Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

مشاريع الشركة

إعمار أليكس للتطوير العقاري Emaar Alex Developments

إعمار أليكس للاستثمارات العقارية
إعمار أليكس للاستثمارات العقارية

شركة إعمار أليكس للاستثمارات العقارية Emaar Alex هي شركة استثمار عقاري مصرية رائدة، تأسست في عام 2008 على يد رجل الأعمال محمد الحنش، ويتألف مجلس إدارتها من د. عائشة أحمد عبدالله ورجال الأعمال الإماراتي عبد الرحمن سيف الشامسي، وتتميز شركة اعمار اليكس بتطوير مشاريع عقارية مبتكرة وفريدة من نوعها، مضيفة لمسة إبداعية إلى سوق العقارات المصرية.

وتتبع Emaar Alex Developments استراتيجية خاصة باختيار المواقع والتصميم مع التركيز على توفير أعلى مستويات التشطيب، وتهدف شركة اعمار اليكس العقارية لتكون مرجعاً موثوقاً في للاستثمار العقاري بمصر من خلال تحقيق التنمية المستدامة ورضا العملاء، وتهتم شركة اعمار اليكس بإيجاد المواقع المثالية والتصميمات المعمارية الدقيقة، وتقديم مشاريع متنوعة تشمل وحدات سكنية، تجارية، إدارية، للمساهمةً بالتنمية الاقتصادية وتحسين جودة الحياة بمصر.

المحتوى

مشاريع شركة اعمار اليكس العقارية

قرية لابايا الساحل الشمالي Village La Baia North Coast

نظرة بانورامية لمشروع لابايا الساحل الشمالي
نظرة بانورامية لمشروع لابايا الساحل الشمالي

تعد قرية لابايا الساحل الشمالي Village La Baia North Coast، من أهم مشروعات اعمار اليكس حيث أطلقتها بموقع متميز في الكيلو 145 وسط أهم وأشهر قرى الساحل الشمالي وعلى بُعد أقل من ساعتين عن القاهرة مما يجعلها مكان مثالي لقضاء الإجازات سواء قصيرة أو طويلة.

وتتوالي مميزات مشروع اعمار اليكس لتشمل المساحات المتعددة حيث تبدأ مساحة شاليهات لابايا الساحل الشمالي من 64 متر مربع، ويمتد المشروع على مساحة 42 فدان مما يضمن الخصوصية والإطلالات الرائعة لكافة الوحدات، كما تحتل البحيرات المائية والمساحات الخضراء أغلب مساحة لابايا الساحل الشمالي.

مع المميزات السابقة قدمت شركة اعمار اليكس للتطوير العقاري لمشروع لابايا الساحل لعملائها أسعار بيع لا مثيل لها لشراء وحدات لابايا الساحل تبدأ من 2,560,000 جنيه مصري، مع نظام حجز وتقسيط مرن يبدأ من 10% مقدم مع فترة تقسيط تمتد حتى 8 سنوات، مع تسليم فوري للوحدات لتقضي إجازاتك هذا العام في مشروع لابايا الساحل الشمالي من شركة اعمار اليكس.

وتوفر شركة اعمار اليكس للتطوير العقاري من خلال لابايا الساحل مجموعة واسعة من المرافق منها حمامات سباحة متنوعة الأحجام، وشقق فندقية، ومناطق مخصصة للأطفال، كما يحتوي على خدمات شاطئية مثل الألعاب المائية والأكوا بارك، بالإضافة إلى مول تجاري وسوبر ماركت، ويشمل أيضًا نادي صحي، ومنطقة لليوغا، وصالة رياضية، ومركز صحي للطوارئ، كما يعزز الأمن بكاميرات مراقبة وحراسة على مدار الساعة.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشاريع أخرى لشركة اعمار اليكس العقارية

  • قرية سورتيلاج مطروح 1 Sortileg Matrouh Resort 1.
  • قرية سورتيلاج مطروح 2 2Sortileg Matrouh Resort.

شركاء شركة Emaar Alex

تأسست شركة اعمار اليكس العقارية من تحالف مساهمين متعددين مصريين وإماراتيين، مما أتاح لها فهم أهمية التعاون بين القطاعات المختلفة في العقارات من مقاولات وتصاميم وشركات إدارة وتشغيل، كما ساهمت مشاريع اعمار اليكس السابقة في تعزيز ثقة العملاء بالشركة وتقديمها لأعلى مستوى من الخدمات، كما ساعد الاستلام الفوري لمشروع لابايا بتعزيز مكانة الشركة كواحدة من أفضل شركات العقارات في مصر.

بروشور شركة إعمار أليكس للاستثمارات العقارية

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة إعمار أليكس للاستثمارات العقارية

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة إعمار أليكس للاستثمارات العقارية Emaar Alex Developments

أحدث مشروعات شركة اعمار اليكس العقارية قرية لابايا الساحل الشمالي
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة