Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

شركة ديار مصر للاستثمار العقاري Deyar Misr Properties

مشاريع الشركة

شركة ديار مصر للاستثمار العقاري Deyar Misr Properties

شركة ديار مصر للاستثمار العقاري
شركة ديار مصر للاستثمار العقاري

بدأت شركة ديار مصر للاستثمار العقاري Deyar Misr Properties، في السوق المصري ككيان كبير في مجال الاستشارات الهندسية، مع نطاق عملها الواسع الذي يشمل البناء والتطوير والاستثمار العقاري، كما أن الشركة تملك مكانة كبيرة في السوق المصري، بسبب حرصها على تطبيق أحدث المعايير الإنشائية، التي تستمدها من الخبرات الطويلة والمتراكمة، وحرصها على تقديم الوحدات السكنية والإدارية والتجارية بأسعار في المتناول.

وحققت شركة Deyar Misr Developments، نجاحًا كبيرًا في تنفيذ محفظة واسعة من المشروعات في القطاعين العام والخاص، وطبقت فيها المعايير الإنشائية والجودة العالمية، حيث تتبع أفضل الأساليب من أجل ضمان أن يتوافق التنفيذ مع توقعات عملائها، وقد ساهمت تلك العوامل الكثير في أن تصبح شركة ديار مصر ضمن أفضل شركات العقارات في مصر.

المحتوى

مشروعات شركة ديار مصر العقارية

مول ايست كانيون العاصمة الإدارية الجديدة Mall East Kanyon New Capital

وحدات ايست كانيون مول العاصمة الإدارية
وحدات ايست كانيون مول العاصمة الإدارية

مول ايست كانيون من الأعمال المميزة التي قامت بها شركة ديار مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، ويحتوي المول على وحدات تجارية وإدارية وطبية تفي بكافة الأغراض التي يبحث عنها المستثمرون، كما اختارت الشركة موقع مول ايست كانيون بعناية فيتواجد على المحور الشرقي بالقرب من المعالم المشهورة، كما تبلغ المساحة الكلية في مول ايست كانيون حوالي 2,500 متر مربع.

وقد حرصت شركة ديار مصر العقارية على تحقيق التنوع في مساحات الوحدات بحيث تبدأ من المساحات المحدودة حتى الكبيرة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، حيث تبدأ مساحة الوحدات في مول ايست كانيون من 30 متر مربع، فيما يبدأ سعر المتر من 53,000 جنيه مصري بسعر إجمالي يبدأ من 1,417,000 جنيه مصري، وحجز الوحدات يبدأ بمقدم 5% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول ويست كانيون العاصمة الإدارية الجديدة Mall West Kanyon New Capital

نظرة بانوارمية لمول ويست كانيون
نظرة بانوارمية لمول ويست كانيون

حققت شركة ديار مصر العقارية سلسلة نجاحات في العاصمة الإدارية لتتوجها بالمشروع الرابع مول ويست كانيون العاصمة الإدارية الجديدة Mall West Kanyon New Capital، الذي يتميز بموقع الحيوي وسط الداون تاون على بُعد خطوات من محطة المــــونوريــــل، والحي الحكومي والحي المالي، وسوق الذهب، ومسجد مصر.

وكعادتها حرصت شركة ديار مصر على منح مشروعها الأحدث تصميم مُبهر فأسندت هذه المهمة لشركة Archrete، ليكون حيث يتكون المول من دور أرضي + 12 دور علوي، ويطرح مشروع ديار مصر وحدات تجارية وإدارية وطبية، بمساحات متنوعة تبدأ من 24 متر مربع، بأسعار تنافسية تبدأ من 1,845,000 جنيه مصري، مع فترة تقسيط مريحة تمتد حتى 8 سنوات.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Kanyon Tower New Capital

تصميم كانيون تاور العاصمة الادارية
كانيون تاور العاصمة الادارية

يعد مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Kanyon Tower New Capital، هو المشروع الأول الذي تطلقه شركة ديار مصر في العاصمة الإدارية، ومن هنا كانت حريصة على اختيار موقعه بعناية كبيرة، حيث يقع في منطقة الداون تاون، ويقترب كثيرًا من المناطق الهامة والحيوية، كما أن مول كانيون يتمتع بتصميم راقي وفريد، ويقدم وحدات تجارية وإدارية مميزة.

كما أن Mall Kanyon Tower عبارة عن مبنيين، ويتكون من 3 أدوار بيزمنت ودور أرضي و10 أدوارًا علوية، وتبلغ المساحة الإجمالية في المول 2108، وقد حرصت الشركة ألا تتعدى النسبة الإنشائية 30%، والباقي يكون مخصصًا إلى المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، وتبدأ مساحة الوحدات في مول كانيون تاور العاصمة من 19 مترًا، من أجل أن يتم توفير مساحات مناسبة للمستثمرين.

وقد وضعت الشركة أسعارًا مميزة في مشروع كانيون تاور، حيث يبدأ سعر المتر في الوحدات المطروحة للبيع من 8,500 جنيه مصري وسعر إجمالي يبدأ من 1,800,000 جنيه مصري كما وفرت الشركة أنظمة الحجز والتقسيط المناسبة للغاية، لتتيح الفرصة لأكبر عدد من العملاء في شراء وحدات في المول، ويبدأ بدفع 30% وتقسيط الباقي على 10 سنوات، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مول جراند كانيون العاصمة الإدارية الجديدة Grand Kanyon New Capital

مكاتب مول جراند كانيون العاصمة الإدارية الجديدة
مول جراند كانيون العاصمة الإدارية الجديدة

مول جراند كانيون العاصمة الإدارية الجديدة Grand Kanyon New Capital، من مشروعات شركة ديار مصر في العاصمة الإدارية، واختارت له الشركة منطقة الداون تاون، ويقدم المول وحدات تجارية وإدارية وطبية، حيث يتكون من طابق أرضي و10 أدوار علوية، وتوفر الشركة وحدات جراند كانيون بأسعار مناسبة تبدأ من 3,500,000 جنيه مصري، مع توفير أنظمة تقسيط مريحة بأقل مقدم وأطول فترة سداد.

سجل بياناتك للاستمتاع بجولة افتراضية 3D داخل وحدات المشروع

مشروعات أخرى لشركة ديار مصر العقارية:

  • تنفيذ 8 مشاريع ضخمة في المعادي.
  • التنفيذ والإشراف على أكثر من 300 وحدة سكنية في الزمالك.

شركاء شركة Deyar Misr Properties

لأن الخبرات الكبيرة هي ما تدور من خلالها عجلة الإنتاج وتدفع الكيانات خطوات سريعة نحو الأمام، فقد استعانت شركة ديار مصر للاستثمار العقاري، بأفضل الشركات والخبرات في كافة الأنشطة سواء التصميم أو الإنشاء، وكان على رأسها الاستعانة بخبرات الاستشاري الهندسي الدكتور حاتم غيث، الذي يعمل كاستشاري هندسي لشركات كبيرة مثل The Helnan Sharm El Sheikh.

بروشور شركة ديار مصر للاستثمار العقاري

من فضلك املأ النموذج أدناه لإظهار بروشور شركة ديار مصر للاستثمار العقاري

سجل بياناتك لعرض بروشور الشركة

أسئلة تهمك عن ديار مصر للاستثمار العقاري Deyar Misr Properties

أهم مشروعات شركة ديار مصر العقارية: مول كانيون تاور العاصمة الإدارية، مول جراند كانيون العاصمة الإدارية.
مشاركة
Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
  • للحجز والإستفسار
  • بروشور الشركة