شقق كمبوند كمبوند ايون العاصمة الإدارية Compound Ion New Capital

كمبوند ايون العاصمة الادارية
كمبوند ايون العاصمة الادارية

تفوقت شركة Prime Developments من خلال تنفيذها لـ كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New Capital الذي يتميز باحتوائه على اختيارات سكنية متعددة تقدمها الشركة بأسعار مناسبة ونظم تقسيط مرنة، وفي نفس الوقت لا تتنازل شركة برايم العقارية في كمبوند ايون R8 عن مستوى الجودة الذي تلتزم بتقديمه لعملائها.

المحتوى

موقع المشروع موقع كمبوند ايون R8 العاصمة الإدارية

يتواجد مشروع Compound Ion R8 New Capital في قلب منطقة R8، محتلا القطعة L3 بموقع استراتيجي، حيث يتيح كمبوند ايون العاصمة الإدارية إطلالات خلابة على محاور حيوية استراتيجية كونه يقع في مقابل السنترال بارك وبالقرب من منطقة الفنادق والمركز التجاري والخدمي.

يتخذ ايون العاصمة الإدارية موقعا محوريا ملاصقا لأبرز الطرق الرئيسية كالطريق الدائري الإقليمي وطريق العين السخنة، مما يوفر سهولة الوصول إلى أبرز الوجهات في العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك يتمتع مشروع برايم العاصمة الإدارية بمكانة استثمارية مرموقة نظرًا لقربه من أهم المناطق بالعاصمة الإدارية والنهر الأخضر، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة المحيطة به والتي تشمل المؤسسات المدنية والمراكز الثقافية والمعالم الدينية.

نظرة بانورامية على مشروع ايون برايم العاصمة الإدارية
نظرة بانورامية على مشروع ايون برايم العاصمة الإدارية

أماكن قريبة من المشروع المعالم القريبة من مشروع كمبوند ايون برايم العقارية:

  • يتميز مشروع ايون برايم العاصمة الإدارية بقربه من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي، مما يوفر للسكان فرصة العيش في قلب الأحداث.
  • يبعد كمبوند ايون العاصمة الإدارية 12 دقيقة فقط عن دار الأوبرا، وهو ما يمثل ميزة لعشاق الفن والثقافة.
  • يقع مسجد الفتاح العليم على بُعد 15 دقيقة، وكاتدرائية ميلاد المسيح على بُعد 4 دقائق من كمبوند Ion New Capital العاصمة الإدارية، مما يسهل الوصول لهذه المعالم الدينية.
  • يقترب كمبوند ايون R8 من المدينة الطبية بمسافة قصيرة تبلغ 12 دقيقة، مما يوفر سهولة الوصول للخدمات الطبية، ويبعد مطار العاصمة الإدارية الدولي 10 دقائق فقط عن مشروع ايون العاصمة الإدارية، لذا يصبح السفر والتنقل أكثر يسرًا.
  • يقع فندق الماسة الفخم على بعد 5 دقائق من مشروع Prime Developments السكني بالعاصمة الإدارية، مما يوفر للسكان والزوار خيارات إقامة متنوعة وراقي.
  • ويجاور كمبوند ايون العديد من المشروعات الهامة مثل كمبوند كارديا العاصمة الإدارية الجديدة، وكمبوند مورايا العاصمة الإدارية الجديدة.

تصميمات المشروع تصميم كمبوند ايون العاصمة الإدارية

تصميم مشروع ايون العاصمة الإدارية
تصميم مشروع ايون العاصمة الإدارية

قامت شركة برايم للتطوير العقاري بإنشاء كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة، مستخدمة أحدث التصميمات العصرية والراقية على نهج المعايير العالمية لتلبية مختلف الأذواق، وتم التعاون مع محرم باخوم ومعمار جروب لضمان تحقيق أعلى المواصفات الهندسية في كمبوند ايون بمنطقة R8، وذلك للاستعانة بخبراء ومهندسين ذوي كفاءة عالية.

تتميز الوحدات السكنية في مشروع ايون برايم العاصمة الإدارية بديكورات فاخرة وتشطيبات عالية الجودة مع استخدام مواد بنائية متطورة لضمان الصلابة ومقاومة عوامل التعرية، تتكون عمائرIon Compound R8 New Capital من طابق أرضي و7 أدوار علوية، حيث تتنوع وحداته بين الاستديوهات والشقق السكنية والدوبلكس.

تم تصميم شرفات مشروع Prime Developments السكني بمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية بطريقة تحافظ على خصوصية السكان، حيث حرصت شركة برايم المطورة على الفصل بين وحدات كمبوند ايون بشكل يسمح للمنازل بدخول الضوء والهواء واستمتاع السكان بالمناظر الخلابة دون الشعور بأي إزعاج.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مساحة المشروع مساحة كمبوند برايم العاصمة الادارية

تصل المساحة الكلية لـ Compound Ion New Capital إلى 26 فدان، حيث تشغل المباني نسبة 18% فقط من المساحة الإجمالية، كما يبلغ عدد العمائر 12 عمارة فقط، بينما يتمتع مشروع ايون العاصمة الإدارية بوجود مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية لتزيد من روعة المنطقة وتسمح بتجديد الهواء، مما يضفي شعورا بالسعادة والتفاؤل على سكان الكمبوند.

يقدم كمبوند ايون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية للبيع التي تشمل استديوهات وشقق، ودوبلكس مصممة لتلائم جميع الاحتياجات سواء للعائلات الصغيرة، المتوسطة أو الكبيرة، وتتنوع المساحات السكنية بين 68 و 300 متر مربع، وتوفر خيارات متعددة لعدد الغرف، تتراوح من غرفة واحدة إلى 4 غرف، مما يتيح للسكان حرية اختيار الوحدة التي تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم الفردية.

لمعرفة المزيد من تقسيمات المساحات الداخلية المتاحة في كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

أسعار المشروع أسعار كمبوند ايون العاصمة الادارية 2024

عمائر مشروع ايون شركة برايم
عمائر مشروع ايون شركة برايم

صممت شركة برايم استراتيجية تسعير تعكس القيمة الفعلية لمشروع كمبوند ايون الذي يجمع بين الرفاهية والتصميم العصري، حيث يقدم مشروع ايون العاصمة الإدارية أسعار وحدات تعد الأفضل بين مشروعات العاصمة الإدارية، مع أقل سعر للوحدات يبدأ من 2,900,000 جنيه مصري، مما يوفر فرصة استثمارية ممتازة للباحثين عن شراء سكن يجمع بين الجودة والأناقة، فيما يلي نماذج لأسعار وحدات مشروع برايم:

  • تبدأ أسعار شقق مشروع ايون العاصمة مساحة 135 متر مربع (2 غرف) من 4,414,500 جنيه مصري.
  • تبدأ أسعار شقق مشروع ايون العاصمة مساحة 185 متر مربع (3 غرف) من 6,206,750 جنيه مصري.

أسعار كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة المذكورة قد تكون تغيرت، للحصول على أحدث الأسعار إضغط هنا

نظام تقسيط المشروع كيفية التقسيط والحجز في كمبوند برايم العاصمة الادارية

وحدات مشروع ايون العاصمة الإدارية
وحدات مشروع ايون العاصمة الإدارية

يتيح مشروع ايون العاصمة الإدارية خطط دفع مرنة بالتقسيط تناسب مختلف الاحتياجات المالية، مع تأكيد جدية الحجز من خلال سداد مبلغ قدره 20,000 جنيه مصري، ويمكن للعملاء اختيار دفع مقدم يبدأ من 10% وتقسيط الباقي على مدى 7 سنوات، أو 15% مع تقسيط الباقي على 8 سنوات.

ولا تتوقف خيارات الدفع عند هذا الحد، حيث يوفر مشروع ايون برايم العاصمة الإدارية خيار لدفع مقدم 20% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، وخيار آخر بمقدم 25% مع تقسيط الباقي على مدار 10 سنوات، وللعملاء الذين يفضلون الدفع كاش، يقدم كمبوند ايون خصمًا يصل إلى 35%، مما يجعله خيارا مثاليا للاستثمار أو السكن الفاخر.

للمزيد من أنظمة التقسيط والسداد المتاحة في كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة إضغط هنا

خدمات المشروع مرافق وخدمات كمبوند ايون R8

خدمات كمبوند ايون R8
خدمات كمبوند ايون R8

حرصت شركة برايم للتطوير والاستثمار العقاري على إثراء كمبوند ايون العاصمة بمجموعة شاملة ومتنوعة من المرافق والخدمات العامة، مستخدمة في ذلك أحدث التقنيات حيث تعد شركة WE هي المزود التكنولوجي للمشروع والمسؤولة عن تقديم كافة الخدمات بجودة عالية، وذلك في إطار التزام الشركة بتلبية كل ما يحتاجه السكان لتوفير حياة مريحة ومتكاملة، وتشمل مميزات كمبوند ايون العاصمة الإدارية ما يلي:

  • يتميز Compound Ion New Capital بمساحات خضراء واسعة تتخللها بحيرات صناعية براقة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة.
  • يضم كمبوند ايون بمنطقة R8 مول تجاري يحتوي على أشهر البرندات العالمية والمحلية، وهايبر ماركت يوفر كافة المنتجات الغذائية ويعمل طوال اليوم.
  • يتوفر في كمبوند Ion New Capital Prime Developments جراج كبير يسع العديد من السيارات مع أحدث الأنظمة الذكية، بالإضافة إلى فريق أمن وحراسة مدرب يعمل بشكل متداول.
  • يضم Ion Compound R8 New Capital حمامات سباحة بتصاميم متنوعة تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى تراك متعدد الاستخدامات للجري وركوب الدراجات الهوائية.
  • يوفر كمبوند ايون كلوب هاوس مزود بأحدث الأجهزة والتقنيات، وجيم مجهز بأجهزة رياضية متطورة ومدربين محترفين، بالإضافة إلى لوحات الطاقة الشمسية وشبكة انترنت فائقة السرعة.
  • توجد منطقة ترفيهية مجهزة بالكامل للأطفال، وأماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء مزودة بجميع الأدوات اللازمة.
  • يحتوي كمبوند ايون على منطقة خاصة لممارسة رياضة اليوجا وسط الطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى عدة مطاعم وكافيهات تلبي جميع الأذواق.
  • يحتوي كمبوند ايون على أنظمة مكافحة حرائق متطورة وبوابات إلكترونية مجهزة بأحدث الإمكانيات الأمنية.
  • يعمل في كمبوند ايون العاصمة الإدارية فريق نظافة بشكل دوري، وتتوفر مولدات كهربائية تعمل فور انقطاع التيار الكهربائي.
  • تتوفر كاميرات مراقبة عالية التقنية في مشروع ايون برايم العاصمة الإدارية، إلى جانب فريق صيانة متخصص لإصلاح المرافق الخاص بالمشروع.

شقق كمبوندمرحلة جديدة في كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New Capital

مرحلة جديدة في كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة
مرحلة جديدة في كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة برايم العقارية المرحلة الثانية لكمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة، وتضم شقق فاخرة ودوبلكس بمساحات متنوعة تبدأ من 85 و354 متر مربع، وأما أسعار مرحلة ايون الجديدة فجاءت متنوعة للغاية تناسب أغلب العملاء ومع نظام تقسيط يبدأ من 10% وحتى 10 سنوات، وقد جاءت تفاصيل أسعار مرحلة ايوان الجديدة على النحو التالي:

  • تبدأ سعر الشقة مساحة 85 متر مربع في مشروع برايم من 2,900,000 جنيه مصري.
  • أما أسعار الشقق مساحة 133 متر مربع بغرفتين نوم فتبدأ 4,400,000 جنيه مصري.
  • وتتراوح مساحات الشقق بـ 3 غرف نوم بين 172 وحتى 185 متر مربع بسعر يبدأ من 5,500,000 جنيه مصري.
  • بينما تتراوح مساحات الشقق بـ 4 غرف نوم بين 201 وحتى 238 متر مربع، أما الأسعار فتبدأ 6,700,000 جنيه مصري.
  • أما الدوبلكس والبنتهاوس فتتراوح مساحتها بين 256 وحتى 354 متر مربع بسعر يبدأ 7,800,000 جنيه مصري.

مميزات المشروع مميزات كمبوند برايم العاصمة الادارية

يعتبر مشروع ايون العاصمة الإدارية من أبرز مشاريع شركة برايم العقارية، يتميز كمبوند ايون R8 بمجموعة واسعة من المميزات التي تضعه في مقدمة الخيارات السكنية بالمنطقة، منها تنوع المساحات التي تلائم مختلف الاحتياجات والأذواق، بالإضافة إلى التصميمات العصرية الأنيقة، والخصوصية التي يوفرها للسكان.

يقدم كمبوند Ion New Capital Prime Developments أيضا خطط دفع وتقسيط مرنة مما يعزز من جاذبيته، خاصة مع الأسعار التنافسية التي توفرها شركة برايم للتطوير العقاري، الأمر الذي يجعل كمبوند Ion New Capital العاصمة الإدارية خيارًا مثاليا لمجموعة واسعة من العملاء.

عيوب مشروع ايون شركة برايم

على الرغم من بعض الآراء الناقدة لـ كمبوند ايون العاصمة الإدارية نظرا لعدم احتوائه على الفلل، إلا أن كمبوند ايون يتألق بتقديم شقق سكنية فسيحة، حيث تصل مساحات بعضها إلى 300 متر مربع، كما هذه الشقق تتمتع بإطلالات خلابة على المناطق الخضراء الواسعة، وتتخللها مجموعة متنوعة من حمامات السباحة الموزعة عبر مشروع ايون برايم العاصمة الإدارية.

كما وفرت شركة برايم للتطوير العقاري شقق Ion New Capital Prime Developments بأسعار تنافسية تقل كثيرًا عن تكلفة الفلل وبأنظمة تقسيط ودفع ملائمة، مما يمنح كمبوند ايون بمنطقة R8 ميزة مضافة ويعزز من جاذبيته كمشروع سكني فاخر وعصري يتخطى أي قصور محتمل في تصميمه.

بروشور المشروع بروشور وصور كمبوند ايون العاصمة الادارية

من فضلك املأ النموذج أدناه للاطلاع على بروشور المشروع وإظهار صور كمبوند ايون العاصمة الادارية.

سجل بياناتك لعرض بروشور المشروع

سابقة أعمال الشركةنبذة عن شركة برايم العقارية

خلال 15 عامًا من عمل شركة برايم في السوق العقاري، نجحت شركة برايم للتطوير العقاري في ترسيخ مكانتها العقارية، وتمتلك الشركة بقيادة المهندس ناثان يعقوب، سجلا حافلا بأكثر من 25 مشروعًا متنوعًا في الغردقة والبحر الأحمر، وقد استطاعت بخبرتها وثقة عملائها أن تعزز حضورها بقوة في العاصمة الإدارية الجديدة بمشروعات عملاقة.

سابقة أعمال شركة برايم للتطوير العقاري:

معلومات عن المشروع أسئلة عن كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة