Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Development

مشاريع الشركة
شركة وايت إيجل للتطوير العقاري
شركة وايت إيجل للتطوير العقاري

شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Development

تعتبر شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Development، من أحدث شركات العقارات في مصر، ولكنها استطاعت جذب الكثير من راغبي السكن الراقي والمستثمرين الطموحين في تحقيق أعلى عائد استثمار بالسوق العقاري، كما أن تابعية شركة وايت ايجل العقارية لرابطة مصر للطيران أعطى للشركة ثقة كبيرة جعلتها من أفضل شركات العقارات في مصر.

كما أن اختيار شركة White Eagle Developments، للعاصمة الإدارية كأول مدينة لإطلاق أولى مشاريعها يعد دليل على قدرة المنافسة، كما أن حصول شركة وايت إيجل للتطوير العقاري على الموافقات والاشتراطات اللازمة لبناء كمبوند بأرقى أحياء العاصمة الجديدة يؤكد أنها محل ثقة، ويشجع الكثيرين على شراء واحدت بمشروعها خاصة مع طرحه بأسعار تنافسية، تجعل مشروع وايت ايجل من أهم المشاريع بالعاصمة.

المحتوى

مشاريع شركة وايت إيجل العقارية

مول ايجل تاور العاصمة الإدارية Mall Eagle Tower New Capital

واجهة ايجل تاور مول
واجهة ايجل تاور مول

تقدم شركة وايت ايجل للتطوير العقاري خطوة استراتيجية في سوق العقارات من خلال إطلاق ايجل تاور، والذي يقع في قلب منطقة الداون تاون الشهيرة، مما يجعله وجهة مثالية للاستثمار والأعمال، كما يتميز المول بتصميم معماري عصري ويوفر مزيجًا متناغمًا من الوحدات التجارية والإدارية والطبية بمساحات تبدأ من 25 متر مربع، لتلبي مختلف الاحتياجات، مع توافر كافة الخدمات والمرافق لراحة المستأجرين.

يُعد موقع ايجل تاور من أبرز المميزات التي تجعله فرصة استثمارية متميزة، حيث يقع بالقرب من المرافق الرئيسية والإطلالات الخلابة، فهو على الطريق الرئيسي القريب من الحديقة المركزية وبجوار المحور الشرقي مباشرة، مما يسهل الوصول إليه ويجعله نقطة محورية للأعمال، كما يوفر أسعار تنافسية مميزة، تبدأ بمقدم حجز 5% والتقسيط على مدى 8 سنوات، مما يجعله أكثر جاذبية للمستثمرين.

مول دارفيل العاصمة الإدارية الجديدة Darvell Mall New Capital

واجهة دارفيل مول العاصمة الإدارية
واجهة دارفيل مول العاصمة الإدارية

مول دارفيل العاصمة الإدارية من أهم مشروعات شركة وايت ايجل العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مول تجاري إداري، ويقع مول دارفيل في منطقة الداون تاون، ويتمتع بتصميم معماري مبتكر على يد أفضل المعماريين، فيما تبدأ أسعار الوحدات في مول دارفيل من 26 متر مربع، والأسعار تبدأ من 788,800 جنيه مصري، ونظام الحجز بدون مقدم على 10 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة Blue Bird New Capital

نظرة بانورامية لمشروع بلو بيرد العاصمة الإدارية
كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة Blue Bird New Capital، أهم مشاريع وايت ايجل العقارية، حيث يقع بالحي الثامن R8، وهو أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة مع تصاميم عصرية وبسيطة، حيث يتكون من 33 عمارة سكنية، على مساحة 25 فدان.

كما يتميز مشروع وايت ايجل بتنوع مساحاته حيث تبدأ من 113 إلى 400 متر مربع، وطرحت شركة وايت إيجل العقارية شقق كمبوند بلوبيرد للبيع بسعر يتراوح بين 9000 جنيه مصري وحتى 12000 جنيه مصري للمتر بإجمالي يبدأ من 1,017,000 جنيه مصري، بمقدم حجز يبدأ من 10% وبالتقسيط حتى 12 عام، وحددت شركة وايت ايجل عام 2026 لاستلام وحدات المشروع.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة White Eagle Development

حرصت شركة وايت ايجل العقارية على تقديم مشروعها بأفضل جودة وعلى أعلى مستوى مع مراعاة وضع تصاميم راقية لوحداته فأسندت المشروع لشركة DSC للاستشارات الهندسية التابعة لإدارة المهندس د. نبيل حراز الغني عن التعريف، كما ساهمت تابعية شركة وايت إيجل للتطوير العقاري لرابطة مصر للطيران في وضعها على مصاف أهم شركات التطوير العقاري في مصر.

بروشور شركة وايت إيجل للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة وايت إيجل للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة وايت إيجل للتطوير العقاري White Eagle Developments

أحدث مشروعات شركة وايت ايجل العقارية: مول دارفيل العاصمة الإدارية، كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية الجديدة
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة