سياسة الخصوصية

نسعى نحن شركة “فلات آند فيلا” لإحداث طفرة نوعية تغير من الفكر التقليدي في المجال العقاري بالأخص، ومن بين أهم قواعدنا: الخصوصية، وسوف تجد في المذكور أدناه جميع البيانات وأنواعها التي يتم جمعها والاحتفاظ بها وكيفية استخدامها.

جمع المعلومات الخاصة بك

المعلومات المُجَمَعة والمذكورة هنا في الموقع “https://flatandvilla.com/” تساهم بشكل أساسي في تطوير وتحسين تجربة المستخدم لموقع “فلات آند فيلا” يوم بعد يوم.

وتتلخص تلك المعلومات بشكل أساسي في الآتي:

  • نوع المتصفح المستخدم.
  • عنوان بروتوكول الإنترنت.
  • تاريخ تصفحك لموقعنا.
  • عدد النقرات على المواضيع والمقالات.

دون ذلك من معلومات مثل الاسم الشخصي أو رقم الهاتف الخاص أو بريدك الالكتروني، تحت حماية خاصة ومؤمنين كليًا ويتم تشفيرهم ولا يتم تداولهم تحت أي ظرف، ولا يتم استخدامهم الا بعد ارسالهم لنا من طرفك بدافع منك لكي نتواصل معك.

المعلومات المقدمة لنا من قبلك

يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات المتوفرة في موقعنا وذلك يشمل الاطلاع على كل شيء في الموقع بما في ذلك المحتوى والمعلومات والصور دون الحاجة إلى تحديد هويتك الشخصية أو التسجيل بالموقع، فنحن لا نسعى أو نحاول تحديد هويتك لأن خصوصية الزائر هي أولوية قصوى بالنسبة لنا ولها أهمية خاصة.

إذ أردت التواصل مع إدارة موقع فلات آند فيلا، فقد نطلب منك بعض المعلومات الشخصية كالاسم ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وذلك بهدف التواصل معك وتلبية رغبتك في ذلك لا أكثر، مع ضمان سرية وحماية المعلومات المقدمة من طرفك، ولن يتم التصريح أو الكشف عن تلك المعلومات عمدًا تحت أي ظرف.

ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع تمامًا مثل أغلب المواقع العقارية الأخرى ملفات تعريف الارتباط التي يمكن وضعها وقراءتها من قبل شركات خارجية، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، تحليلات جوجل.
وهي الملفات التي تجمع البيانات وتخزن المعلومات على القرص الصلب الخاص بك. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض تشمل على سبيل المثال لا الحصر السماح لمستخدم هذه المعلومات أو موقع الويب، بتتبع المستخدمين الجدد، وتسجيل معلومات الجلسة، مما يساهم بشكل عام في تحسين تجربة المستخدم ويسهل عليه التعامل مع الموقع بشكل أكبر مرة بعد أخرى.

معظم المتصفحات تقبل ملفات تعريف الارتباط تلقائياً، ويمكنكم بالفعل وقف ملفات تعريف الارتباط من المتصفح الخاص بكم، ولكن تعطيل ذلك قد يؤثر على بعض الوظائف في الموقع.

للاطلاع على مزيد من المعلومات بشأن تلك الملفات يمكن الرجوع إلى الرابط التالي:

https://www.google.com/policies/privacy/partners/

النقل وحقوق النشر لموقعنا

يمتلك موقع فلات آند فيلا كامل الحقوق الفكرية وللتأليف والنشر وجميع الحقوق محفوظة، وعلى هذا الأساس نتبع سياسة صارمة بالآتي:

لا يسمح موقع  فلات اند فيلا بنقل أو سرقة أو إعادة اقتباس أي محتوى من المواقع الأخرى إليه، أو منه إلى المواقع الأخرى، حيث يعد تعديا وخرقا لحقوق الملكية الفكرية التي لا يتقبلها موقعنا أو القانون.

يستثنى من ذلك بعض مواقع التطوير العقاري التي تقدم محتواها الينا لكي يُسوَّق له في الأساس، وتقديم تلك المعلومات يقع ضمن مسؤوليات موقعنا لعكس طبيعة ما يقدم من المشروع العقاري، مع إضافة بعض العناصر التي قد تتيح إيضاح المعلومة بشكل أفضل.

الموافقة

يعد استخدامك وتصفحك لموقع فلات اند فيلا موافقة صريحة على سياسة الخصوصية الخاصة به وعلى شروط الاستخدام والأحكام  التابعة له.

يعد استخدام النصائح و الإرشادات الموجودة على موقع فلات آند فيلا بطريقة خاطئة من طرف الزوار سواء كانت مُمثلة في شكل مقالات أو ضمن محتوى، غير محمل لأي متابعة قانونية لموقعنا، لذا ننصح زوار موقعنا الكرام بزيارة هذه الصفحة بطريقة دورية للتحقق من التغييرات التي طرأت أو قد تطرأ على هذه الصفحة أو الصفحات الأخرى بالموقع.