Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development

مشاريع الشركة

شركة اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development

شركة اّي سي جروب العقارية
شركة اّي سي جروب العقارية

تعتبر شركة اي سي جروب للتنمية العقارية IC Group Development من أكبر كيانات الاستثمار العقاري، حيث تأسست في سنة 1995 وقامت بتنفيذ سابقة مميزة، حيث أنها تهدف إلى توفير حياة متكاملة مميزة في جميع مشروعاتها، كما تنفرد الشركة بتقديمها أول نظام للمنازل الذكية بقلب القاهرة الجديدة، وأثبتت الشركة خلال فترة تتجاوز الـ 25 عاماً جدارتها للتميز وسط الشركات العقارية الأخرى.

خلقت شركة IC Group Development قيمة مستدامة بمشاريعها المتميزة، مما دعمها لتقديم أفضل الخدمات الاستثنائية والمبتكرة، والتي وفرت أيضاً فرص نمو مستثمريها وجميع شركائها بفضل احترافيها ومعرفتها الجيدة للسوق العقاري وتحقيقها لمتطلبات العملاء على الصعيد الأساسي والترفيهي، وهذا جلي في مشاريعها التي تتحدث عن نفسها.

المحتوى

مشروعات شركة اي سي جروب العقارية

مول ذا اوفيس العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Office New Capital

تصميم ذا اوفيس العاصمة الادارية الجديدة
تصميم ذا اوفيس العاصمة الادارية الجديدة

أطلقت شركة اي سي جروب للتطوير العقاري جوهرة الحي الحكومي في مشروع مول ذا اوفيس العاصمة الإدارية الجديدة Mall The Office New Capital، وهو مشروع تجاري إداري متكامل على مساحة 8700 متر مربع بارتفاع أرضي و7 أدوار متكررة، لتستوعب تنوع وحداته وتنوع المساحات التي يوفرها حيث تبدأ من 24 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع بتصاميم عصرية.

 تم تقسيم المول داخلياً بتميز يضمن تحقيق أعلى قيمة إنتاجية بداخل الوحدات، كما أن أسعار ذا اوفيس مول جاءت بطريقة تنافسية حيث يبدأ سعر وحدات ذا أوفيس العاصمة من 2,500,000 جنيه مصري، كما يوفر المشروع صيدلية بسعر يبدأ من 180,000 جنيه للمتر، وبمقدم 10% فقط وتسهيلات على 72 شهر.

يمكنك دفع مبلغ جدية حجز وحدات ذا اوفيس مول تبدأ من 20,000 جنيه للوحدات الإدارية، و50,000 جنيه للمحلات التجارية قابلة للاسترداد في حالة تغيير رأيك بدون أي خصومات، كما توفي شركة اي سي جروب عائد ايجار سنوي يصل إلى 48% سنوياً.

سمارت لايف ريزيدنس القاهرة الجديدة Smart Life Residence New Cairo

كمبوند سمارت لايف ريزيدس القاهرة الجديدة
كمبوند سمارت لايف ريزيدس القاهرة الجديدة

قامت شركة اي سي جروب بالعقاري بتنفيذ سمارت لايف ريزيدنس القاهرة الجديدة Smart Life Residence New Cairo للباحثين عن حياة سكنية هادئة بعيداً عن صخب الحياة، وهو مجتمع سكني متكامل الخدمات التي تجذب جميع العملاء بقلب القاهرة الجديدة كما يقترب المشروع من كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية التي ستسهل وصولك لأي مكان.

وقد عملت شركة IC Group على توفير مساحات مناسبة في Smart Life Residence، بحيث ترضي من خلالها جميع الأذواق، حيث تبدأ مساحة الشقق في الكمبوند من 114 مترًا، ومع ذلك فقد راعت أن تكون الوحدات بأسعار مناسبة تبدأ من 3,500,000 جنيه مصري، تشجع من خلالها الباحثين عن الراحة والهدوء، مع توفير أنظمة تقسيط سهلة ومريحة.

كمبوند ايزي لايف القاهرة الجديدة Easy Life Compound New Cairo

كمبوند ايزي لايف القاهرة الجديدة
كمبوند ايزي لايف القاهرة الجديدة

قامت IC Group Developments بتنفيذ كمبوند ايزي لايف القاهرة الجديدة Easy Life Compound New Cairo بطريقة تجمع بين التصميم العصري واهتمامات الساكنين من خدمات متكاملة في موقع متميز، وتم تشييد الكمبوند على مساحة ضخمة لتستوعب اختلاف مساحات الشقق والفيلات التي تتناسب مع جميع العملاء، كما جاءت أسعار ايزي لايف بطريقة تنافسية مع تسهيلات كبيرة.

ويقدم كمبوند Easy Life مختلف الوحدات من استديوهات وشقق، مع توفير تلك الوحدات بمساحات مميزة للغاية، حيث تبدأ مساحة الوحدات في كمبوند إيزي لايف القاهرة الجديدة من 55 مترًا، مع توفير الكثير من التسهيلات في الأسعار والتي تبدأ من 1,250,000 جنيه مصري مع أنظمة التقسيط المريحة، ويتم استلام الوحدات نصف تشطيب.

مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة El Dahab New Capital

مول سوق الذهب العاصمة الإدارية الجديدة
مول سوق الذهب العاصمة الإدارية الجديدة

تألقت مجموعة اي سي جروب على مساحة 8300 متر مربع بتنفيذ مشروع مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة El Dahab New Capital، وهو أكبر أسواق بيع الذهب في العاصمة الإدارية، بارتفاع 8 أدوار متكررة مقسمة إلى 5 أدوار للوحدات التجارية والمحلات، وباقي الأدوار للوحدات الإدارية، بأسعار تنافسية ومقدم يبدأ من 5% فقط وتسهيلات تصل إلى 6 سنوات.

ويحتوي El Dahab New Capital على ما يقارب من 120 وحدة، وتأتي تلك الوحدات بمساحات تنافسية مناسبة للغاية للمستثمرين، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول الدهب من 37 مترًا، ولم يختلف الأمر في حالة الأسعار، حيث يبدأ سعر المتر من 40,000 جنيه مصري وسعر إجمالي من 1,480,000 جنيه مصري، ويتم توفير كافة الخدمات والمرافق داخل المول.

شركاء شركة Ic Group Development

تتميز مشاريع شركة اي سي جروب للتطوير العقاري بالعصرية المتألقة واللمسة الفريدة في التصاميم، كما تهتم بالتفاصيل الداخلية والخدمات المميزة لمشاريعها، وتتمتع شركة اي سي جروب بروح الابتكار والتجديد بمشاريعها بشكل يسرق الأضواء من باقي الشركات العقارية الأخرى، كما أنها تضمن نجاح مستثمريها من خلال الاحترافية التي تقدمها التي تنعكس بنجاح مشروعاتها.

بروشور شركة اي سي جروب للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة اي سي جروب للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن اي سي جروب للتطوير العقاري IC Group Development

أحدث مشاريع شركة اي سي جروب العقارية: مول ذا اوفيس العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة