Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة جي دي هولدنج القابضة JD Holding

مشاريع الشركة

شركة جي دي هولدنج القابضة JD Holding

شركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري
شركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري

تعتبر صرح جي دي هولدنج القابضة JD Holding أكبر كيان استثمار عقاري في مصر، فهو عبارة عن اندماج أكبر شركتين رائدتين في السوق العقاري وهما شركة جبال للتطوير العقاري التي تم تأسيسها عام 2010 بسابقة أعمال كبيرة في التجمع الخامس، وشركة أبو ظبي الوطنية للتنمية وهي شركة استثمار إماراتية تمتلك محفظة أراضي كبيرة في الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة.

أصبحت شركة JD Holding من أهم الشركات العقارية في مصر والإمارات والسعودية والكويت؛ نظراً لمسيرتها الممتدة بالعديد من المشاريع الكبيرة التي تم تنفيذها بطريقة فريدة خارجة عن المألوف، وبطريقة راقية سواء في البناء أو التصاميم الداخلية، وراعت شركة جي دي هولدنج العقارية إرضاء عملائها بكل الطرق وتوفير الراحة النفسية والاستقرار في مشاريعها؛ بتوفير كل احتياجاتهم الأساسية والترفيهية بشكل متكامل.

المحتوى

مشروعات شركة جي دي هولدنج العقارية

مول ستيلار بيزنس التجمع الخامس Mall Stellar Business New Cairo

تصميم ستيلار بيزنس مول التجمع الخامس
تصميم ستيلار بيزنس مول التجمع الخامس

اختارت شركة جي دي موقع متميز لمول ستيلار بيزنس التجمع الخامس، حيث يقع في شارع التسعين الجنوبي ويتكون مشروع من JD Holding من دور أرضي + 6 أدوار علوية، ويطرح عيادات ومحلات ومكاتب بمساحات تبدأ من 38 متر مربع، بأسعار تبدأ من 6,300,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 10% لفترات تمتد إلى 7 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول جليستر بيزنس التجمع الخامس Mall Glister Business New Cairo

واجهة مول جليستر بيزنس جي دي هولدنج
واجهة مول جليستر بيزنس جي دي هولدنج

طرحت شركة جي دي للتطوير العقاري مشروع مول جليستر بيزنس التجمع الخامس في شارع التسعين الشمالي، ويمتد المشروع على مساحة 6680 متر مربع، وتبدأ مساحات مول جليستر بيزنس من 38 متر مربع، أما الأسعار فهي تنافسية تبدأ من 5,933,300 جنيه مصري، مع نظام سداد يبدأ بمقدم 15% على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

أبراج جي دي توين تاورز العاصمة الإدارية الجديدة JD Twin Towers New Capital

تصميم جي دي توين تاورز
تصميم جي دي توين تاورز

أطلقت شركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري أيقونة العاصمة الإدارية أبراج جي دي توين تاورز العاصمة الإدارية الجديدة JD Twin Towers New Capital، والذي يقدم حلول ذكية في مشروع تجاري إداري طبي متكامل بخبرة مصرية إماراتية بأرقى مناطق الداون تاون في MU5 23 وMU5 22، على مساحة 26,354 متر مربع، ونسبة بناء 30% لترك باقي المساحة للمرافق والخدمات والفيو الرائع.

بتصميم عالمي لبرجين منفصلين، ومتصلين في بعض النقاط فقط بارتفاع 17 دور مقسمين بطريقة مثالية، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 26 متر مربع، والأكشاك من 10 متر مربع، وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 30 متر مربع، بينما تبدأ مساحات الوحدات الطبية والعيادات من 80 متر مربع.

ويبدأ سعر المتر للوحدات التجارية في مشروع شركة جي دي هولدنج من 35,000 جنيه بتشطيب بنظام Core & Shell، بينما يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية والطبية من 18,400 جنيه بتشطيب كامل وبالتكيفات، والسعر الإجمالي من 552,000 جنيه مصري، والحجز بمقدم 10% وتقسيط ثمن الوحدة لمدة تصل إلى 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

برج جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة JD Tower New Capital

واجهة جي دي مول
واجهة جي دي مول

خطت شركة جي دي هولدنج للتطوير العقاري خطواتها الأولى بالعاصمة الإدارية بمشروع برج جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة JD Tower New Capital، وينفرد المشروع بتقديم أول Drive Thru بقلب الداون تاون في MU 19، وهو مشروع متكامل تجاري إداري طبي بارتفاع دور أرضي و8 أدوار علويه، كما يقدم مساحات متنوعة للوحدات المختلفة، واستلم وحدتك في 2023.

تبدأ مساحات الوحدات في ع برج جي دي تاور العاصمة الإدارية الجديدة من 40 متر مربع بسعر متر تنافسي يبدأ من 40,000 جنيه مصري والسعر الإجمالي يبدأ  من 2,100,000 جنيه مصري، بمقدم يبدأ من 10% وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

مشاريع شركة جي دي هولدنج العقارية الأخرى

  • النرجس الجديدة مشروع D7.
  • مشروع A60 بالنرجس الجديدة.
  • بيت الوطن ميني كمبوند بلو هايتس.
  • مول Water Front بالبنفسج التجمع الخامس.

شركاء شركة JD Holding

تتميز مشاريع جي دي هولدنج للتطوير العقاري بالفخامة واللمسة الفريدة في التصاميم، كما أن الاهتمام بالتفاصيل الداخلية والخدمات الكاملة لمشاريعها كانا نقاط قوة لها، كما أن اللمسة المصرية الإماراتية كانا عنصرا جذب لمشاريعها، حيث أنها نتجت عن اندماج شركة جبال للتطوير العقاري المتميزة بالسوق المصري، وشركة أبو ظبي للتنمية صاحبة سابقة أعمال قوية خارج وداخل مصر.

بروشور شركة جي دي هولدنج القابضة

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة جي دي هولدنج القابضة

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن جي دي هولدنج القابضة JD Holding

أحدث مشروعات شركة جي دي هولدنج العقارية: أبراج جي دي توين تاورز العاصمة الإدارية، وبرج جي دي تاور العاصمة الإدارية
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة