Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

مشاريع الشركة

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري
شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

إن شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments هي نتاج اتحاد شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري ذات الخبرة في السوق العقاري أكثر من 20 سنة، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية، بعقد شراكة استراتيجي مع لجنة العاملين بوزارة الخارجية، فكان ذلك الاتحاد سبب تميزها الفريد وعصرية تصميمها بطريقة فريدة، لتحفر اسماً لا يُنسي بمشاريعها.

وأثبتت شركة New Generation Developments ريادتها في التطوير العقاري بتقديم أعلى قيمة لعملائها سواء من تصميمات احترافية أو أسعار تنافسية بعد اتحاد الشركتين العريقتين، وكان الهدف من الدمج هو تلبية خطة الدولة للتنمية العمرانية التي تشهدها مصر مؤخراً، بتنفيذ مشاريع بأعلى المعايير بطريقة لم تقم بها باقي الشركات العقارية.

المحتوى

مشروعات شركة نيو جينيريشن العقارية

قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein

اللاجونز في وينتر نيوجينيريشن
اللاجونز في وينتر نيوجينيريشن

تواصل شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري سلسلة نجاحاتها في مشاريع العلمين الجديدة بإطلاق مشروع قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein، المتواجد بموقع ممتاز مباشرة أمام أبراج العلمين وبالقرب من مطار المدينة وطرقها الرئيسية حيث يقع مشروع نيوجينيريشن على 3 شوارع رئيسية بطول 45، 60، 90 متر مما يعزز فرص الوصول إليه بسهولة.

وتضم قرية وينتر العلمين الجديدة شاليهات سكنية بارتفاعات تصل حتى 5 طوابق، بمساحات متنوعة تلبي كافة الاحتياجات تبدأ من 57 وحتى 130 متر مربع، أما أسعار شاليهات وينتر نيوجينيريشن فتبدأ من 2,280,000 جنيه مصري، بمقدم حجز 5% مع فترة سداد حتى 9 سنوات، على أن يتم تسليم جميع وحدات المشروع عام 2025.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

قرية ليفير العلمين الجديدة L’Hiver New Alamein Village

شاليهات ليفير العلمين الجديدة
قرية ليفير العلمين الجديدة

تعتبر قرية ليفير العلمين الجديدة L’Hiver New Alamein Village، من أحدث مشاريع شركة نيو جينيريشن العقارية، ويقع المشروع بموقع استراتيجي في الكيلو 107 بطريق الساحل الشمالي، بالقرب من مطار العلمين، وتتميز ليفير العلمين الجديدة بتصاميمها العصرية، ويضم المنتجع كافة أنواع الوحدات من استوديو، وشاليهات، وتاون هاوس، وتوين هاوس.

وتبدأ مساحات مشروع نيو جينيريشن في العلمين الجديدة من 42 متر مربع، أما أسعار بيع ليفير العلمين فهي تنافسية تبدأ من 2,700,000 وحتى 8,600,000 جنيه مصري، كما وضعت شركة نيو جينيريشن نظام تقسيط مرن لشراء شاليهات وفلل ليفير العلمين الجديدة يبدأ من مقدم 5% مع فترة سداد تمتد حتى 9 سنوات، مع استلام وحدات L’Hiver New Alamein Village عام 2026.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎

لاند سكيب بوتانيكا
كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري بتنفيذ مشروعها المميز كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎ بأرقى أماكن العاصمة الإدارية وبالتحديد منطقة الـ R7، واختارت شركة نيو جينيريشن اسم الكمبوند بسبب احتوائه على مجموعة أشجار نادرة وساحة بجانب المناظر الخضراء الطبيعية التي تبعث الطاقة الإيجابية بداخل النفوس، ويتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والراقي على الطراز الإيطالي المتسم بالفخامة.

نفذت شركة New Generation Developments مشروعها على مساحة ضخمة لتسمح بتوفير كل سبل الراحة لعملائها من مناظر طبيعية، وخدمات ومرافق تؤهله ليصبح مجتمع متكامل لا يحتاج ساكنيه لمغادرته، ومساحات متنوعة لشقق بوتانيكا المميزة، كما يوفر الكمبوند أعلى درجات الخصوصية حيث تتكون العمار من دور أرضي و7 أدوار متكررة فقط.

تبلغ نسبة بناء عمائر بوتانيكا 19% فقط تشمل وحدات استوديو، وشقق دوبلكس بمساحات متنوعة تلبي جميع متطلبات الباحثين عن مساحات صغيرة بالعاصمة الإدارية أو مساحات كبيرة، فتبدأ مساحات الشقق من 72 متر مربع وتصل إلى 229 متر مربع، بإجمالي 966 شقة سكنية مميزة، وباقي المساحة خُصصت لراحة العملاء من مساحات خضراء وخدمات ومرافق استثنائية تلبي جميع الاحتياجات.

جاءت الأسعار بطريقة تنافسية للغاية حيث جاء سعر المتر مناسب للعملاء و يبدأ سعالر إجمالي من 3,611,000 جنيه مصري، وبمقدم 10% فقط وتقسيط مرن بتسهيلات كبيرة تصل إلى 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد، ويمكنك اختيار تشطيب شقتك سواء تشطيب كامل أو نصف تشطيب لتضع لمساتك النهائية بشقتك.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة New Generation Developments

اتحاد شركتين عريقتين مثل شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية الرائدة في أعمال المقاولات في مصر والسعودية والصين وامتلاكها لأكبر شركات السياحة في مصر لتأسيس شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments كان سبب كبير لتتألق، بالرغم من تأسيسها عما 2020 إلا أنها أثبتت قوتها بمشروعها الأخير كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة.

أعمال شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري الأخرى:

  • كمبوند ليك ويست الشيخ زايد Compound Lake West Sheikh Zayed
  • كمبوند بريمافيرا حدائق أكتوبر Primavera Compound 6 October Gardens
  • كمبوند ليك ويست اكتوبر lake west October
  • كمبوند لافانتانا أكتوبر La fantana october city
  • Perla october city
  • Atum residence
  • شركة Brickzey property Management
  • Primavera october city

بروشور شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

أشهر مشاريع شركة نيو جينيريشن العقارية: كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة