Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة جرين فالي للتطوير العقاري Green Valley Developments

مشاريع الشركة

شركة جرين فالي للتطوير العقاري Green Valley Developments

شركة جرين فالي للتطوير العقاري
شركة جرين فالي للتطوير العقاري

تعد شركة جرين فالي للتطوير العقاري Green Valley Developments واحدة من أهم الشركات العقارية في مصر، فهي عبارة عن شركة مساهمة مصرية تابعة لعدد من أجهزة الدولة، وخلال سنوات قليلة نجحت شركة GV أن تثبت جدارتها عبر العديد من المشروعات السكنية والترفيهية، كما أن شركة جرين فالي تملك نجاحات في العديد من الأنشطة، مثل الملاحة والاستثمار الزراعي وإعادة تدوير المخلفات.

وقد نجحت شركة Green Valley Developments في تنفيذ العديد من المشروعات على مستوى عالي من الخبرة والمهارة فضلًا عن المصداقية والأمانة في التعامل، حيث تحرص طوال الوقت على تنفيذ المشروعات وفقًا لأروع التصميمات المعمارية وتوفير أرقى الخدمات ووسائل الترفيه، كي تضاهي المباني العالمية، الأمر الذي جعل GV Developments من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة جرين فالي العقارية

كمبوند اب فيلا أكتوبر Compound Upville October

خدمات اب فيلا 6 أكتوبر
كمبوند اب فيلا 6 أكتوبر

يُعد كمبوند اب فيلا من مشروعات شركة جرين فالي في أكتوبر، وقد اختارت الشركة موقع المشروع بعناية كبيرة حيث إنه على طريق دهشور خلف نادي وادي دجلة، وبالتالي فإن السكان قريبون من المناطق الحيوية، كما أن مساحة المشروع الإجمالية حوالي 86 فدان، ويحتوي على شقق ودوبلكس وفلل مستقلة، كما أن المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية تغطي 83% من المساحة الإجمالية.

وقد حققت الشركة في كمبوند اب فيلا التنوع فتبدأ مساحة الوحدات من 382 إلى 752 مترًا، بحيث يختار العملاء ما يناسبهم فيما تبدأ أسعار اب فيلا من 12,500,000 جنيه مصري، وهو سعر معقول يناسب أغلب العملاء، ونظام الحجز يبدأ بمقدم 10% وتقسيط على 7 سنوات، ويتم تسليم الوحدات خلال عام 2023.

قرية وايت ساند الساحل الشمالي Village White Sand North Coast

شاطئ وايت ساند الساحل الشمالي
شاطئ وايت ساند الساحل الشمالي

قرية وايت ساند الساحل الشمالي Village White Sand North Coast، من مشروعات شركة جرين فالي في الساحل الشمالي وتتمتع بموقع استراتيجي في الكيلو 75 على طريق مرسى مطروح، وهو ما جعلها على مسافة قريبة من أشهر المعالم هناك، كما يحظى المشروع بتصميمات معمارية فريدة تحاكي المباني العالمية في تحقيق الانسجام بين الوحدات المختلفة سواء كانت الشاليهات أو الفلل.

كما يوجد في مشروع Village White Sand North Coast مختلف أنواع الوحدات من استديوهات وشاليهات وفلل، وتبلغ المساحة الإجمالية حوالي 185 فدان، فيما تبلغ المساحة الإنشائية 18% والباقي مخصص إلى المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، وقد حققت الشركة التنوع الكبير في مساحات الوحدات، حيث تبدأ مساحة شاليهات وايت ساند الساحل الشمالي من 63 مترًا، أما الفلل فتبدأ مساحاتها من 140 مترًا.

بالإضافة إلى المساحات المميزة، فقد اهتمت شركة جرين فالي بتوفير الوحدات بأسعار تنافسية ومميزة لتسهيل شراء الفلل والشقق، حيث تبدأ أسعار شاليهات قرية وايت ساند الساحل الشمالي من 3,150,000 جنيهًا، مع وجود أنظمة الحجز والسداد المميزة للغاية، حيث تبدأ بدون مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات، حيث سهلت الشركة بيع الوحدات، فيما يكون استلام الوحدات خلال عام 2026 بتشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة GV العقارية:

  • إنشاء مشروع سكني في الأميرية.
  • إنشاء مشروع يضم 74 فيلا في الشروق.
  • إنشاء مشروع إداري في منطقة الدقي.
  • المشاركة في تطوير مدينة طربول الصناعية.

شركاء شركة Green Valley Developments

من أهم العوامل التي ساعدت شركة Green Valley Developments في تحقيق الريادة في المجال العقاري داخل مصر، هو سعيها بشكل دائم إلى عقد الشراكات الناجحة، والتي وضعتها على خريطة أفضل الشركات العقارية في مصر، حيث كانت حريصة دائما على الاستعانة بأفضل شركات الإنشاءات والتصميم والاعتماد على أفضل الخبرات، كي تقدم شركة GV إلى العملاء خدمات مميزة وجديرة بطموحاتهم.

بروشور شركة جرين فالي للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة جرين فالي للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة جرين فالي للتطوير العقاري Green Valley Developments

أحدث مشروعات شركة جرين فالي العقارية: قرية وايت ساند الساحل الشمالي، وكمبوند اب فيلا أكتوبر.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة