Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة الحرية معالم للتطوير العقاري Horria Maalem Developments

مشاريع الشركة

شركة الحرية معالم للتطوير العقاري Horria Maalem Developments

شركة الحرية معالم للتطوير العقاري
شركة الحرية معالم للتطوير العقاري

انطلقت شركة الحرية معالم للتطوير العقاري Horria Maalem Developments، كتحالف يضم اثنين من أكبر الشركات العقارية في مصر، وهم شركة الحرية للتطوير العقاري وشركة معالم جروب للتنمية والتعمير، حيث إنهما يملكان خبرة قوية ومتنوعة في مجال الاستثمار العقاري وإدارة الأعمال، كما أنها تسعى إلى أن تكون أحد العوامل المساعدة في تحقيق رؤية مصر 2030، عبر تقديم الخدمات والحلول العقارية المتكاملة.

وتسعى شركة Horria Maalem Developments إلى أن تقدم مشروعات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة في مجال الإنشاءات، وتوفير الوحدات السكنية والتجارية التي تخدم بها السوق العقاري، والمزج بين أكثر العناصر الهامة التي يحتاجها المشروع، بداية من الموقع الاستراتيجي والهام، والمساحات المتنوعة والأسعار التنافسية، لتدخل ضمن أهم الشركات العقارية في مصر.

المحتوى

مشاريع شركة الحرية معالم العقارية

مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Golden View New Capital

مول جولدن فيو العاصمة الإدارية
مول جولدن فيو العاصمة الإدارية

يعد مول جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Golden View New Capital، من أهم مشروعات شركة الحرية معالم في العاصمة الإدارية، كما أنه يتميز بموقع مثالي في منطقة الداون تاون، ويحظى المول بتصميمات رائعة وفريدة، حيث إن مساحته الإجمالية تصل إلى 3463 مترًا، كما أن مول جولدن فيو يتكون من دور أرضي و10 أدوارًا علوية.

حققت الشركة تنوعًا كبيرًا في مساحات Mall Golden View، حيث تبدأ مساحة الوحدات المطروحة للبيع من 30 مترًا، وقد سهلت الشركة على المستثمرين شراء الوحدات، عبر أسعار مميزة تبدأ من 689,999 جنيه مصري، كما أن نظام الحجز والتقسيط في مول جولدن فيو يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 12 عامًا، وقد وفرت الشركة في المول كافة المرافق والخدمات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Mall Two Towers New Capital

مول تو تاورز العاصمة الإدارية
مول تو تاورز العاصمة الإدارية

مول تو تاورز العاصمة الإدارية الجديدة Mall Two Towers New Capital، هو ثاني المشروعات التي أطلقتها شركة الحرية معالم في العاصمة الإدارية، وقد اختارت موقعه بعناية في الداون تاون، كي يلائم الأنشطة التجارية والإدارية والطبية، وقد حرصت الشركة على اختيار أفضل التصميمات للمشروع، ويتكون من دور أرضي و12 دورًا علويًا، ويُقام على مساحة كبيرة تُقدر بـ 2622 مترًا.

التنوع في المساحات كان من بين الأشياء التي اهتمت بها الشركة، فتبدأ مساحة الوحدات في مول تو تاورز من 25 مترًا، وهذا اتضح أيضًا في الأسعار حيث تبدأ من 1,080,000 جنيه مصري، مع وجود أنظمة التقسيط والحجز المرنة والمريحة، فتبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 12 عامًا، مع وجود خصومات مميزة على الكاش.

مشاريع أخرى لشركة الحرية معالم العقارية:

  • تنفيذ العديد من المشروعات في بيت الوطن الحي الثاني والحي الثالث.

شركاء شركة Horria Maalem Developments

استفادت شركة الحرية معالم للتطوير العقاري بشكل كبير، من الشراكات التي عقدتها مع شركات التصميم والإنشاءات، ومن أشهرها أنها تعاقدت مع المهندس محمد حافظ الغني عن التعريف، كي يتولى الاستشارات الهندسية في المشروعات، فضلًا عن شراكاتها مع أشهر شركات الصيانة والإدارة.

بروشور شركة الحرية معالم للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة الحرية معالم للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة الحرية معالم للتطوير العقاري Horria Maalem Developments

أشهر مشروعات شركة الحرية معالم العقارية: مول جولدن فيو العاصمة، ومول تو تاورز العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة