنظمة التقسيط المتساوية

  • دفع 10% من قيمة الوحدة والتقسيط على 6 سنوات، مع الحصول على خصم 9.5% من القيمة الكُلية للوحدة.
  • دفع 10% مقدم والباقي على 5 سنوات بأقساط متساوية، مع الحصول على خصم 15%.
  • دفع 10% مقدم حجز ودفع الباقي على 4 سنوات بأقساط متساوية، والحصول على 18.5% خصم.
  • دفع 10% من القيمة الكُلية للوحدة والباقي على 3 سنوات بأقساط متساوية، والحصول على 23% خصم.
للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في باراجون العاصمة الإدارية إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو مول باراجون العاصمة الإدارية Paragon New Capital

YouTube video

خدمات المشروع خدمات ومرافق مشروع باراجون

وحدات مول باراجون العاصمة
وحدات مول باراجون العاصمة

لا يقتصر الأمر على شراء عقار في باراجون مول، حيث يتمتع المول بمجموعة واسعة من المميزات والخدمات التي صُممت لتلبي احتياجاتك اليومية وتزيد من رفاهية تجربتك، وبالتالي فإن باراجون مول العاصمة الإدارية يضع مول معايير جديدة لمفهوم المولات في العاصمة الإدارية، ففي مول باراجون لن تحصل على وحدتك في المشروع فقط ولكنك ستتمتع بالعديد من المميزات والخدمات، مثل:

  • تمّ تزويد المول بكاميرات مراقبة في كل أرجائه حتى الأرجاء الغير مرئية.
  • وجود الخدمات الخاصة بالصيانة لكل وِحدة من الوحدات على حدا، وهذا يضمن استمرار كافة الخدمات الذكية لكل وِحدة.
  • تمّ إنشاء مجموعة خدمات ترفيهية، مخصّصة لرواد الأعمال والمستثمرين، تضم كافة الأنشطة الترفيهية التي يحتاج إليها كل رجل أعمال يعمل تحت ضغوط كبيرة.
  • عدد كبير من القاعات المخصّصة لعقد الدورات والمؤتمرات، والتي تم تزويدها بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة، وتتفاوت مساحات القاعات لتضم القاعات الصغيرة والمتوسطة والكبرى.
  • تمّ تصميم جميع الممرات داخل المول بشكل مميز وعصري.
  • يضم المول 6 مصاعد، يعملون جميعهم بما يسمى بالسرعة الفائقة، وقد تمّ تصميمهم ليتسع المصعد الواحد 15 فردًا.
  • تمّ عمل هواتف وأجهزة المبنى بالكامل بتقنية IOT (انترنت الأشياء)، وهي تقنية تربط بين الهواتف الذكية وكافة الأجهزة الإلكترونية الموجودة في الوحدات.
  • وِحدة تحكم مركزية في باراجون مول العاصمة الإدارية تعمل بتكنولوجيا IOT، وهي تكنولوجيا توفّر الطاقة.
  • جميع الهواتف الأرضية في مشروع باراجون تعمل بتقنية الـ IP، وهي أعلى تقنية يتم العمل بها في الدول الكبرى.
  • وجود مجموعة كافيهات عالمية، وذلك حتى ينعم رجل الأعمال بجو من الراحة والشعور بأنه قد انتقل من بيئة العمل الصاخبة إلى جو من الهدوء والصفاء.
  • كل زجاج المول يعتبر من النوع المزدوج، الذي يسمح بدخول الضوء بشكل كبير ويمنع الضوضاء بنسبة 100%.
  • تمّ تزويد مول باراجون العاصمة الادارية الجديدة بخدمات شبكة الإنترنت فائقة السرعة، وهذا بكافة الوحدات الإدارية والمبنى بالكامل، وذلك من خلال عمل وصلات لشبكة الإنترنت خارج المول وداخله.
  • زوِدَت كافة الوحدات في مول باراجون بالألياف الضوئية.
  • يُعد باراجون مول من المولات المتكاملة، لأنه يضم مرافق ترفيهية وإدارية ومزوّد ببنية تحتية تعمل بالذكاء الاصطناعي.
  • يتمتع باراجون مول بوجود مجموعة من النافورات المائية والبحيرات الصناعية الكريستالية، التي تضفي على المول منظرًا خلّابًا.

مميزات المشروع مميزات مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

إنّ باراجون مول هو حقًا واحد من أكبر مشاريع العاصمة الإدارية، لأنه من المباني المتكاملة التي ضمّت خدمات ومميزات رائعة لكل رجل أعمال أو مستثمر ناجح، وهذا نتيجة عدة عوامل منها الموقع المتميز، وأيضًا ما يحيط به من مساحات خضراء ومجموعة من النافورات الكريستالية، التي تعطي منظرًا بديعًا للغاية.

وقد أكد الاستشاري العام للمشروع أن تصميم الوحدات في باراجون جاء ليتناسب مع الفكر الجديد لرجل الأعمال والمستثمر الناجح، فقد تمّ استخدام التقنيات الحديثة في البنية التحتية الخاصة بـ مول باراجون العاصمة الادارية الجديدة بالكامل، وهذا يوفّر للمستثمر كل ما يريده لكي يضع أمواله في المكان الصحيح.

عيوب ومشاكل مشروع Paragon New Capital

من العيوب التي قد يراها البعض في مول باراجون أنّ المبنى مخصّص بالكامل للوحدات الإدارية فقط، إلا أن هذا الأمر لا يعتبر عيبًا، حيث أن التخصص يعطي نوعًا من الخصوصية لرواد الأعمال والمستثمرين، وتنوي شركة بلدريا إنشاء المزيد من المولات المتخصصة، لتشمل مول تجاري وآخر طبي، وهكذا يتم التغلب على هذا النقد الذي قد يوجه إلى مول باراجون العاصمة الجديدة.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع باراجون مول

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور مول باراجون.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة بلدريا للتطوير العقاري

إنّ شركة بلدريا العقارية هي نتاج للتعاون المثمر الذي حدث بين شركتي:

  • شركة أساس Asass هي شركة رائدة بمجال التطوير العقاري بمنطقة الشرق الأوسط بالكامل.
  • شركة آل بدير Al Bedeir Construction وتصل خبرتها لأكثر من ثلاثين عامًا، وهي تتخذ استراتيجية في تنفيذ المباني الإدارية لتخرج بصورة شركات المالتي ناشيونال.

وفي مشروع باراجون مول العاصمة الإدارية تمّ التعاقد مع شركة شنيدرSchneider، وهي شركة عالمية تقوم بتنفيذ البنية التحتية للمباني على الطريقة الذكية، والتي يتم فيها استخدام الذكاء الاصطناعي IOT لكي تتحكم الشركة في أدق التفاصيل الموجودة بمبنى المول ليكون بذلك مواكباً إلى أعلى المعايير التكنولوجيا ومبنى صديق للبيئة.

وهي تكنولوجيا تقوم بالتوفير في استهلاك الطاقة، والتيسير لبيئة العمل بشكل ملحوظ، وقد قامت شركة شنيدر بعمل تطبيق للهواتف الذكية يتم تنزيله على كل هاتف رجل أعمال، ويكون متصلًا بالشركة من أجل تلبية أي احتياجات لرواد الأعمال، وتلك التقنية الحديثة يشرف عليها المهندس فؤاد زايد نائب رئيس الشركة بمنطقة شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

كما قام المكتب الاستشاري Space الذي يتولى إدارته الدكتور مدحت درّه، بالإشراف على التنفيذ للمشروع، كل هذا بالتعاون مع شركة أساس للمقاولات الرائدة في عالم البناء، ليخرج لنا مول باراجون العاصمة الادارية الجديدة Paragon Mall في أبهى صورة من خلال استخدام أحدث ما توصلّت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال البناء والإنشاء.

مشاريع شركة Builderia Development السابقة

لقد تعددت المشاريع التي قامت بها شركة بلدريا للتطوير والاستثمار العقاري، لتشمل مشاريع داخل مصر وخارج مصر، كل هذا من خلال تنفيذ الرؤية المستقبلية المرتكزة على أحدث ما توصلّت إليه التكنولوجيا في مجال البناء، ومن أهم المشاريع التي قامت بها الشركة:

مشاريع الشركة داخل مصر

  • مبنى HSBC الموجود في القاهرة الجديدة.
  • تنفيذ مول سيمنس Siemens الإداري.
  • مبنى مول زيبتر Zepter الإداري.
  • مبنى بايونير Pioneer الإداري الموجود بمدينة الشيخ زايد.

مشاريع الشركة خارج مصر

  • التنفيذ الكامل لمجمع وبرج الخياط بالمملكة العربية السعودية.
  • فندق دار السلام العالمي الموجود بالسعودية.

معلومات عن المشروع معلومات هامة عن مول باراجون العاصمة الإدارية