Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments

مشاريع الشركة

شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments

شركة مقام مصر للتطوير العقاري
شركة مقام مصر للتطوير العقاري

جمعت شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments بين الخبرة والحداثة في آن واحد، حيث تُعتبر الشركة حديثة بالسوق العقاري، ولكن مؤسس الشركة المهندس السعيد شعبان يمتلك خبرة بمجال العقارات منذ عام 1997، حيث أسس شركته الأولى شركة العربية للعقارات والإنشاءات وإدارة المشروعات وهي من أفضل شركات العقارات في مصر، حيث نفذت مشاريع في القاهرة، والإسكندرية، والمنصورة، والقاهرة الجديدة.

كما أن المهندس السيد شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة مقام مصر العقارية، من أوائل المستثمرين في العاصمة الإدارية حيث بدأت استثماراته بها منذ عام 2017، وتضمن هذه الخبرة الطويلة في مجال العقارات ومشاريع الخاصة الإدارية نجاح المشاريع المستقبلية لشركة Maqam Misr Developments.

ولا تكتفي شركة مقام مصر العقارية بخبرة مؤسسها الكبيرة بل تسعى لمواكبة التطورات السريعة في مجال العقارات، من خلال ضم أفضل المهندسين للخروج بمشاريع على مستوى عال من الجودة، وصديقة للبيئة، مع خدمات تلبي كافة الاحتياجات، لتحقيق أسلوب حياة أفضل لعملائها، وأعلى عائد لمستثمريها.

المحتوى

مشاريع شركة مقام مصر العقارية

5 ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 5 East Tower New Capital

تصميم مشروع 5 ايست مول العاصمة الإدارية
5 ايست مول العاصمة الإدارية الجديدة

تسعى شركة مقام مصر للتطوير العقاري لتقديم نفسها للسوق العقاري عبر مشروعها الأول 5 ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall 5 East Tower New Capital، لذلك جعلته فرصة رائعة للراغبين في شراء وحدة بالعاصمة الإدارية، فمنحته موقع حيوي بقلب الداون تاون، تحديدًا بالقطعة MU4-58، بالقرب من كافة المناطق والمحاور الهامة بالعاصمة.

ويتكون مشروع مقام مصر، من دور أرضي + 12 دور علوي، بتصميم أنيق وعصري، وإطلالة رائعة لجميع الوحدات، وهو مول تجاري، وإداري، وتبدأ مساحاته من 22 متر مربع، وطرحت شركة مقام مصر أسعار شراء 5 ايست تاور العاصمة الإدارية لتبدأ من 953,040 جنيه مصري، بنظام تقسيط مريح بدون مقدم حجز وفترة سداد حتى 9 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

شركاء شركة Maqam Misr Developments

حداثة شركة Maqam Misr Developments، جعلتها تتسلح بشركاء عالمين لتنفيذ مشروعها 5 ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة؛ فلوضع التصاميم الخاصة بمشروع مقام مصر، استعانت الشركة بالاستشاري الهندسي الشهير د. ياسر البلتاجي، وشركته YBA، وهو مصمم أبراج العالمين الجديدة، ومعظم مشاريع العاصمة الإدارية.

ولتشغيل مشاريع مقام مصر بدقة، وتقديم أفضل الخدمات لعملائها تعاونت الشركة مع شركة Eltizam، وهي إحدى أفضل شركات الإدارة والتشغيل في دولة الإمارات العربية، كما أنها المسؤولة عن إدارة وتشغيل مشاريع مجموعة الفطيم الشهيرة التي تضم أشهر المولات في الوطن العربي، كما تتعاقد شركة مقام مصر العقارية مع أفضل الشركات في مجال المقاولات والإنشاءات لتقديم مبانيها بأعلى جودة.

بروشور شركة مقام مصر للتطوير العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة مقام مصر للتطوير العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن شركة مقام مصر للتطوير العقاري Maqam Misr Developments

أحدث مشروعات شركة مقام مصر العقارية: 5 ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة