شقق كمبوند كمبوند يارو العاصمة الإدارية Yaru New Capital

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Yaru New Capital هو أول مشروع كبير من سلسلة مشروعات شركة كونتراك، بالشراكة مع ضباط الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، والذي يضُم مجموعة وحدات سكنية متميزة بكامل الخدمات والمرافق، ويتواجد كمبوند يارو بمكان رائع في R8، وتمّ إنشاؤه على مساحة واسعة بنسبة إشغالات ضئيلة لتوفير مساحات شاسعة خضراء، هذا بجانب أسعار تنافسية في متناول الجميع.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند يارو بالعاصمة

تم اختيار موقع متميز للغاية في العاصمة الإدارية ليتم عليه إنشاء كمبوند يارو السكني، حيث يقع بحي R8 في قطعة H2 المجاورة لكمبوند لافيردي، ويقترب كثيرًا من مقر الرئاسة ومركز المؤتمرات وحي السفارات، وليس بينه وبين مطار العاصمة الإدارية الجديدة سوى عدة دقائق قليلة، كما يتمتع بإطلالة رائعة تطُل مباشرًة على النهر الأخضر، ويقترب من دار الأوبرا حيث الفنون الراقية.

فضلًا عن المؤسسات الحكومية وكافة المواصلات والطرق، ممّا يجعل القاطن في كمبوند يارو العاصمة الإدارية Yaru New Capital لن يواجه أي مشكلة في الذهاب إلى القاهرة أو أي مكان حولها.

خريطة كمبوند يارو
خريطة كمبوند يارو

أماكن قريبة من المشروع الأماكن القريبة من الشقق

  • يقع كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة Yaru New Capital بجانب النهر الأخضر.
  • يتواجد بالقرب من محور بن زايد مباشرًة.
  • يفصل بينه وبين الحي الدبلوماسي عدة خطوات فقط والمؤسسات الحكومية.
  • بينه وبين مطار العاصمة الإدارية حوالي نصف ساعة بالسيارة.
  • على بُعد خمسة دقائق من كافة المواصلات التي تصل من وإلى القاهرة.

تصميمات المشروع تصميم مشروع Yaru New Capital

عمائر كمبوند يارو العاصمة الإدارية
عمائر كمبوند يارو العاصمة الإدارية

حرصت شركة كونتراك على تنفيذ كمبوند يارو العاصمة الإدارية بشكل مبهر وراقي، وقد تمّ عمل المشروع بالشراكة مع ضباط الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، بقرار وزاري رقم 419 بتاريخ 22/2020، ويقع المجمّع السكني على مساحة 37 فدان، حتى يكون مشروعًا سكنيًا متكاملًا يضُم وحدات سكنية وفيلات وكافة المرافق والخدمات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة شقق وفلل كمبوند يارو

قرر القائمين على شركة كونتراك أن تكون نسبة الإشغالات في هذا المشروع الكبير لا تتعدى الـ 19% من أصل 37 فدان، والنسبة المتبقية عبارة عن مساحات خضراء، وتبدأ مساحة الشقق السكنية في كمبوند يارو من 70 إلى 240 متر مربع، أما مساحة الفيلات فتبدأ من 213 إلى 350 متر مربع.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند يارو العاصمة الإدارية 2024

فلل يارو كمبوند
فلل يارو كمبوند

حرصت شركة كونتراك على وضع قائمة أسعار تنافسية لتتناسب مع الجميع في كمبوند يارو العاصمة الإدارية Yaru New Capital، حيث يبدأ سعر شقق يارو من 6,321,000 جنيه مصري، بالإضافة إلى دفع 8% من قيمة الوِحدة للصيانة ودفع 50 ألف جنيه للجراج.

أسعار كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع طرق الحجز والتقسيط في كمبوند يارو

إنّ الأسعار التنافسية التي سوف تجدها في كمبوند يارو العاصمة الإدارية Yaru New Capital تجعل هذا الكمبوند هو كمبوند الأحلام بالفعل، نظرًا لما يحتويه من خدمات متميزة تفوق بكثير ما سوف تقوم بدفعه، حيث يبدأ الحجز من:

  • دفع 15%، وتقسيط الباقي على 6 سنوات بأقساط متساوية.
  • دفع 20% من قيمة الوِحدة السكنية، والتقسيط على 7 سنوات بأقساط متساوية.
  • بالإضافة إلى عرض فترة افتتاح البيع (Launch)، وهو الاشتراك المجاني للنادي الصحي، وسوف يتم تسليم المشروع بالكامل بعد أربعة سنوات.
للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

فيديو المشروع فيديو يارو العاصمة الإدارية Yaru New Capital

YouTube video

خدمات المشروع مرافق وخدمات Compound Yaru

كلوب هاوس يارو كمبوند
كلوب هاوس يارو كمبوند

إنّ شركة كونتراك العالمية للتطوير العقاري Qontrac Developments، قامت بتنفيذ هذا المشروع السكني الضخم من خلال أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة، لذلك ضمّ مشروع يارو كونتراك مجموعة كبيرة من الخدمات، التي تضمن لك الرفاهية والاختيار الأمثل للمكان، ومن أهم هذه الخدمات:

  • تمّ تجهيز كمبوند يارو العاصمة الإدارية الجديدة Yaru New Capital بكابلات ضوئية، وتجهيزات للبنية التحتية تعمل بالطاقة الشمسية على مساحة 50% من أعلى المباني.
  • تمّ تزويد كمبوند يارو بطاقم أمن دائم، يعمل خلال 24 ساعة، وعدد كبير من كاميرات المراقبة التي ترصد الحركة في الشوارع الداخلية وكل مدخل عمارة أو فيلا.
  • إنشاء عدد من المسارات الخاصة بركوب الدراجات، والتي تمتد لمسار آخر خارجي يحيط بالكمبوند.
  • مركز ضخم للتسوق يخدم جميع القاطنين بكمبوند يارو كونتراك، ويضم مجموعة كافيهات ومطاعم، صالونات للتجميل، صيدليات ومجموعة سوبر ماركت.
  • يتميز كمبوند يارو العاصمة الإدارية Yaru New Capital بوجود نادي اجتماعي شامل، تم تجهيزه بحمّامات سباحة وجمنيزيوم على أحدث الطُرُز العالمية، وحمّامات سباحة مخصّصة للنساء، بالإضافة إلى غرف ألعاب وحضانة للأطفال.
  • مساحات شاسعة من الحدائق، وهذا يضمن جوًا صحيًا ونقيًا للكبار والأطفال.
  • تمّ تزويد العمارات بمصاعد تعمل بالذكاء الاصطناعي.
  • تمّ تزويد كل عمارة بنظام أمني متكامل وذلك لضمان أعلى مستوى من الأمان لسكان الكمبوند على مدار الأربعة وعشرين ساعة. 

مميزات المشروع مميزات كمبوند يارو

إطلالة عمائر يارو العاصمة الإدارية الجديدة
إطلالة عمائر يارو العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع كمبوند يارو العاصمة الإدارية بمجموعة كبيرة من المميزات، فهو يوجد في موقع حيوي ومبهر، ويطُل على مساحات خضراء توفّر جوًا صحيًا، هذا بالإضافة إلى أنظمة الدفع والتقسيط التي تناسب الجميع، ومساحات الوحدات المناسبة، كما أن به عدد متكامل من الخدمات والمرافق.

عيوب كمبوند يارو Yaru New Capital

رغم المميزات الكثيرة التي يتمتع بها كمبوند يارو العاصمة الإدارية، فقد يعتقد بعض العملاء أن تعدد الوحدات السكنية من الممكن أن ينتج عنه عدم الهدوء، لكن الشركة حرصت على توفير الفواصل المناسبة بين الوحدات وبعضها، حتى تضمن حصول جميع السكان على تجربة مريحة.

بروشور المشروعبروشور وصور مشروع كمبوند يارو

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند يارو.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركة نبذة عن شركة كونتراك للتطوير العقاري

قامت بتنفيذ كمبوند يارو، شركة كونتراك للتطوير العقاري Qontrac Developments، بالتعاون مع شركة سي إم دي CMD وهي لتشكيل واحد من أهم التحالفات الاستراتيجية في السوق العقاري، بحجم استثمارات يتجاوز 2 مليار جنيه مصري، حيث تمّ وضع ميزانية ضخمة للمشروع من أجل تأسيسه والقيام بالانتهاء منه في الفترة المحددة.

وقد قررت الشركة الاستثمار داخل مصر وبالتحديد من العاصمة الإدارية، لتطلق أول مشاريعها إيمانًا من القائمين على الشركة بأن مصر تقوم بإعادة بناء الحضارة القديمة، فتمّ اختيار كمبوند يارو كونتراك بالعلامة التجارية الخاصة به، ليكون هو المسؤول عن هذه الخطة البنّاءة.

معلومات عن المشروع أسئلة متكررة عن مشروع يارو العاصمة الإدارية الجديدة