شركة ERG للتطوير العقاري ERG Developments

مشاريع الشركة

شركة ERG للتطوير العقاري ERG Developments

شركة ERG للتطوير العقاري
شركة ERG للتطوير العقاري

نشأت شركة ERG للتطوير العقاري ERG Developments نتيجة اندماج 4 شركات متنوعة الأنشطة تابعة للسيد محمد رزق، وهي شركات ERD للتطوير العقاري، وإعمار رزق العقارية، وإعمار رزق للملاحة، وإعمار لاستيراد وتصدير الأخشاب، وذلك للدخول بقوة في مشروعات العاصمة الإدارية العملاقة.

قد يبدو للبعض أن شركة ERG للتطوير العقاري حديثة العهد بمجال العقارات، ولكن الخبرة الحقيقية للشركة تمتد لعام 2005، حيث أنها امتداد لشركة ERD إحدى أهم الشركات العقارية في مصر، والمنفذة للعديد من المشروعات الهامة والعملاقة، في دمياط والمنصورة والعاصمة الإدارية الجديدة.

كما أن شركة ERG العقارية تمتلك شراكة هامة للغاية مع بنك الإسكان والتعمير، يجعلها مصدر ثقة للعديد من العملاء سواء مستثمرين أو راغبي السكن الراقي، وتحرص الشركة دائمًا على توفير عائد ممتاز لمستثمريها، وراحة ورفاهية للسكان بالكمبوندات والمنتجعات التابعة لها.

المحتوى

مشاريع شركة ERG العقارية

كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ri8 New Capital

كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة
كمبوند رايت العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند رايت العاصمة الإدارية من المشروعات التي أطقتها ERG العقارية في العاصمة الإدارية، وهذا المشروع بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير، ويتمتع الكمبوند بموقع الهام في الصف الثاني من محور بن زايد الجنوبي، وهو ما جعله قريبًا من المعالم المشهورة، وتم تخصيص 18% من المساحة الإجمالية إلى المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والباقي للمباني الإنشائية، مع التنوع في الوحدات الشقق والدوبلكس.

وحققت الشركة تنوعًا كبيرًا في مساحات وحدات الكمبوند، حيث تبدأ مساحة شقق كمبوند رايت من 135 مترًا، أما الدوبلكس فتبدأ مساحته من 350 مترًا، مع وجود الأسعار التنافسية، حيث يتراوح سعر المتر من 10,800 إلى 13,000 جنيهًا، ونظام الحجز والسداد يبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويمكن الدفع كاش والحصول على خصم 45%، استلام الوحدات خلال عام 2023.

مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital

وحدات مونوريل مول العاصمة الادارية
مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Monorail Tower New Capital، أهم مشاريع شركة ERG العقارية، لوقوعه بموقع ممتاز بمنطقة الأبراج السياحية في العاصمة الإدارية، فالمول على بعد خطوات من محطة المونوريل، وهو سبب تسميه بهذا الاسم، فموقع المول عنصر جذب ممتاز للمستثمرين، لأن الوصول له آمر غاية في السهولة، وكما سيكون أحد أهم معالم العاصمة الإدارية.

ميزة أخرى يتمتع بها مونوريل تاور، هي إطلالته الساحرة على النهر الأخضر مباشرة، أما تصميم البرج فهو مميز وعصري يتناسب مع حداثة العاصمة الجديدة، ويتكون مشروع ERG العقارية من طابق أرضي بالإضافة إلى 26 طابق متكرر، ويقام على مساحة 12,000 متر مربع، معظمها مساحات خضراء.

ويعتبر مونوريل تاور مول شامل لاحتوائه على وحدات متنوعة، تجارية وإدارية وطبية وفندقي، وقد طرحته شركة ERG للتطوير العقاري بمساحات عديدة تبدأ من 30 متر، مع وأسعار مناسبة لمميزات المول تبدأ من 27,000 جنيه مصري، بمقدم 10%، وتقسيط مريح حتى 12 عام.

مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital

دايموند تاور مول العاصمة الإدارية الجديدة
دايموند تاور مول العاصمة الإدارية الجديدة

نفذ دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital، شركة ERD التابعة لشركة ERG، وهو مشروع هام بالعاصمة الإدارية الجديدة، بموقع استراتيجي بمنطقة Downtown في حي التنزه والتسوق، بإطلالات مختلفة على شوارع هامة والحديقة المركزية، على بعد 5 دقائق من محور بن زايد عصب التنقل بالعاصمة الإدارية.

ويتميز مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower New Capital، بتصميمه الراقي الذي يجعله تحفة معمارية، ويتكون البرج من دور أرضي و15 دور علوي، على مساحة إجمالية 5000 متر، وتبدأ المساحات في مول دايموند تاور من 20 متر، أما الأسعار فتبدأ من 18,000 جنيه، مع فترة سداد طويلة تصل إلى 12 عام.

دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة Diamond Tower 2 New Capital

دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة
دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية الجديدة

أما مشروع ERG Developments الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة هو دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية Diamond Tower 2 New Capital ويقع بمكان ممتاز بين المدخل الشرقي والمدخل الغربي لمنطقة الداون تاون، ويقام البرج على مساحة 5000 متر، ويضم أنشطة تجارية وإدارية وطبية، وفندقية.

ويتكون مشروع ERG للتطوير العقاري من دور أرضي و 15 دور متكرر، أما مساحات دايموند تاور 2 العاصمة الإدارية فتبدأ من 23 متر مربع، وأسعار تتراوح بين 18,000جنيه للمتر وحتى 34,000جنيه، بفترة تقسيط مريحة للغاية تصل حتى 12 عام.

مشاريع أخرى لشركة ERG العقارية:

  • كمبوند سيتي لايف City Live وهو كمبوند فيلات يقع في رأس البر وتم تنفيذه بالشراكة مع بنك الاسكان والتعمير.
  • مشروع City Live 2 وهو خاص بشقق السكنية بدمياط.
  • بعض المشروعات المستقلة في دمياط والمنصورة وغيرها من المشاريع السكنية والتجارية الأخرى.

شركاء شركة ERG Developments

أهم ميزات شركة ERG العقارية، هي شراكتها مع بنك الإسكان والتعمير، يعزز الثقة في كفاءتها لدى معظم المستثمرين، أما الاستشاري الهندسي لمشروعات شركة ERG للتطوير العقاري، فهو شركة PRIME STUDIO والتي شاركت في العديد من المشاريع الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة أبرزها المشاركة في تنفيذ القصر الرئاسي بالعاصمة الإدارية.

بروشور شركة ERG للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ERG للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة ERG للتطوير العقاري ERG Developments

مشروعات شركة ERG العقارية: مول مونوريل تاور العاصمة الإدارية الجديدة، مول دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة