Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة المطورون العرب القابضة Arab Developers Holding

مشاريع الشركة

شركة المطورون العرب القابضة Arab Developers Holding

شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري
شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري

بدأت رحلة شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري Arab Developers Holding، عام 2005، وخلال تلك الفترة نجحت أن تثبت جدارتها كواحدة من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، حيث قدمت مشروعات سكنية وترفيهية على نطاق واسع في مصر وخارجها، كما نجحت ADH في بيع أكثر من 10,500 وحدة وتسليم حوالي 7,500 وحدة، وتسعى لإمداد العملاء بأرقى معايير الإبداع والتطوير.

وتسعى شركة Arab Developers Holding Developments إلى مواكبة التطورات المحلية والعالمية، كي تلبي توقعات العملاء الحاليين، وتسعى بكافة الطرق الممكنة إلى إقامة العلاقات الجيدة مع العملاء، ورغم ذلك لا تتجاهل الدور الاجتماعي المنوط بها وتقوم به على أكمل وجه، كما أنها لعبت دورًا كبيرًا في إعادة تشكيل المشهد العقاري بطريقة غير متوقعة من خلال تقديم الوحدات المميزة لعملائها.

المحتوى

مشاريع شركة المطورون العرب العقارية

كمبوند نيوم بيراميدز اكتوبر Nyoum Pyramids October Compound

وحدات كمبوند نيوم بيراميدز اكتوبر
وحدات كمبوند نيوم بيراميدز اكتوبر

يعتبر كمبوند نيوم بيراميدز من أرقى مشروعات شركة المطورون العرب القابضة في 6 أكتوبر، ويتمتع بموقع استراتيجي في منطقة النخبة في المنطقة السياحية الجديدة بالقرب من المتحف المصري، كما أن الكمبوند يحظى بتصميم معماري مميز ويُقام على تبة عالية يصل ارتفاعها إلى 11 متر مربع، كما أن كمبوند نيوم يمتد على مساحة 24 فدان، تغطي المناظر الطبيعية نسبة كبيرة منها.

وأطلقت الشركة مرحلتين من مشروع نيوم بيراميدز، ففي المرحلة الأولى تبدأ مساحة الوحدات من 167 إلى 277 متر مربع، فيما تبدأ في المرحلة الثانية من 140 متر مربع، والأسعار في المرحلة الأولى تبدأ من 7,100,00 جنيه مصري، والحجز بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 9 سنوات، والاستلام من عام 2024 إلى 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية سيا الساحل الشمالي Village Sia North Coast

شاليهات سيا الساحل الشمالي
شاليهات سيا الساحل الشمالي

أطلقت شركة المطورون العرب القابضة، مشروع قرية سيا الساحل الشمالي Village Sia North Coast، حيث تقدم من خلاله فلل وشالهيات على قدر كبير من الرقي، ويقع المشروع في جولف بورتو مارينا، وهو من أكثر الأماكن الحيوية في الساحل الشمالي، وتتكون القرية من 3 مراحل؛ مرحلة فلل بالكامل، ومرحلة شاليهات، ومرحلة 7 عمارات في الجولف باي، وتتمتع بتصميمات فريدة.

وتلبي الشركة من خلال Village Sia طموحات كل العملاء، حيث تبدأ مساحة الشاليهات من 40 مترًا والفلل من 102 مترًا، كما تأتي الأسعار على نحو معقول، فتبدأ أسعار شاليهات سيا الساحل الشمالي من 2,600,000 جنيهًا والفلل من 4,082,000 جنيهًا، مع توفير برامج مريحة للحجز والسداد، والتي تبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات، والاستلام خلال عامين بنظام نصف تشطيب.

كمبوند نيوم المستقبل سيتي Compound Nyoum Mostakbal City

وحدات نيوم المستقبل سيتي
وحدات نيوم المستقبل سيتي

يعتبر كمبوند نيوم المستقبل سيتي Compound Nyoum Mostakbal City، من مشروعات شركة المطورون العرب القابضة في مدينة المستقبل، حيث تعيد من خلاله تعريف مفهوم الحياة الراقية التي تمتاز بالفخامة، وهو ما ظهر في الموقع الذي اختارته بعناية، حيث يقع في قلب مدينة المستقبل على محور الأمل، ما جعله قريبًا من أكثر الطرق الحيوية، ويسهل الوصول من خلاله إلى أشهر المعالم.

تبلغ المساحة الإجمالية في Compound Nyoum حوالي 151 فدان، وقد استعانت المطورون العرب القابضة بشركة WATG، كي تستغل تلك المساحات بطريقة مثالية، كي تستوعب مختلف الوحدات سواء كانت شقق أو فلل أو قصور، مع تحقيق الانسجام مع المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الشاسعة، كما أن توزيع الغرف داخل الوحدات تم بشكل مثالي ومتناسق.

ووفرت شركة ADH في مشروع كمبوند نيوم الوحدات بمساحات مختلفة، فتبدأ مساحة الشقق من 63 مترًا، أما الفلل فتبدأ من 106 مترًا، فيما تبدأ القصور من 384 مترًا، وهذا التنوع لم يختلف في الأسعار، حيث حرصت على توفير الوحدات بأسعار معقولة، فتبدأ أسعار الشقق من 750,000 جنيهًا، وأسعار الفلل 2,500,000 جنيهًا، أما القصور تبلغ أسعارها 14,000,000 جنيهًا.

ولم تغفل شركة المطورون العرب عن توفير أنظمة الحجز والتقسيط التي تسهل من خلالها على العملاء شراء الوحدات المطروحة للبيع، فيبدأ نظام السداد بدفع 10% مقدم وتقسيط الباقي على 5 سنوات، ويتم استلام وحدات كمبوند نيوم خلال عام 2024 بنظام نصف تشطيب، كما يوجد في الكمبوند كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند نيوم التجمع الخامس Nyoum New Cairo

كمبوند نيوم التجمع الخامس
كمبوند نيوم التجمع الخامس

كمبوند نيوم التجمع الخامس Nyoum New Cairo، من مشروعات شركة المطورون العرب للتطوير العقاري، واختارت موقعه في أرقى الأماكن في القاهرة الجديدة في شارع التسعين، وتقدم من خلاله شققًا ووحدات إدارية، وتصميماته مستوحاة من أرقى المشروعات العالمية، وتبدأ مساحة وحدات كمبوند نيوم التجمع الخامس من 46 إلى 300 مترًا، مع توفير أسعار مميزة وأنظمة تقسيط مريحة.

كمبوند نيوم أكتوبر Compound Nyoum October

كمبوند نيوم أكتوبر
كمبوند نيوم أكتوبر

يعتبر كمبوند نيوم أكتوبر Nyoum October، من أهم مشروعات شركة المطورون العرب العقارية، ويتمتع بموقع حيوي في ميدان جهينة في 6 أكتوبر، ويحظى بتصميمات راقية تناسب الأذواق المختلفة، ويتوفر فيه مختلف أنواع الوحدات السكنية، وتبدأ مساحة وحدات كمبوند نيوم أكتوبر من 77 إلى 369 مترًا، وتوفير الوحدات المطروحة للبيع بأسعار تنافسية، وأنظمة تقسيط تبدأ بمقدم 10% وتقسيط على 6 سنوات.

مشاريع أخرى لشركة المطورون العرب القابضة العقارية:

مشروعات ADH في مصر:

  • كمبوند نيوم أسيوط Nyoum Asyut.
  • مشروع سيا العين السخنة Sia Sokhna.
  • مشروع سيا مطروح Sia Matroh.

مشاريع ADH خارج مصر:

  • سيا البحر الميت بالأردن Sia Dead Sea Jordon.
  • سيا أكادير المغرب Sia Agader Morocoo.

شركاء شركة Arab Developers Holding

من مقومات النجاح التي اعتمدت عليها شركة Arab Developers Holding، هي القدرة على عقد الشراكات الناجحة مع أفضل شركات التصميم والإنشاء والتنفيذ، وقد أعطى تنوع الخبرات الفرصة في أن تظهر الوحدات بالشكل الفريد الذي أبهر عملائها على مدار السنوات الماضية، وهو ما جعلها من أكبر شركات التطوير في الوطن العربي.

بروشور شركة المطورون العرب القابضة

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة المطورون العرب القابضة

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة المطورون العرب القابضة Arab Developers Holding

أشهر مشروعات شركة المطورون العرب القابضة: كمبوند نيوم المستقبل سيتي، كمبوند نيوم التجمع الخامس، كمبوند نيوم أكتوبر.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة